ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة18,347,500 جم

ماونتن فيو بالعين السخنة .. تعرف على الخطوط العريضة حول المشروع

0
ماونتن فيو بالعين السخنة .. تعرف على الخطوط العريضة حول المشروع
ماونتن فيو بالعين السخنة

ماونتن فيو بالعين السخنة هي أحد القرى السياحية الفاخرة والمتميزة التي تشمل مزايا عديدة وخدمات لا حصر لها، بالإضافة إلى موقعها المتميز الذي يجعلها على بعد 60 دقيقة فقط من القاهرة، ويشمل mountain view egypt sokhna مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتناسب مع مختلف الأذواق والإحتياجات، وخلال موضوعنا هذا سوف نبرز لك عزيزي القارئ أبرز المعلومات الهامة حول مشروع ماونتن فيو 1 و 2 في العين السخنة .. فتابع القراءة.

ماونتن فيو بالعين السخنة

ماونتن فيو منتجع سياحي متكامل يقع في منطقة التجمع الخامس ويقع على مساحة ضخمة سمحت بتقسيمه بين مراحل وفيما يلي سوف نوضح بعض المعلومات الهامة:

  • Mountain View El Sokhna ليست مجرد مشروعًا أو منطقة واحدة بل أن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري قامت بتنفيذ قرية تحت أسم ماونتن فيو 1 في العين السخنة وبعد النجاح الساحق والإقبال الشديد الذي حققه المشروع، قامت الشركة بتوسيعه ليضم ماونتن فيو 2 .
  • تمنحك ماونتن فيو العين السخنة تجربة استثنائية سوف تساعدك في الهروب من كافة همومك و ضغوطات الحياة، حيث أنها القرية المثالية لتجربة صيفية لا تنسى.
  • قرية ازها العين السخنة مكانًا مثاليًا للتواجد به خلال العام وليس فقط في موسم الصيف، نظرًا لما يشمله المشروع من خدمات ومزايا تغطي كافة إحتياجات المقيمين بها.

وبالتعرف على الخطوط العريضة عن المشروع، ننتقل الآن للتعرف على أنواع الوحدات السكنية التي يضمها ماونتن فيو العين السخنة .

أنواع وحدات ماونتن فيو السخنة

mountain view sokhna تشمل وحدات متنوعة بمساحات مختلفة مما يتيح لك فرصة اختيار الوحدة السكنية المناسبة وتتنوع الوحدات بين:

  • تاون هاوس.
  • فيلات منفصلة.
  • شاليهات.
  • تاون هاوس.

و بالتعرف على أنواع الوحدات السكنية المتنوعة المقدمة من قبل شركة ماونتن فيو في مشروع ماونتن فيو العين السخنة ، ننتقل لمعرفة متوسط الأسعار في المشروع.

اسعار ماونتن فيو السخنة

 تتراوح أسعار ماونتن فيو العين السخنة mountain view sokhna prices بشكل عام بين 3 مليون و 516 ألف جنيه مصري وتصل أسعارها إلى 11 مليون و 343 ألف جنيه مصري.

اقرأ المزيد: ماونتن فيو العين السخنة .. 60 دقيقة فقط من القاهرة

وبعرض الأسعار الخاصة بمشروع ماونتن فيو السخنة ، ننتقل لعرض موقع قرية ماونتن فيو .

موقع ماونتن فيو السخنة

حرصت شركة ماونتن فيو على اختيار موقعًا مثاليًا لأحدث مشروعاتها بمنطقة العين السخنة ، لتجعل عملائها في نقطة قريبة من كافة المناطق التي قد يحتاجون الوصول إليها، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى القرية بسهولة على أن يكون الموقع تفصيليًا كما يلي:

  • تقع ماونتن فيو العين السخنة mountain view sokhna  على مقربة من بوابات العين السخنة .
  • mountain view ain el sokhna تقع تحديدًا على طريق السويس – الزعفرانة – عند الكيلو 111 ، مما يجعل المشروعان ماونتن فيو السخنة 1 و2 المجاوران لبعضهما البعض، يحصلون على إطلالات ساحرة على البحر الأحمر.
  • و يبعد منتجع ماونتن فيو العين السخنة mountain view sokhna بمدة زمنية تقدر بـ ساعة واحدة فقط عن القاهرة، حيث أن مدينة القاهرة تبعد عن المشروع بمسافة قدرها 100 كيلومتر.
  • أما عن طريق الجلالة الشهير فيبعد منتجع ماونتن فيو العين السخنة عنه بدقائق قليلة.

اقرأ عن: العين السخنة … درة السواحل المصرية

يرجى العلم أن كافة الأسعار التي تم ذكرها أعلاه متغيرة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات المختلفة حول أسعار الوحدات المتواجدة ومساحاتها وكافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بها، يمكنك القيام بالاطلاع على mountain view sokhna أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة18,347,500 جم
x
ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة18,347,500 جم
x