ستيلا دي ماري العين السخنةالعين السخنة5,125,000 جم

اسعار العين السخنة .. بيان تفصيلي بالأسعار

0
اسعار العين السخنة .. بيان تفصيلي بالأسعار
اسعار العين السخنة

إن كنت ترغب في الحصول على اسعار العين السخنة لـ أهم المشروعات والقرى السياحية التي تقع في منطقة العين السخنة، لا عليك سوى أن تطلع على هذا الموضوع، سوف تجد أسعارًا تفصيلية لكافة الوحدات السكنية التي يشملها مشروعان من أهم المشروعات السياحية وهما المونت جلالة العين السخنة و قرية تلال السخنة ، فتابع القراءة للحصول على مزيدًا من التفاصيل.

اسعار العين السخنة

من أهم القرى الموجودة في منطقة العين السخنة هي قرية المونت جلالة وتمتلك المونت جلالة مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بين شقق سكنية وستوديو وتوين هاوس وتاون هاوس وفيلات مستقلة وشاليهات أما الأسعار كما يلي:

  • أسعار شقق il monte galala egypt تتراوح مساحتها بين 70 متر مربع إلى 131 متر مربع، وتضم غرفة نوم واحدة إلى ثلاثة غرف نوم، أما الأسعار فتتراوح بين 2 مليون و 539 ألف جنيه مصري وتصل إلى 5 مليون و 843 ألف جنيه مصري.
  • و أسعار الستوديو في المونت جلالة العين السخنة بمساحة 59 متر مربع، تتراوح أسعاره بين 2 مليون و 27 ألف جنيه مصري، وتصل إلى 2 مليون و 262 ألف جنيه مصري.
  • أسعار الـ توين هاوس للبيع في قرية المونت جلاله العين السخنة للوحدات التي تضم ثلاثة غرف نوم، بمساحة تتراوح بين 160 متر مربع وتصل إلى 195 متر مربع، بسعر يبلغ 6 مليون و 252 ألف جنيه مصري، وتصل الأسعار إلى 7 مليون و 65 ألف جنيه مصري.

اقرأ أيضًا عن: العين السخنة … درة السواحل المصرية

  • أما أسعار الـ تاون هاوس في منتجع المونت تطوير مصر الذي تشمل غرفتي نوم، ومساحته 155 متر مربع، بسعر يبلغ 4 مليون و 422 ألف جنيه مصري، وتصل الأسعار إلى 4 مليون و 887 ألف جنيه مصري.
  • أسعار فيلات المونت جلالة il monte galala ain sokhna التي تتراوح أعداد الغرف بها بين ثلاثة غرف نوم إلى أربعة غرف نوم، بمساحة قدرها 220 متر مربع وتصل مساحتها إلى 446 متر مربع، بأسعار تبلغ 7 مليون و 602 ألف جنيه مصري، وتصل إلى 20 مليون و 151 ألف جنيه مصري.
  • أما أسعار الشاليهات التي تتراوح عدد الغرف بها بين غرفة نوم واحدة إلى ثلاثة غرف نوم، بمساحات تتراوح بين 83 متر مربع وتصل إلى 119 متر مربع، بأسعار تتراوح بين 2 مليون و 50 ألف جنيه مصري، وتصل إلى 5 مليون و 757 ألف جنيه مصري.

اقرأ أيضًا عن: المونت جلالة .. بوابتك لحياة الرفاهية

وبهذا نكون تعرفنا على أسعار مشروع المونت جلالة العين السخنة ، وسوف نعرض لكم الآن الأسعار الخاصة بأحد المشروعات الهامة في العين السخنة وهي قرية تلال السخنة .

اسعار الوحدات فى تلال السخنة

يضم مشروع تلال السخنة telal el sokhna مجموعة من الوحدات المتنوعة بأسعار مختلفة تتنوع الوحدات السكنية بين توين هاوس و فيلات مستقلة و شاليهات، أما الأسعار فهي كالتالي:

  • أسعار التوين هاوس التي تتراوح أعداد الغرف بها بين ثلاثة غرف نوم و أربعة غرف نوم، بمساحات تتراوح بين 140 متر مربع وتصل إلى 180 متر مربع، بسعر يتراوح بين 3 مليون و 430 ألف جنيه مصري وتصل إلى 7 مليون و 715 ألف جنيه مصري.
  • أما أسعار فيلات تلال السخنة التي تضم أربعة غرف نوم وأربعة حمامات، بمساحة قدرها 360 متر مربع، بسعر يبلغ 7 مليون و 687 ألف جنيه مصري.
  • أسعار الشاليهات في telal resort al ain التي تتراوح أعداد الغرف بها بين غرفتين إلى ثلاثة غرف نوم، وحمامين إلى ثلاثة حمامات، بمساحة تتراوح بين 96 متر مربع وتصل إلى 136 متر مربع، بسعر يتراوح بين مليون و 950 ألف جنيه مصري، ويصل إلى 3 مليون و 580 ألف جنيه مصري.

اقرأ أيضًا عن: تلال .. كل ما تود معرفته عن مشروع تلال السخنة

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم بعدما أخذنا جولة مطولة في Ain Sokhna تعرفنا فيها على موقعها وأهم ما يميزها عن غيرها من المناطق، هذا بجانب عرض مجموعة من القرى السياحية المتواجدة بها، وإذا كنت ترغب بالتعرف على المزيد من مشروعات العين السخنة وأسعار وحداتها والمساحات المختلفة يمكنك القيام بالضغط على Ain Sokhna أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ستيلا دي ماري العين السخنةالعين السخنة5,125,000 جم
x
ستيلا دي ماري العين السخنةالعين السخنة5,125,000 جم
x