سوديك

شقق للبيع في ايست تاون .. بيان تفصيلي بالأسعار والمساحات

تقدم سوديك شقق للبيع في ايست تاون أحدث مشروعاتها بمنطقة القاهرة الجديدة وتحديدًا في التجمع الخامس، وهو المشروع التي تقدم شركة سوديك من خلالة مجموعة متنوعة من الشقق السكنية المتميزة، بالإضافة إلى الموقع المثالي الذي يتميز به المشروع مع توفير نظام دفع مرن بأقساط تصل إلى ثلاثة أعوام، وخلال موضوعنا هذا سوف نبرز لك عزيزي القارئ بيان تفصيلي بأسعار الشقق السكنية المتوفرة ومساحتها بالإضافة لعرض أنظمة السداد .. فتابع القراءة.

شقق للبيع في ايست تاون

حرصت شركة سوديك للتطوير العقاري على تقديم مجموعة متنوعة من الشقق السكنية المتميزة والتي تختلف مساحتها وتصميماتها وتأتي تفاصيل الشقق السكنية كما يلي:

  • يوجد شقة للبيع في كمبوند سوديك ايست تاون مكونة من غرفتي نوم وحمامين، بمساحة تبلغ 157 متر مربع، بسعر يبلغ 6 مليون و 297 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد شقة أخرى للبيع في ايست تاون التجمع الخامس مكونة من ثلاثة غرف نوم و ثلاثة حمامات، بسعر يبلغ 6 مليون و 250 ألف جنيه مصري.
  • شقه للبيع إيست تاون القاهرة الجديدة تضم ثلاثة غرف نوم و ثلاثة حمامات بمساحة قدرها 188 متر مربع، بسعر يبلغ 6 مليون و 967 ألف جنيه مصري.
  • و شقة في مشروع ايست تاون سوديك sodic eastown new cairo تضم ثلاثة غرف نوم و ثلاثة حمامات بمساحة تبلغ 192 متر مربع، بسعر يبلغ 7 مليون و 296 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد شقة سكنية ريسيل في ايست تاون القاهرة الجديدة تضم ثلاثة غرف نوم و ثلاثة حمامات بمساحة قدرها 211 متر مربع، بسعر يبلغ 7 مليون و 472 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شقة للبيع ريسيل في eastown sodic new cairo تضم ثلاثة غرف نوم و ثلاثة حمامات، بمساحة قدرها 278 متر مربع، بسعر 7 مليون و 500 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد شقة ريسيل للبيع في كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة sodic compound new cairo تضم ثلاثة غرف نوم و ثلاثة حمامات، بمساحة قدرها 165 متر مربع، بسعر يبلغ 9 مليون و 318 ألف جنيه مصري.
  • شقة للبيع في كمبوند ايست تاون التجمع الخامس eastown compound new cairo مكونة من ثلاثة غرف نوم و ثلاثة حمامات، بمساحة قدرها 188 متر مربع، بسعر يبلغ 9 مليون و 468 ألف جنيه مصري.

تعرف على مميزات كمبوند ايست تاون سوديك

  • وأخيرًا شقة للبيع في ايست تاون ريزيدنس التجمع الخامس sodic eastown new cairo تضم ثلاثة غرف نوم و ثلاثة حمامات، بمساحة قدرها 190 متر مربع، بسعر يبلغ 11 مليون و 428 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … ايست تاون التجمع الخامس .. تقرير شامل عن المشروع

وبعد عرض أسعار الشقق السكنية المتوفرة في كمبوند ايست تاون التجمع الخامس ، سوف نجيبكم على التساؤلات عن أنظمة التقسيط التي وفرتها شركة سوديك لعملائها.

ايست تاون سوديك بالتقسيط

تقدم شركة سوديك للتطوير العقاري نظام للتقسيط لتتمكن من الحصول على الوحدة التي ترغب في شرائها بالتقسيط المرن على أن يكون النظام كما يلي:

  • تتيح لك الفرصة لدفع 30% كدفعة مقدمة من إجمالي قيمة الوحدة السكنية.
  • ومن ثم تقوم بتقسيط قيمة الوحدة السكنية كأقساط على مدار 3 أعوام ونصف.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … ما يجب أن تعرفه عن مدينة القاهرة الجديدة

 

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا وتعرفنا على مشروع إيست تاون القاهرة الجديدة وأسعارها ولكن يرجى العلم أن كافة الأسعار التي تم ذكرها أسعار متغيرة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات المختلفة حول أسعار الوحدات المتواجدة ومساحاتها وكافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بها، يمكنك القيام بالاطلاع على إيست تاون سوديك أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على الرقم 01022088888.

Reham Raafat

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago