ستيلا دي ماري العين السخنةالعين السخنة5,125,000 جم

ارخص قرى العين السخنة .. تعرف عليها

0
ارخص قرى العين السخنة .. تعرف عليها
ارخص قرى العين السخنة

تعرف على ارخص قرى العين السخنة من حيث الأسعار بالإضافة إلى الخدمات والمميزات المتعددة المقدمة من قبل الشركة المالكة للمشروع، سوف نتحدث خلال موضوعنا هذا عن أسعار الوحدات السكنية في مشروع أزها والذي يعد من أجمل القرى السياحية الموجودة بمنطقة العين السخنة، كما أنه يمتلك أسعارًا في المتناول.

ارخص قرى العين السخنة

تضم منطقة العين السخنة العديد من القرى السياحية الفاخرة، مما جعل المنافسة قوية بين شركات التطوير العقاري الذين قاموا بتنفيذ مشروعاتهم الراقية في العين السخنة ولكن كانت المنافسة لصالح العملاء الباحثين عن أفضل العروض التي يمكنهم الإستفادة منها بإمتلاك وحدة سكنية راقية، وأهم ما خلق المنافسة هي أنظمة التقسيط والسداد المرنة التي تقدمها كل شركة، وفيما يلي سوف نذكر لك أفضل الأسعار في قرى العين السخنة:

اسعار ازها العين السخنة

تعد أزها من أحدث وأهم المشروعات التي تم طرحها مؤخرًا في العين السخنة وتقدم مجموعة من الوحدات المتنوعة، بالإضافة لتقديمها ثلاثة أنظمة للتقسيط يمكنك أن تختار من بينها ما يناسبك سوف نبدأ بأنظمة التقسيط يليها الأسعار .

  • نظام التقسيط الأول يمكنك دفع دفعة مقدمة قيمتها 10% من إجمالي سعر الوحدة، ومن ثم يقوم بتقسيط المتبقي من المبلغ على مدار تسعة سنوات.
  • كما تقدم قرية ازها azha العين السخنة نظام ثاني للتقسيط، يقوم فيها العميل بدفع قيمة قدرها 19% كدفعة مقدمة، يليها أقساط على مدار 7 سنوات.
  • أما نظام التقسيط الثالث للتقسيط في ازها العين السخنة يقوم العميل فيها بدفع قيمة قدرها 25% كدفعة مقدمة من إجمالي سعر الوحدة، ومن ثم يقوم بتقسيط باقي المبلغ على مدار 4 سنوات.

أما الأسعار فتفاصيلها فيما يلي ..

ازها العين السخنة للبيع

  • شاليه للبيع في ازها السخنة يشمل غرفة نوم واحدة وحمام واحد، بمساحة قدرها 71 متر مربع، بسعر يبلغ 2 مليون و 142 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه في ازها للبيع تبلغ مساحته 100 متر مربع، مكونة من غرفتي نوم وحمامين، بسعر يبلغ 4 مليون و 206 ألف جنيه مصري.
  • ويوجد شقة فندقية للبيع بمساحة قدرها 100 متر مربع، تضم غرفتي نوم وحمامين، بسعر يبلغ 3 مليون و 521 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه للبيع في ازها بمساحة قدرها 97 متر مربع، يشمل غرفتي نوم، وحمامين، بسعر يبلغ 3 مليون و587.500 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شقة سكنية للبيع مساحتها 97 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين،
    بسعر يبلغ 3 مليون و 588 ألف جنيه مصري.

تعرف أيضًا على: ازها .. تفاصيل شاملة عن المشروع

وبعد عرض أسعار الوحدات السكنية المتوفرة بالمشروع، يسعدنا أن نخبرك عزيزي القارئ عن ميزة تقدمها منصة ناوي لعملائها وهي خدمة اسكن الآن وادفع لاحقًا التي تمكنك من استلام وحدتك والإنتقال إليها في نفس اللحظة التي تتخذ فيها القرار، ومن ثم تقوم بتقسيط المبلغ على عدد سنوات يصل لـ 7 سنوات، وهذا بالوحدات الخاصة بإعادة البيع أي التي قام بشرائها العميل ويرغب في بيعها، وفيما يلي سوف نوضح لك تفاصيل تلك الوحدات في مشروع أزها السخنة.

اسكن الآن وادفع لاحقًا في ازها العين السخنة

احصل على وحدتك الآن بدون مقدم وقم بتقسيط سعرها فيما بعد، وهذا عبر Nawy فقط خدمة مقدمة لعملاء ناوي الراغبين في إمتلاك وحدة سكنية على الفور، إليكم تفاصيل تلك الوحدات:

  • يوجد شاليه للبيع في ازها العين السخنة بمساحة قدرها 109 متر مربع، تضم غرفتي نوم، وحمامين،
    بسعر يبلغ 4 مليون و220 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه للبيع في قرية ازها العين السخنة بمساحة قدرها 110 متر مربع، يضم غرفتي نوم، وحمامين،
    ويبلغ سعره 5 مليون و11 ألف جنيه مصري.

اقرأ أيضًا عن: اسعار ازها .. اسعارًا لا تقبل المنافسة

 

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم بعدما أخذنا جولة مطولة في Ain Sokhna تعرفنا فيها على موقعها وأهم ما يميزها عن غيرها من المناطق، هذا بجانب عرض مجموعة من القرى السياحية المتواجدة بها، وإذا كنت ترغب بالتعرف على المزيد من مشروعات العين السخنة وأسعار وحداتها والمساحات المختلفة يمكنك القيام بالضغط على Ain Sokhna أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ستيلا دي ماري العين السخنةالعين السخنة5,125,000 جم
x
ستيلا دي ماري العين السخنةالعين السخنة5,125,000 جم
x