التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

اسعار الشقق فى التجمع الخامس بالتقسيط .. تعرف على قيمة القسط الشهري

0
اسعار الشقق فى التجمع الخامس بالتقسيط .. تعرف على قيمة القسط الشهري
اسعار الشقق فى التجمع الخامس بالتقسيط

إذا كنت ترغب في الحصول على اسعار الشقق فى التجمع الخامس بالتقسيط فإن هذا الموضوع لك، حيث أننا سوف نعرض لك عزيزي القارئ مجموعة تفصيلية من الشقق السكنية الفاخرة التي تقدمها شركتان من أهم شركات التطوير العقاري بمنطقة التجمع الخامس مع إتاحة أنظمة دفع وتقسيط مرنة، في مشروع ايست تاون سوديك ، و مشروع زيد التجمع الخامس ، فإذا كنت ترغب في الحصول على مزيدًا من المعلومات حول التفاصيل الشاملة لشقق السكنية المتوفرة في التجمع الخامس بالتقسيط .. فتابع القراءة.

اسعار الشقق فى التجمع الخامس بالتقسيط

تختلف أسعار الشقق السكنية في منطقة التجمع الخامس وفقًا لمساحة الشقة وموقعها في المشروع وتشطيبها، وبالحديث عن الشقق السكنية في مشروعات تقدم أنظمة دفع وسداد مرنة سوف نقوم بطرح أسعار الشقق السكنية في مشروعان من أهم المشروعات المتوفرة في منطقة التجمع الخامس وأول ما نبدأ به شقق ايست تاون والتي تأتي تفاصيلها كما يلي:

  • شقة للبيع في ايست تاون بمساحة تبلغ 157 متر مربع، وتضم غرفتي نوم وحمامين، بسعر يبلغ 6 مليون
    و297 ألف جنيه مصري، يبلغ القسط الشهري لها 77 ألف و 330 جنيه مصري.
  • كما يوجد أيضًا شقة للبيع في مشروع ايست تاون سوديك بمساحة تبلغ 192 متر مربع، تضم ثلاثة غرف نوم وحمامين، بسعر يبلغ 7 مليون و296 ألف جنيه مصري، ويبلغ القسط الشهري لها 89 ألف و590 جنيه مصري.

على أن يكون نظام الدفع والسداد في المشروع كما يلي:

  1. تتيح لك شركة سوديك للتطوير العقاري فرصة امتلاك وحدتك السكنية التي ترغب بها عن طريق دفع قيمة قدرها 30% من إجمالي سعر الوحدة الكلي كدفعة مقدمة.
  2. ثم تقوم بتقسيط المتبقي من مبلغ الوحدة السكنية التي قمت بحجزها على مدار ثلاثة سنوات ونصف.

اقرأ أيضًا: إليك أفضل شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط

وبعرض أسعار الشقق المتوفرة بالتقسيط في مشروع ايست تاون سوديك التجمع الخامس ، ننتقل الآن إلى الفقرة التالية والتي سوف نعرض من خلالها أسعار شقق زيد التجمع فتابع القراءة.

شقق بالتقسيط في زيد التجمع الخامس

يضم المشروع مجموعة متنوعة من الشقق السكنية الفاخرة بمساحات مختلفة تتناسب مع مختلف إحتياجات العملاء وفيما يلي سوف نقوم بذكر التفاصيل الخاصة بالشقق السكنية وقيمة الأقساط الشهرية لها:

  • يوجد شقة سكنية للبيع في zed new cairo زيد التجمع الخامس بسعر يبلغ 2 مليون جنيه و 897 ألف جنيه مصري، ويبلغ قيمة القسط الشهري لها 24 ألف و827 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شقة سكنية للبيع بالتقسيط في زيد ايست التجمع الخامس تقدر مساحتها بـ 139 متر مربع، وتشمل ثلاثة غرف نوم وحمامان، بسعر يبلغ 4 مليون و 822 ألف جنيه مصري.
  • بالتقسيط شقة للبيع في زيد التجمع بمساحة قدرها 165 متر مربع، تضم ثلاث غرف نوم وأربعة حمامات، بسعر يبلغ 4 مليون و 902 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى زد إيست التجمع الخامس للبيع شقة بالتقسيط بمساحة قدرها 186 متر مربع، وتشمل ثلاثة غرف نوم وحمامين، يبلغ سعرها 6 مليون و 520 ألف جنيه مصري.

اقرأ أيضًا عن: أرخص شقق في التجمع الخامس 

  • ليكن نظام الدفع المرن بها كما يلي:
  1. يتيح لك مشروع زيد التجمع الخامس فرصة حجز وحدتك السكنية عن طريق دفع قيمة مالية قدرها 5% من إجمالي سعر الوحدة التي ترغب في شرائها.
  2. ثم يمكنك تقسيط المتبقي من المبلغ الكلي للوحدة السكنية التي قمت باختيارها وحجزها على مدار 9 سنوات كأقساط شهرية.
  3. أما عن موعد التسليم فيتم تسليم الشقق السكنية في عام 2025.

اقرأ المزيد: شقق للبيع داخل الكمبوندات الأكثر طلبًا في التجمع الخامس

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا لليوم وتعرفنا على أبرز المعلومات عن التجمع الخامس شارع التسعين الجنوبي والشمالي وأبرز المعلومات المتعلقة به، وإذا كنت تبحث عن كمبوند للسكن به أو الاستثمار فيه داخل التجمع الخامس بشكل خاص والقاهرة الجديد بشكل عام، وترغب في معرفة المزيد حول هذه المشروعات يمكنك الحصول على آخر تحديث حول المشروعات والوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، من خلال الضغط على مشروعات القاهرة الجديدة والتحقق منها، حيث يتوفر لدينا أكثر من 126 مشروع متميز يمكنك الاطلاع عليها أو التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x