بالم بيتش العين السخنةالعين السخنة6,662,500 جم

كم تبعد العين السخنة عن القاهرة .. 4 حقائق عن السخنة تعرف عليها

0
كم تبعد العين السخنة عن القاهرة .. 4 حقائق عن السخنة تعرف عليها
كم تبعد العين السخنة عن القاهرة

منطقة العين السخنة لا يختلف على جمالها اثنان ولكن كم تبعد العين السخنة عن القاهرة فهذا ما سوف نتناول الحديث عنه بشكل مفصل خلال موضوعنا، عادة ما يفضل العديد من الأشخاص التوجه إلى العين السخنة لقضاء إجازة ممتعة نظرًا لقرب المسافة بينها وبين القاهرة مما يجعلهم يتجنبون السفر لمسافات طويلة، وتتبع منطقة العين السخنة لمحافظة السويس وتتميز بالشواطئ الرملية الساحرة والمياه الزرقاء الصافية، وللحصول على مزيدًا  من المعلومات حول العين السخنة .. تابع القراءة.

كم تبعد العين السخنة عن القاهرة

  • على الرغم من كم المميزات التي تضمها العين السخنة، إلا أن الميزة الأكبر التي تتمتع بها السخنة sokhna هي قربها الشديد من القاهرة، حيث تستغرق مدة الوصول إليها من القاهرة ساعة ونصف فقط، مما يجعلها الإختيار الأول لـ رحلات اليوم الواحد، ومنذ زمن بعيد والعين السخنة تحتفظ بجمالها وروعتها للإقامة الطويلة.
  • أما المسافة بين العين السخنة والقاهرة بالكيلو متر، فكما ذكرنا من قبل أن العين السخنة هي مدينة تابعة لمحافظة السويس، وتبعد عن محافظة السويس بـ 55 كيلو متر بينما تبعد عن القاهرة بـ 134 كيلو متر.

بعد الرد على التساؤلات عن بعد المسافة بين القاهرة والعين السخنة سوف ننتقل الآن للتعرف على أهم الحقائق عن منطقة العين السخنة.

حقائق عن العين السخنة

  • تعد العين السخنة el ain el sokhna منتجعًا سياحيًا استثماريًا وصناعيًا على ساحل خليج السويس.
  • وتم تسمية العين السخنة بهذا الأسم نظرًا لاحتوائها على العيون الكبريتية الساخنة والتي تقوم على علاج أمراض عديدة، مما يجعل منطقة العين السخنة تدعم السياحية الإستشفائية، نظرًا لذهاب العديد من الأشخاص إلى السخنة فقط بغرض العلاج، كما يتوجه إليها البعض الأخر للإستمتاع بالإجازة الصيفية.
  • وقد تم العثور على بعض حقول الغاز والبترول في السخنة sokhna مما يجعلها منطقة مناسبة للصناعة والاستثمار، بالإضافة إلى احتوائها على ميناء السخنة البحري ويتميز الميناء بمساحته الواسعة مما يجعله قادرًا على استيعاب عددًا ضخمًا من الحاويات، حيث أنه قادرًا على استيعاب 2 مليون حاوية في كل عام.
  • بالإضافة لـ العديد من المصانع منها مصانع الأمونيا ومصانع تكرير الوقود والسكر.

اقرأ أيضًا عن: العين السخنة .. إليك أهم الأماكن والقرى السياحية

وبعد أن تعرفنا على أهم المعلومات والحقائق حول منطقة العين السخنة ، سوف ننتقل الآن للتعرف على أفضل القرى السياحية بالسخنة.

افضل قري في العين السخنة

تشمل منطقة العين السخنة مجموعة متنوعة من القرى السياحية، حيث أن العديد من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري حرصت على تنفيذ مشروعاتها بمنطقة العين السخنة نظرًا لأهمية المنطقة كما ذكرنا من قبل ولزيادة فرص الاستثمار بها، ولإحتوائها على العديد من المناظر الطبيعية الساحرة، وفيما يلي سوف نبرز لكم أهم قرى العين السخنة :

قرية ازها العين السخنة من القرى السياحية المميزة في منطقة العين السخنة، وهي تابعة لشركة مدار للتطوير العقاري وتشمل مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والخدمات والمزايا التي لاغنى عنها بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية.

للحصول على المزيد من المعلومات حول مشروع:  ازها .. تفاصيل شاملة 

قرية تلال العين السخنة من أشهر القرى السياحية التي تم طرحها مؤخرًا بمنطقة العين السخنة، وهي تابعة لشركة رؤية للتطوير العقاري، وتشمل أيضًا مجموعة متنوعة من الوحدات بمساحات مختلفة لتتناسب مع إحتياج العميل، وتتميز بمزايا خاصة وفريدة.

تعرف على: تلال السخنة .. وحدتك في أجمل مشروعات السخنة بمقدم 5% 

 

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم بعدما أخذنا جولة مطولة في Ain Sokhna تعرفنا فيها على موقعها وأهم ما يميزها عن غيرها من المناطق، هذا بجانب عرض مجموعة من القرى السياحية المتواجدة بها، وإذا كنت ترغب بالتعرف على المزيد من مشروعات العين السخنة وأسعار وحداتها والمساحات المختلفة يمكنك القيام بالضغط على Ain Sokhna أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

بالم بيتش العين السخنةالعين السخنة6,662,500 جم
x
بالم بيتش العين السخنةالعين السخنة6,662,500 جم
x