طلعت مصطفى

مدينتى .. الإجابة على أكثر الأسئلة الشائعة حول المشروع

مدينة عالمية على أرض مصرية، شعار مدينتى الذي تردد على مسامعنا جميعًا منذ أن تم طرح هذا الصرح الضخم والمميز عبر الإعلانات التي تم عرضها على شاشات التليفزيون ويعد المشروع بمثابة بصمة فارقة في تاريخ المجمعات السكنية الفاخرة والراقية وكانت مدينتي من أوائل المدن السكنية المسورة التي تم طرحها في مصر بشكل عام بعد مدينة الرحاب، وخلال موضوعنا هذا سوف نجيب على أهم وأبرز الأسئلة الشائعة حول مشروع مدينتي طلعت مصطفى Madinaty فإذا كنت مهتمًا بالحصول على الإجابات التفصيلية .. تابع القراءة.

مدينتى

  • هي مدينة عالمية متكاملة تشمل كافة عوامل الراحة والرفاهية لعملائها.
  • تقع مدينتي على مقربة من مدينة الرحاب وكانت المدينتان من أوائل المشروعات السكنية المسورة التي تم طرحها في مصر بشكل عام.
  • تتميز مدينتي بموقع  يجذب كافة العملاء من مختلف الفئات إليها ومن مختلف البلدان أيضًا.
  • ومنذ طرح هذا الصرح الضخم كثرت الأسئلة عن المشروع و عن أهم مميزاته و موقعه بالتفصيل ويرغب العديد من الأشخاص في الحصول على معلومات تفصيليه عنه، ونحن بدورنا في منصة ناوي الإلكترونية سوف نقوم بالرد على كافة الأسئلة الهامة والأسئلة الشائعة حول Madinaty بشكل عام.. من خلال الفقرات التالية في موضوعنا.

اين تقع مدينتى طلعت مصطفى ؟

  • تقع madinaty egypt مدينتي مصر على طريق القاهرة – السويس، في شمال شرق محافظة القاهرة تحديدًا.
  • وتقع مدينتي القاهرة على بعد ما يقارب الـ 2 كيلو متر فقط من مدخل مدينة الشروق.
  • والمسافة الفاصلة بين madinaty city مدينتى ومنطقة مصر الجديدة تقدر بـ حوالي 10 دقائق فقط.
  • وبالإجابة عن تساؤل كم تبعد مدينتي عن القاهرة ؟ تقع مدينتي على بعد 30 دقيقة فقط من القاهرة، وتوضيحًا للأمر نجد أن مدينتي تقع على طريق السويس مما يجعلها على مقربة من الطريق الدائري والذي يربط كافة أنحاء القاهرة ببعضها البعض مما يجعل الوصول إلى القاهرة أمرًا سهلًا للغاية كما أن الوصول إلى المعادي ومنطقة المقطم في غاية البساطة.
  • كما أن المدة الزمنية المقدرة لتصل إلى وسط البلد لا تتجاوز الـ 20 دقيقة فقط.

وبعد عرض كافة المعلومات التفصيلية عن موقع مدينتي Madinaty Location ، ننتقل الآن إلى الفقرة التالية من موضوعنا والتي سوف نجيب فيها عن أحد أكثر الأسئلة شيوعًا حول خدمات مشروع مدينتي مصر .

ما هي أهم خدمات مدينتي ؟

حرصت مجموعة طلعت مصطفي – القابضة – على جعل مديني مدينة متكاملة بمواصفات عالمية تتمتع بخدمات لا حصر لها وأن يكون للعميل الأولوية في كل شئ لتتمكن من تحقيق الإكتفاء الذاتي للمقيمين في المشروع بمختلف إحتياجاتهم وأذواقهم ورغباتهم وفيما يلي سوف نوضح أبرز الخدمات المتوفرة في Madinaty

