مدينتيالشروق3,650,000 جم

موقع مدينتي في القاهرة .. على مقربة من 3 مناطق هامة تعرف عليها

0
موقع مدينتي في القاهرة .. على مقربة من 3 مناطق هامة تعرف عليها
موقع مدينتي في القاهرة

كثر البحث عن موقع مدينتي في القاهرة عبر محركات البحث جوجل نظرًا لأهمية المشروع والإقبال الشديد عليه، حيث أن مدينتي أصبحث بمثابة الـ يوتوبيا أو المدينة الفاضلة بالنسبة لعدد كبير من الأشخاص، نظرًا لمساحتها الضخمة والخدمات والمزايا العديدة المتوفرة بها، مما جعلها مدينة الأحلام التي يرغب بعض الأشخاص إمتلاك وحدة سكنية بها نظرًا لكونها استثمارًا مثاليًا لك ولعائلتك، وخلال موضوعنا هذا سوف نبرز لك الموقع المثالي للمشروع، بالإضافة إلى معلومات هامة عن الموقع وأسعار الشقق والخدمات .. فتابع القراءة.

موقع مدينتي في القاهرة

حرصت مدجموعة طلعت مصطفى على اختيار الموقع بعناية بالغة لتكن مدينتي في موقع استراتيجي يجعلها على مقربة من أهم المناطق مما يسهل الوصول إليها، على أن يكون الموقع كما يلي:

  • تقع مدينتي Madinaty على طريق القاهرة السويس تحديدًا، في شمال شرق القاهرة.
  • على بعد 2 كيلو متر فقط من مدخل مدينة الشروق.
  • 10 دقائق فقط من مصر الجديدة.
  •  20 دقيقة فقط بالسيارة المدة المستغرقة لتصل إلى وسط البلد.
  • كما أن مدينتي على مقربة من المعادي والقاهرة الجديدة والمقطم وغيرها من المناطق المجاورة.
    وبعد عرض التفاصيل الخاصة بموقع مدينتي ، سوف ننتقل إلى الفقرة التالية والتي سوف نتعرف من خلالها على أسعار الشقق السكنية في Madinaty .

شقق للبيع في مدينتي

تقدم مدينتي تجربة مثالية للإقامة بتقديم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، وفيما يلي سوف نتعرف على أسعار الشقق السكنية بشكل تفصيلي:

  • يوجد شقة للبيع في مدينتي مساحة قدرها 115 متر مربع، وتشمل الشقة ثلاثة غرف نوم وثلاثة حمامات، بسعر يبلغ 2 مليون و849 ألف جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة في مدينتي مساحتة قدرها 149 متر مربع، وتتكون من ثلاثة غرف نوم وثلاثة حمامات، بسعر يبلغ 5 مليون و330 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد شقة سكنية أخرى في مدينتي Madinaty بمساحة قدرها 150 متر مربع، وتشمل ثلاثة غرف نوم وثلاثة حمامات، بسعر يبلغ 6 مليون و150 جنيه مصري.

وبعد أن تعرفنا على أسعار الشقق السكنية في مدينتي ، سوف ننتقل إلى فقرتنا التالية والتي سوف نتعرف من خلالها على خدمات Madinaty .

خدمات مشروع مدينتي

يتمتع مشروع مدينتي بالعديد من الخدمات والمزايا الفاخرة التي تضمن لجميع عملائها الإستمتاع بكل لحظة بداخل مساكنهم، بالإضافة إلى كم المرح والمتعة المتوفرة بها، حيث أن كل ما قد ترغب به تجده على بعد خطوات من منزلك، وحرصت مجموعة طلعت مصطفى القابضة على أن توفر كافة الجوانب الحياتيه الهامة منها الأساسية أو الترفيهية للعملاء دعنا نأخذك في جولة حول الخدمات التي تجعل مدينتي مكانًا مثاليًا.

  • يوفر مشروع مدينتي Madinaty خط مواصلات مكون من مجموعة كبيرة من سيارات النقل الجماعي لتقوم بتيسير عملية التنقل على عملائها، وتغطي شبكة المواصلات كافة المناطق سواء كانت قريبة أو بعيدة.
  • تغطي مدينتي الجانب الطبي بالكامل عن طريق إنشاء مركز طبي شامل ومتكامل يضم مجموعة مدربة من الأطباء ذو الكفاءة والخبرة بالإضافة إلى صيدليات وخدمات طبية على مدار الساعة.
  • أمن وحراسة كافة مداخل ومخارج مدينتي تم تأمينها بالكامل من أفراد أمن وكاميرات مراقبة وغيرها من الطرق الحديثة لتأمين أسرتك وأغراضك الثمينة، حيث أن المشروع بالكامل يخضع للمراقبة.
  • تشمل مدينتي مجموعة من المولات التجارية التي تقدم كافة العلامات التجارية العالمية المتنوعة لتمكنك من الحصول على كل ما ترغب به دون عناء.
  • من الجانب العلمي فبالطبع اهتمت مجموعة طلعت مصطفى على توفير عدة مدارس بجودة عالمية تقدم مستوى علمي مثالي لأولادك.
  • ومن حيث الجانب الرياضي فيمكنك أنت وأسرتك أن تمارسوا أي رياضة قد تخطر على بالكم بداخل مدينتي نظرًا لتوفيرها العديد من الرياضات المتنوعة.

اقرأ أكثر عن: ما يجب أن تعرفه عن مدينة القاهرة الجديدة

 

يرجى العلم أن كافة الأسعار التي تم ذكرها أسعار متغيرة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المطورة للمشروع، وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات المختلفة حول أسعار الوحدات المتواجدة ومساحاتها وكافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بها، يمكنك القيام بالاطلاع على Madinaty City أو بإمكانك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

مدينتيالشروق3,650,000 جم
x
مدينتيالشروق3,650,000 جم
x