البوسكو العاصمه الإدارية الجديدة العاصمة الإدارية الجديدة6,175,870 جم

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

0
تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة
مدارس العاصمة الادارية

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في مصر خلال السنوات المنصرمة، ونتيجة لحرص الدولة على كل الجوانب المختلفة الموجودة بها بداية من البنية التحتية المثالية وصولًا إلى مختلف الخدمات والمرافق التي تجعل من حياتك أفضل، وهو ما أدى إلى تنافس شركات التطوير العقاري فيما بينها لبناء أفضل المشروعات السكنية والخدمية، ومن هنا كان من الطبيعي أن تستحوذ مدارس العاصمة الادارية على انتباه قطاع كبير من الأشخاص راغبين في معرفة الخيار الأمثل لأولادهم، واليوم سنأخذك في جولة سريعة نتعرف خلالها على عدة خيارات متنوعة من أفضل المدارس التي تلبي احتياجاتك. 

مدارس العاصمة الادارية

تحتضن العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة كبيرة من المدارس المميزة التي تعد نموذج يحتذى به في مجال التعليم بمصر، والتي تقدم مناهج تعليمية مختلفة على أعلى المستويات العالمية، هذا بجانب التركيز على تنمية مهارات الطلاب في التفكير النقدي والإبداعي، بالإضافة لكونها بيئة تعليمية آمنة تعتمد على أحدث التقنيات التعليمية والأكاديمية وأفضلها، وهو ما يعمل على تعزيز مهارات الطلاب.

تنقسم العاصمة الإدارية لمجوعة كبيرة من الأحياء والمناطق السكنية المختلفة، وتحتوي كل منطقة بها على العديد من المشروعات السكنية، والتجارية، بخلاف المدارس والجامعات، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنتعرف على أهم مدارس العاصمة الادارية المتواجدة في أبرز أحياء العاصمة الجديدة.

مدارس العاصمة الادارية في الحي r2

إذا كنت من سكان الحي R2 في العاصمة الإدارية الجديدة فنجد أنها قد اشتملت على قدر كبير من المدارس التعليمية المختلفة ومنها:

مدرسة نرمين إسماعيل العاصمة الإدارية (NIS)

تعد مدارس نرمين إسماعيل واحدة من أهم المدارس المتواجدة في مصر بصورة عامة، وفي العاصمة الإدارية على نحو خاص، حيث تعمل على تطبيق أحدث الأساليب التربوية وأكثرها تميزًا، وتعمل على إتاحة بيئة مثالية محفزة لطلابها تساهم في تطوير مهاراتهم وقدراتهم الإبداعية الختلفة، وكذلك تحقيق أكبر استفادة ممكنة من قدراتهم.

تعتمد مدارس (NIS) على العديد من المناهج التعليمية المختلفة والتي تتنوع بين: 

  • المنهج الأمريكي.
  • المنهج البريطاني.
  • بالإضافة إلى المنهج الفرنسي.

المدرسة الملكية الكندية

تعتبر مدرسة Royal Canadian School واحدة من أفضل مداس العاصمة الإدارية الجديدة والتي تعد وجهة المثالية للباحثين عن تعليم كندي على مستوى عالي، حيث تقدم تعليم كندي يركز تنمية المهارات، ويهدف إلى إعداد أجيال جديدة من القادة والمبدعين، القادرين على مواجهة تحديات المستقبل. 

مدرسة نيوكاسل العاصمة الإدارية

واحدة من أبرز مدارس بالعاصمة الادارية الجديدة التي يحرص الكثير من الآباء على إلحاق أولادهم بها، حيث توفر بيئة تعليمية واجتماعية مثالية، تضم حمامات سباحة، وغرف للموسيقى، وأخرى للمسرح، أما عن المنهج التعليمي المعتمد فيمكنك الاختيار بين الأمريكي والبريطاني بما يتناسب مع احتياجات أولادك. 