  • تتمتع مدينتى طلعت مصطفى بمنطقة تجارية ضخمة ومتكاملة حيث أن تلك المنطقة المخصصة تشمل مجموعة من مراكز التسوق من ضمنها أرابيسك مول كما أنها تشمل مجموعة أخرى من المحلات التجارية المتنوعة والتي تشمل عددًا كبيرًا من الماركات العالمية المتيمزة التي تلبي كافة إحتياجات المقيمين بالمشروع وأيضًا يمكن للزوار التواجد في تلك المنطقة وقتما يرغبون.
  • كما تضم مدينتي Madinaty مجموعة كبيرة من المطاعم والكافيهات التي تتميز بأجود الأطعمة والمشروبات والتي تضم مجموعة منتقاه من طاقم العمل.
  • ويتميز مشروع مدينتي madinaty egypt بإهتمامه الكبير بالرياضة لأن الشركة المالكة للمشروع تعلم جيدًا أهمية الرياضة في حياة الفرد مما جعلها تقوم بتوفير نادي رياضي متكامل تم تصميمه على مساحة قدرها 200 فدان وهي مساحة ضخمة مما يجعل النادي يشمل مجموعة من الملاعب الرياضية ويضم مجموعة متنوعة وكبيرة من الرياضات التي يمكنك اختيار الأنسب لك أو لأطفالك من بينها وفق ما يتناسب مع رغباتهم من بينها ملعب تنس و ملعب كرة قدم وسلة وسباحة، .. وغيرها
  • أما من الجانب التعليمي لم تغفل مجموعة طلعت مصطفى عنه حيث أنها قامت بتوفير مدارس تعليمية متنوعة منها ثلاثة مدارس دولية منها MILS و المدرسة البريطانية.
  • كما أن المشروع يدعم خدمات طبية بمقاييس عالمية و جودة فاخرة لتغطية كافة إحتياجات العملاء الطبية، بالإضافة إلى طاقم طبي متكامل وأجهزة من أفضل الأنواع، بالإضافة إلى 56 عيادة متخصصة في تخصصات مختلفة.
  • وتشمل مدينتي خدمات وأنشطة ترفيهية متنوعة منها منطقة مخصصة للأطفال تشمل العاب مختلفة ومتميزة ومؤمنة بشكل كامل، كما توجد منطقة مخصصة للتنزه للكبار تشمل مسارات للجري والمشي ومسارات للدراجات وتأتي تلك المسارات وسط الطبيعة.
  • كما توجد مناطق مخصصة للعمل ومساحات مفتوحة مزودة بإنترنت فائق السرعة مما ييسر عليك العمل في بيئة مريحة.

اقرأ أيضًا عن: مدينتي .. تعرف على أكبر مشروع سكني للقطاع الخاص في مصر

وبالإجابة على هذا السؤال الهام عن أهم وأبرز الخدمات التي تقدمها مدينتي ، ننتقل للإجابة على أحد الأسئلة الهامة حول مساحة المشروع.

كم تبلغ مساحة مدينتي ؟

تم تنفيذ مشروع مدينتي على مساحة شديدة الضخامة مما أتاح الفرصة أمام الشركة المالكة للمشروع بتقسيم المدينة إلى مراحل متعددة وبالحديث عن المساحة الكلية للمشروع وكيفية تقسيمها تأتي التفاصيل كما يلي:

  • تمتد مدينتى طلعت مصطفى على مساحة واسعة تبلغ ما يقارب الـ مليون متر مربع وبالتقرب تساوي تلك المساحة 8 آلاف فدان.
  • وتمكنت مدينتي Madinaty من إستيعاب عددًا ضخمًا من العملاء و المقدر عددهم بـ 600 ألف عميل.
  • تضم مدينتي طلعت مصطفى ما يقارب الـ 120 ألف وحدة سكنية وتختلف تلك الوحدات في الأنواع والمساحات وغيرها.
  • وتقدر المنطقة المخصصة للمباني والوحدات السكنية بداخل Madinaty بـ 27.3 مليون متر مربع، من إجمالي مساحة المشروع الكلية.
  • وقد تم تخصيص مساحة قدرها 6.3 مليون متر مربع، للمرافق الخدمية والمرافق الترفيهية من أجل راحة المقيمين بالمدينة.
  • وعند تنفيذ المراحل التي تضمها مدينتي نجد أن كل مرحلة تم تنفيذها وتصميمها على حدى وتم العمل على  الخدمات المتوفرة بها بشكل منفرد كما أن المدينة بأكملها يربطها شبكة من الطرق التي تأخذك من المدينة إلى المنطقة التي ترغب في الوصول إليها في أسرع وقت ممكن، كما أنها تتيح للمقيمين في مديني بالتنقل بداخل المدينة بشكل سهل.
  • حرصت مدينتي على تقديم شبكة مواصلات متكاملة عن طريق توفير مجموعة من الأوتوبيسات الحديثة التي تقوم بنقل السكان من مدينتي إلى مناطق أخرى متعددة.
  • مشروع مدينتي يشمل الحياة الصحية بشكل كامل، مما يضمن لك ولأسرتك التواجد في منطقة تدعم الحياة الصحية وصديقة للبيئة.

