ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة18,347,500 جم

موقع ماونتن فيو السخنة .. 100 متر فقط من القاهرة

0
موقع ماونتن فيو السخنة .. 100 متر فقط من القاهرة
موقع ماونتن فيو السخنة

يتميز موقع ماونتن فيو السخنة بقربه الشديد من أكثر المناطق الهامة التي قد يحتاج العميل للوصول إليها، وبالحديث عن موقع المشروع لابد من ذكر أن ماونتن فيو العين السخنة مقسمة إلى مرحلتين تتميز كلًا منهما بصفات ومزايا وخدمات مختلفة والمرحلتين مجاوران تمامًا لبعضهما.

تبعد ماونتن فيو العين السخنة عن القاهرة بـ 100 كيلو متر فقط ، وسوف نبرز خلال مقالنا هذا أبرز المعلومات التفصيلية عن موقع ماونتن فيو السخنة mountain view el sokhna ، بالإضافة إلى معلومات أخرى حول المشروع.

المحتوى:

  1. موقع ماونتن فيو السخنة
  2. مقارنة بين ماونتن فيو 1 و ماونتن فيو 2

موقع ماونتن فيو السخنة

يتمتع مشروع ماونتن فيو العين السخنة بموقع متميز للغاية مما يجعله يقع بالقرب من أهم المناطق، لذلك يعد موقع ماونتن فيو السخنة من أبرز عوامل الجذب للمشروع وفيما يلي سوف نذكر الموقع بشكل تفصيلي:

  • يقع منتجع ماونتن فيو العين السخنة على طريق السويس – الزعفرانة عند الكيلو 111.
  • و تقع ماونتن فيو العين السخنة 1 وماونتن فيو السخنة 2 بجوار بعضهما البعض، ويتمتعان بإطلالات بحرية ساحرة على شاطئ البحر الأحمر.
  • كما أن المسافة الفاصلة بين mountain view ain sokhna وطريق الجلالة تقدر بدقائق قليلة.
  • ماونتن فيو السخنه تقع بالقرب من بوابات العين السخنة مما ييسر حركة الوصول إليها.
  • أما المسافة الفاصلة بين ماونتن فيو العين السخنة mountain view sokhna و القاهرة تقدر بـ 100 كيلو متر.

اقرأ عن: العين السخنة … درة السواحل المصرية

وبعد عرض الموقع الخاص بالمشروع، ننتقل الآن للتعرف على أبرز الفروق بين ماونتن فيو 1 وماونتن فيو 2 خلال الفقرة التالية.

مقارنة بين ماونتن فيو السخنة 1 و ماونتن فيو السخنة 2 

قامت الشركة المالكة للمشروع شركة ماونتن فيو بطرح مشروع ماونتن فيو العين السخنةmountain view sokhna 1وحرصت على تنفيذ مجموعة متنوعة من الخدمات والمزايا المتعددة بداخله والتي ترضي جميع العملاء بشكل تام من بين خدمات ترفيهية وخدمات أساسية وغيرها، وبعد نجاح المرحلة الأولى من قرية ماونتن فيو العين السخنة mountain view el sokhna قامت الشركة بطرح امتداد جديد للمشروع عن طريق تنفيذ ماونتن فيو العين السخنة 2 mountain view sokhna 2 وهو يقع بجوار المرحلة الأولى بشكل مباشر، وفيما يلي سوف نوضح الفروق بين المشروعان:

  • من حيث المساحة تم تنفيذ منتجع ماونتن فيو 1 على مساحة واسعة تقدر بـ 55.55 فدان، بينما تمتد ماونتن فيو السخنة 2 على مساحة قدرها 33 فدان.
  • المساحات الخضراء فتم تخصيص مساحة خاصة للاند سكيب وتقدر تلك المساحة في ماونتن فيو 1 mountain view sokhna 1 بـ 62 ألف و 923 متر مربع من إجمالي مساحة المشروع، بينما تم تخصيص مساحة قدرها 39 ألف و 293 في ماونتن فيو 2 mountain view el sokhna 2 للمساحات الخضراء بشكل عام.
  • المسطحات المائية في قرية ماونتن فيو 1 تم تخصيص مساحة قدرها 2000 و 122 متر مربع من إجمالي مساحة المشروع، بينما تم تخصيص مساحة قدرها 3000 و 198 متر مربع في قرية ماونتن فيو 2 للمسطحات المائية وحمامات السباحة.
  • عدد الوحدات السكنية يقدر عدد الوحدات السكنية في ماونتن فيو 1 بـ 354 وحدة سكنية متنوعة، بينما يقدر عدد الوحدات السكنية في قرية ماونتن فيو 2 بـ 292 وحدة سكنية.

اقرأ المزيد: شاليه ماونتن فيو السخنه جاهز للاستلام .. احجز وحدتك أون لاين

 

وبهذا نكون قد انتهينا من موضوعنا بعد عرض أبرز التفاصيل الهامة، يرجى العلم أن كافة الأسعار التي تم ذكرها أعلاه متغيرة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات المختلفة حول أسعار الوحدات المتواجدة ومساحاتها وكافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بها، يمكنك القيام بالاطلاع على mountain view sokhna أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة18,347,500 جم
x
ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة18,347,500 جم
x