لافيستا

أسعار الباتيو سولا الشروق .. وحدتك بالتقسيط على 7 سنوات

منذ إعلان شركة لافيستا للتطوير العقاري عن إطلاق أحدث مشروعاتها في الشروق كمبوند الباتيو سولا زاد البحث عن أسعار الباتيو سولا رغبةً في امتلاك إحدى الوحدات السكنية المتواجدة به، حيث حرصت شركة لافيستا على بناء مشروع سكني متكامل يحتوي على كل ما تحتاج إليه في مكان واحد وعلى بعد خطوات منك داخل مدينة الشروق، في واحد من أكثر المواقع تميزًا وعلى مقربة من أهم الأماكن الحيوية، كل ذلك مع وجود تنوع كبير للوحدات السكنية التي يمكنك الاختيار من ضمنها بما يتناسب مع تفضيلاتك الشخصية، واليوم سنأخذك في جولة نستعرض خلالها أهم المعلومات حول أسعار el patio sola وكيف يمكنك امتلاك وحدتك بأسهل الطرق الممكنة.

أسعار الباتيو سولا

ضم كمبوند الباتيو سولا الشروق مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة، والتي تختلف بشكل كبير من حيث المساحات والأسعار المتنوعة التي تلبي احتياجات العملاء المتنوعة وخلال الفقرات التالية سنبدأ باستعراض مجموعة من شقق للبيع في الباتيو سولا الشروق:

  • يتواجد شقة على امتداد 155 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 9 مليون و789 ألف جنيه مصري، بقسط 116 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على امتداد 168 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 10 مليون و680 ألف جنيه مصري، بقسط 127 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على امتداد 170 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 10 مليون و880 ألف جنيه مصري، بقسط 130 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على تواجد شقة على امتداد 180 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 11 مليون و580 ألف جنيه مصري، بقسط 138 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على امتداد 200 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 12 مليون و580 ألف جنيه مصري، بقسط 150 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة على امتداد 270 متر مربع، تحتوي على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 16 مليون و680 ألف جنيه مصري، بقسط حوالي 199 ألف جنيه شهريًا.

تستطيع أيضًا الاطلاع على … شركة لافيستا للتطوير العقاري.. مشاريع مصرية بمعايير دولية

بنتهاوس للبيع في كمبوند el patio sola

بخلاف شقق كمبوند الباتيو سولا الشروق فقد عملت شركة لافيستا على توفير مجموعة أخرى من وحدات بنتهاوس للبيع في الباتيو سولا يأتي من ضمنها:

  • وحدة بنتهاوس للبيع تمتد على مساحة 164 متر مربع، تشتمل على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعرها 11 مليون و980 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 143 ألف جنيه مصري.
  • وحدة بنتهاوس للبيع تمتد على مساحة 168 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعرها 12 مليون و380 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 147 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على وجود وحدة بنتهاوس للبيع تمتد على مساحة 180 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعرها 13 مليون و280 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 158 ألف جنيه مصري.
  • وحدة بنتهاوس للبيع تمتد على مساحة 200 متر مربع، تشتمل على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعرها 14 مليون و280 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 169 ألف جنيه مصري.

يجب التأكيد على كون الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل دائم وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقاري في مصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع، ويمكنك متابعة ذلك من خلال el patio sola لتكون قادر على معرفة آخر تحديث.

دوبلكس للبيع في الباتيو سولا

بعدما استعرضنا شقق ووحدات بنتهاوس حان الوقت لنتعرف معًا خلال الفقرة التالية على دوبلكس للبيع في الباتيو سولا مدينة الشروق نستعرضها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • دوبلكس للبيع يأتي على مساحة 310 متر مربع، تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 19 مليون و980 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري الخاص بها 238 ألف جنيه.
  • دوبلكس للبيع يأتي على مساحة 328 متر مربع، تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 19 مليون و980 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري الخاص بها 238 ألف جنيه.
  • علاوة على وجود دوبلكس للبيع يأتي على مساحة 360 متر مربع، تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 21 مليون و980 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري الخاص بها 262 ألف جنيه.

تستطيع الاطلاع على .. تعرف على أفضل مشروعات لافيستا الشروق .. امتلك وحدتك الآن

أنظمة السداد والدفع

عملت شركة لافيستا على توفير خطة مثالية للسداد والدفع، تساعد من خلالها العملاء على الحصول على وحدة أحلامهم بأسهل الطرق الممكنة في كمبوند الباتيو سولا فنجد:

  • يمكنك تقسيط الوحدة الخاصة بك على مدار 7 سنوات.
  • مقدم 0% من قيمة الوحدة.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا بشكل مفصل على أسعار الباتيو سولا وكيف يمكنك الحصول على وحدتك بأسهل الطرق الممكنة من خلال خطة السداد التي توفرها شركة لافيستا للتطوير العقاري لعملائها والتي تساعدهم في امتلاك وحدة أحلامهم بأسهل الطرق الممكنة.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

حقيقة صفقة راس بناس مع السعودية وأبرز المعلومات عنها

بعد النجاح المبهر لصفقة رأس الحكمة؛ الحكومة بصدد الإعلان عن مخطط استثماري ضخم على مستوى…

1 day ago

إليك كل ما يخص جامعة الجلالة السخنة

تأمل أن يكون مستقبلك واعدًا، والخطوة الأولى في بناء هذا المستقبل تتمثل في التعليم الأكاديمي؟…

2 days ago

أفضل وقت لزيارة العين السخنة وهل هي مشتى أم مصيف؟

للبحر الأحمر سحر خاص يعرفه جيدًا من قام بتجربته، ولربما نستطيع القول إنه قد يسحرك…

1 week ago

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 weeks ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

3 weeks ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

3 weeks ago