اقرأ المزيد عن: عقارات مدينتي .. بيان شامل بالأسعار والمساحات

وبالتعرف على أهم الخدمات المتوفرة في المشروع، سوف ننتقل الآن للإجابة على أكثر الأسئلة المنتشرة عبر محركات البحث جوجل عن أنواع الوحدات المتوفرة في مدينتي.

ما هي أنواع الوحدات السكنية في مدينتى ؟

حرصت مجموعة طلعت مصطفى على توفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية في أضخم مشروعاتها مدينتي Madinaty بمساحات مختلفة لعملائها لتتيح أمامهم الفرصة في الحصول على الوحدة السكنية التي يرغبون بها وتتنوع الوحدات بين:

  • الشقق سكنية فاخرة
  • و فيلات مستقلة

تعرف على أسعار فيلات مدينتي .. تفاصيل شاملة عن أسعار الفيلات بعد التحديث

وبعرض أنواع الوحدات السكنية المتوفرة والإجابة على هذا التساؤل يأخذنا الحديث للإجابة على أسعار الوحدات السكنية في مدينتي.

ما هي اسعار مدينتى طلعت مصطفى ؟

تتراوح أسعار الوحدات السكنية في مشروع مدينتي بين 4 مليون و 887 ألف جنيه مصري وتصل الأسعار إلى 19 مليون و 270 ألف جنيه مصري.

 

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا بعد أن عرضنا أبرز المعلومات عن مدينتي ، يرجى العلم أن كافة الأسعار التي تم ذكرها أسعار متغيرة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات المختلفة حول أسعار الوحدات المتواجدة ومساحاتها وكافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بها، يمكنك القيام بالاطلاع على Madinaty City أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على الرقم 01022088888.3 

Reham Raafat

Recent Posts

قرية لافيستا رأس الحكمة .. وحدتك بمقدم 5% فقط

أفكارك عن المصايف التقليدية سوف تنتهي هنا في قرية لافيستا رأس الحكمة والتي ستمنحك تجربة صيفية…

2 hours ago

تعرف على موقع سيسلي لاجون مصر ايطاليا .. واحجز وحدتك الآن

قامت شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري بطرح مرحلة جديدة بداخل مشروعها سولاري الذي يقع في…

2 hours ago

إليك 5 عوامل ساهمت في نجاح مشروع ذا كريست التجمع الخامس

طرحت شركة الكازار للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها بمدينة القاهرة الجديدة، ومنذ الإعلان عن مشروع ذا…

6 hours ago

إليك أهم المعلومات عن بلو تري جولدن سكوير

تبحث عن نمط حياة خارج عن المألوف يمكنك داخله عيش حياة تتمتع بالرفاهية والترف وسط…

6 hours ago

تعرف على لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان

ما تعرفه عن المنتجعات السياحية الساحلية سيتغير تمامًا داخل la vista ras hikma هذا المشروع…

7 hours ago

تعرف على موقع سمر الأهلي صبور .. وبادر بحجز وحدتك

داخل منتجع سمر الساحل الشمالي يمكنك أن تستمتع بالرفاهية كما لم تختبرها من قبل، حيث…

7 hours ago