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. 5 من أبرز أسباب شراء وحدتك في العاصمة الجديدة

مدارس الحي R7 في العاصمة الجديدة 

تعد منطقة R7 أكثر المناطق حيوية في العاصمة الجديدة، فتشتمل على قدر كبير من أفضل كمبوندات العاصمة والتي يتجاوز عددها 30 كمبوند من ضمنها: 

  • مشروع ارمونيا.
  • كمبوند انترادا. 
  • مشروع انتيكا. 
  • مشروع ميدتاون سكاي.
  • كمبوند فينشي مصر إيطاليا.

أما عن المناطق التعليمية فقد اشتمل على 3 جامعات مختلفة جاء من ضمنهم الجامعة البريطانية والجامعة الروسية بالإضافة إلى الجامعة السويدية، وفيما يخص المدارس فقد ضمت: 

مدرسة الفاروق الدولية

تقدم منهج مميز في التعليم، وتحرص على بناء أجيال واعدة قادرة على الإبداع، والتفكير، فضمت مجموعة كبيرة من أمهر المدرسين، والعديد من المختبرات، وأماكن لممارسة الرياضة والفنون بأشكالها المختلفة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. معلومات عن العاصمة الإدارية الجديدة وأهم المشروعات فيها

أفضل مدارس منطقة MU23 العاصمة الإدارية

أما عن منطقة MU23 تعتبر واحدة من المناطق المميزة في قلب العاصمة
الجديدة وتتواجد على مقربة من أفضل كمبوندات العاصمة ومشروعاتها السكنية مثل: 

تضم تلك المنطقة عدة مدارس مختلفة يأتي في مقدمتها: 

مدرسة سفن بليرز الدولية

تعتبر مدرسة  Seven Pillars International School إحدى أفضل مدارس العاصمة الادارية الدولية، والتي تعتمد على المنهج البريطاني في التعليم، وتتبع معايير steam  في التعليم، خلال مختلف الفصول الدراسية، كما تعمل على إقامة العديد من الأنشطة الترفيهية المميزة، التي تزيد من القدرة الإبداعية للطلاب. 

علاوة على ذلك تضم مدرسة سفن بليزر صالات رياضية مختلفة يمكن للطلاب ممارسة الرياضات المتنوعة من خلالها، بجانب المكتبات، ومختبرات العلوم المختلفة. 

مدرسة نيو كابيتال العاصمة الادارية

تعتبر مدرسة نيو كابيتال واحدة من المدارس التعليمية المميزة، التي تحظى بمستوى أكاديمي مميز، وتعد الترشيح المثالي للكثير من الآباء، وتوفر المدرسة أكثر من منهج تعليمي للطلاب، فيمكنك الاختيار بين المنهج التعليمي الأمريكي أو المنهج البريطاني، وتتواجد بالقرب من محور الشيخ بن زايد الشمالي.

مدارس العاصمة الادارية في الحي R3

على الجانب الآخر ضمت منطقة R3 مجموعة كبيرة من أبرز المشاريع السكنية
التي جذبت اهتمام المستثمرين والباحثين عن حياة حديثة وعصرية، وقد امتدت
تلك الحداثة للخدمات التعليمية، فضمت المنطقة مجموعة كبيرة من المدارس المختلفة والتي من ضمنها: 

مدرسة صحارا الدولية بالعاصمة الإدارية

من ضمن المدارس التي استحوذت مؤخرًا على انتباه قطاع كبير من الأشخاص مدرسة Sahara International School New Capital حيث تعتبر واحدة من أفضل مدارس العاصمة الإدارية التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل بناء مستقبل أفضل لأولادك، حيث تعتمد على أحدث المناهج التعليمية وأكثرها تطورًا، وتعد مكان مثالي لأولادك في مختلف مراحلهم التعليمية بداية من الحضانة وصولًا إلى الصف الثالث الثانوي.

