التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

سوديك ايست تاون كمبوند بالتجمع الخامس .. معلومات هامة

0
سوديك ايست تاون كمبوند بالتجمع الخامس .. معلومات هامة
سوديك ايست تاون كمبوند بالتجمع الخامس

يقدم مشروع سوديك ايست تاون كمبوند بالتجمع الخامس يشمل مجموعة متنوعة من الشقق السكنية و الدوبلكس بمساحات مختلفة وبتصميمات رائعة تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع الذين يرغبون في الحصول على سكن مريح ويشمل كافة الخدمات والمزايا التي قد يحتاج إليها أي فرد بداخل مسكنه، بالإضافة إلى موقعه المتميز في قلب القاهرة الجديدة في شارع التسعين الشهير والذي يقع في منطقة التجمع الخامس ، ولمزيدًا من المعلومات الهامة حول المشروع لا عليك سوى أن تقرأ هذا الموضوع بعناية.

سوديك ايست تاون كمبوند بالتجمع الخامس

  • يشمل ايست تاون التجمع الخامس easttown sodic مساحات خضراء و مسطحات مائية في المشروع، تحت مساحة أكبر من نصف المساحة الكلية للمشروع.
  • و قامت الشركة المالكة للمشروع بتوزيع مساحة eastown compound new cairo بعناية بين مجموعة من المساحات الخضراء الواسعة و مسطحات مائية و المباني السكنية.
  • و حرصت شركة سوديك للتطوير العقاري بتنفيذ إيست تاون التجمع الخامس east town على مساحة تبلغ 200 فدان.
  • كما تم تخصيص ما يتبقى من المساحة الكلية للوحدات والمباني السكنية .

وبعد عرض التفاصيل الخاصة بالمساحة الكلية للمشروع، سوف ننتقل الآن إلى الفقرة التالية من موضوعنا والتي سوف نوضح من خلالها التفاصيل الشاملة حول موقع ايست تاون القاهرة الجديدة.

موقع ايست تاون سوديك

يعد الموقع الذي يتم تنفيذ المشروع عليه أحد أهم العوامل الأساسية لجذب السكان إليه لذلك حرصت شركة سوديك للتطوير العقاري على اختيار موقعًا مثاليًا يجعل المشروع في موقع قريب من أهم المناطق والمعالم الهامة في منطقة القاهرة الجديدة، وفيما يلي سوف نوضح تفاصيله:

  • يحتل كمبوند سوديك شارع التسعين ايست تاون منطقة مميزة للغاية في قلب التجمع الخامس ، في شارع التسعين الشهير.
  • يقع eastown compound new cairo مشروع ايست تاون بجوار الجامعة الأمريكية.
  • سوديك ايست تاون كمبوند بالتجمع الخامس على بعد 15 دقيقة فقط لتصل إلى طريق القاهرة / السخنة.
  • يمكنك الوصول إلى مطار القاهرة الدولي خلال 25 دقيقة فقط من sodic compound new cairo .

يمكنك معرفة المزيد عن خدمة اسكن الآن من خلال الضغط على … اختر .. اسكن .. ادفع … بيتك في Nawy بالتقسيط على 10 سنوات

وبالتعرف على الموقع المتميز لـ إيست تاون سوديك ، ننتقل الآن لعرض أحد أهم المعلومات عن أنواع الوحدات السكنية المتوفرة في المشروع.

أنواع الوحدات في مشروع ايست تاون

يضم كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة sodic new cairo مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتميز بمساحات مختلفة تتوفر عبر منصة ناوي الإلكترونية في الوقت الحالي و التي تتنوع بين:

و بعرض أنواع الوحدات المتوفرة في مشروع إيست تاون التجمع الخامس ، يأخذنا الحديث للإنتقال إلى عرض أسعار الوحدات المتوفرة بشكل عام في المشروع.

اسعار مشروع سوديك مشروع ايست تاون

  • كما ذكرنا من قبل يتضمن مشروع ايست تاون سوديك east town compound مجموعة متنوعة من الشقق السكنية و الدوبلكس بمساحات مختلفة ولكن عند الحديث عن متوسط الأسعار في الوحدات السكنية بشكل عام بالمشروع فيمكننا القول بأن الأسعار تتراوح بين 6 مليون و 250 ألف جنيه مصري وتصل إلى 11 مليون و 428 ألف جنيه مصري.

 

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم وتعرفنا على أبرز المعلومات عن كمبوند ايست تاون والكثير من التفاصيل الخاصة به، كما عرضنا في رحلتنا معلومات أخرى عن شركة سوديك المطور العقاري للمشروع، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي أوضحناها في موضوعنا أعلاه هي أسعار متغيرة وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع وتغيرات السوق، ويمكنك أيضًا التعرف على المزيد حول وحدات ايست تاون وأسعارها بالتفصيل من خلال القيام بالضغط على eastown أو الاتصال بنا على الرقم التالي 01022088888

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x