ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة18,347,500 جم

منتجع ماونتن فيو العين السخنة .. تعرف على أبرز المعلومات

0
منتجع ماونتن فيو العين السخنة .. تعرف على أبرز المعلومات
منتجع ماونتن فيو العين السخنة

إذا كنت ترغب في الحصول على أبرز المعلومات عن منتجع ماونتن فيو العين السخنة فهذا بالتحديد ما سوف تجد الإجابه عنه خلال موضوعنا، حيث أننا سوف نبرز أهم التفاصيل الخاصة بالخدمات والمزايا التي تتوفر بالمشروع، بالإضافة إلى موقعه المتميز والذي يجعله على مقربة شديدة من القاهرة والأسعار الشاملة لكافة الوحدات السكنية بمختلف أنواعها .. فتابع القراءة للحصول على المعلومات التي ترغب في التعرف عليها.

منتجع ماونتن فيو العين السخنة

  • قرية ماونتن فيو العين السخنة mountain view el sokhna تعد من أفضل القرى السياحية التي تقع في منطقة العين السخنة.
  • تم طرح المشروع من قبل الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري شركة ماونتن فيو .
  • وتتميز mountain view ain sokhna بوقوعها على شاطئ البحر الأحمر.
  • كما أنها تتميز بإطلالات رائعة ومناظر طبيعية ساحرة.
  • ويشمل كمبوند ماونتن فيو العين السخنة مطاعم وكافيهات متنوعة تقدم أفضل الأطعمة والمشروبات.
  • بالإضافة إلى توفير عنصر الأمان بشكل مثالي بأحدث التقنيات الحديثة للتأمين.
  • كما أن قرية ماونتن فيو العين السخنة mountain view ein el sokhna توفر خصوصية تامة لكافة المقيمين في القرية.
  • يضم mountain view el sokhna ماونتن فيو العين السخنة مجموعة متكاملة من المرافق الخدمية والترفيهية التي تجعل حياتك لا ينقصها شئ.

وبعد عرض أهم المزايا التي تقدمها شركة ماونتن فيو بالمشروع، سوف ننتقل الآن إلى الفقرة التالية والتي سوف نوضح من خلالها تفاصيل الموقع.

موقع ماونتن فيو السخنة 

يتميز كمبوند ماونتن فيو العين السخنة mountain view ain sokhna بموقع مثالي مما يجعله على مقربة شديدة من أهم المناطق والطرق وتفاصيله كما يلي:

  • تقع قرية ماونتن فيو العين السخنة mountain view في الكيلو 111 من طريق السويس / الزعفرانة.
  • مما يجعل موقعه متميز ليمكنك من الإستمتاع بإجازات اليوم الواحد لقضاء يومًا ممتعًا بكافة الخدمات والأنشطة الترفيهية في المنتجع.
  • و تبعد mountain view ain el sokhna عن القاهرة بمدة زمنية تقدر بـ  60 دقيقة فقط 
  • ولقرب محافظة السويس والقاهرة من قرية ماونتن فيو العين السخنة mountain view sokhna يمكنك الوصول إليهم بسهولة.

اقرأ عن: العين السخنة … درة السواحل المصرية

وبعد عرض التفاصيل الشاملة عن موقع ماونتن فيو العين السخنة mountain view sokhna location ، ننتقل الآن إلى الفقرة التالية والتي سوف نتعرف من خلالها على الأسعار الخاصة بالمشروع.

اسعار ماونتن فيو السخنة 

يقدم mountain view el sokhna مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتي تختلف في المساحات والتصميمات وموقعها في المشروع، وفيما يلي سوف نوضح الأسعار الخاصة بالوحدات المتوفرة في الوقت الحالي والتي تتنوع بين ” توين هاوس – فيلات مستقلة – و شاليهات” وتفاصيلهم كما يلي:

  • شاليهات للبيع في ماونتن فيو السخنة تضم غرفتين نوم و يصل عدد الغرف بها إلى  ثلاث غرف نوم، مساحتها تتراوح بين 80 متر مربع وتصل إلى 124 متر مربع، تتراوح أسعارها بين 3 مليون و 516 ألف جنيه مصري وتصل الأسعار إلى 4 مليون و 943 ألف جنيه مصري.
  • أما الـ توين هاوس للبيع والتي تضم عدد غرف نوم يتراوح بين أربعة غرف نوم وتصل إلى أربعة حمامات، تقدر مساحته بـ 203 متر مربع، و يبلغ سعره 8 مليون و 857 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد فيلا مستقلة للبيع في قرية ماونتن فيو العين السخنة تتراوح أعداد الغرف فيها بين ثلاثة غرف نوم وتصل إلى خمسة غرف نوم، تتراوح مساحتها بين 264 متر مربع و تصل إلى 400 متر مربع، أما الأسعار فتتراوح أسعارها بين 8 مليون و 203 ألف جنيه مصري، ويصل السعر إلى 11 مليون و 343 ألف جنيه مصري.

اقرأ أيضًا عن: ماونتن فيو العين السخنة .. 60 دقيقة فقط من القاهرة

 

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا الحالي وتعرفنا على ماونتن فيو السخنة والعديد من المعلومات المتعلقة بها ولكن يرجى العلم أن كافة الأسعار التي تم ذكرها أسعار متغيرة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات المختلفة حول أسعار الوحدات المتواجدة ومساحاتها وكافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بها، يمكنك القيام بالاطلاع على ماونتن فيو السخنة mountain view sokhna أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة18,347,500 جم
x
ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة18,347,500 جم
x