مدرسة قدموس الدولية العاصمة الإدارية

مدرسة قدموس الدولية واحدة من أهم المدارس الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة وأعرقها، حيث تمتلك خبرة كبيرة في مجال التعليم تزيد عن 135 عامًا، وتحرص المدرسة دائمًا على تحقيق التوازن لطلابها بين مختلف الجوانب سواء كان الجانب الأكاديمي أو الجانب العملي، أو حتى الجوانب الترفيهية، فتهتم دائمًا بتلبية احتياجات الطلاب وتحرص على مساعدتهم في تطوير مهاراتهم ومواهبهم المختلفة. 

مدارس العاصمة الادارية
مدارس العاصمة الادارية

مدارس الحي R8 

يعتبر الحي R8 في العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أرقى الأحياء السكنية المتواجدة في قلب العاصمة، والذي يجمع بين التصميم العصري والبنية التحتية المتطورة، ويوفر لعملائه حياة هادئة ومريحة، هذا بجانب كونه يضم العديد من المرافق والخدمات التعليمية والاجتماعية المختلفة، فاشتملت على قدر كبير من المشروعات المميزة والتي يأتي من ضمنها: 

أما عن المدارس المتواجدة في منطقة R8 العاصمة الجديدة فقد أتى من ضمنها: 

مدرسة آفاق البريطانية 

ضمت منطقة R8 مدرسة Afaq britich school والتي تعد إحدى مدارس العاصمة الادارية الجديدة الشهيرة، وهي مدرسة دولية بريطانية تقدم من خلاله تجربة تعليمية مختلفة وفريدة من نوعها للطلاب، تساعد على بناء جيل متكامل محب للحياة. 

يمكنك أيضًا التعرف على .. استثمر في تعليم أبنائك.. أفضل مدارس التجمع الخامس وأكتوبر

المدارس الحكومية في العاصمة الجديدة 

بخلاف المدارس الخاصة التى قمنا بذكرها خلال الفقرات السابقة، قد اشتملت العاصمة الجديدة على مجموعة من المدارس الحكومية التي أعلنت الدولة عن إنشائها على أعلى المعايير العالمية الدولية والتعليمية وأتى على رأسها: 

المدرسة الرسمية الدولية 

اهتمت وزارة التربية والتعليمية ببناء المدارس الدولية في العاصمة الادارية الجديدة على أعلى المعايير التعليمية والدراسية، حملت اسم المدرسة الرسمية الدولية، وتعمل المدرسة بنظام (IG)، كما تتيح للطلاب ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة، وكذلك ممارسة أفضل التجارب العلمية التي تزيد من قدراتهم الإبداعية المختلفة.

ختامًا، يمكننا القول إن مدارس العاصمة الإدارية الجديدة تعد إحدى أهم النماذج
التي يحتذى بها في المجال التعليمي في مصر، حيث تهتم الدولة بتوفير أعلى معايير
الحياة المتكاملة المثالية بها، وهنا تسعى مدارس العاصة إلى توفير بيئة تعليمية محفزة،
تهدف إلى مساعدة الطلاب على الابتكار، والإبداع وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من قدراتهم،
ويأتي من ذلك من خلال الاعتماد على أفضل المناهج التعليمية وأحدثها، وتوظيف أمهر الكفاءات
العلمية والتربوية، القادرة على بناء نشأ مميز. 

فنجد أن الشراكة الناجحة بين المدارس وأولياء الأمور، والتركيز على التنوع والاختلاف
في المناهج التعليمية هو السبب في بناء جيل من المبدعين، ويمكنك اختيار المكان
المثالي لأولادك بين عدة مدارس مميزة، وكذلك تستطيع الانتقال إلى منزل أحلامك
في إحدى أفضل كمبوندات العاصمة الإدارية المتوفرة لدينا في Nawy والتي يمكنك
اختيار ما يتناسب معك ويلبي احتياجاتك وأسرتك.

Most Popular

Latest Posts

البوسكو العاصمه الإدارية الجديدة العاصمة الإدارية الجديدة6,175,870 جم
x
البوسكو العاصمه الإدارية الجديدة العاصمة الإدارية الجديدة6,175,870 جم
x