معمار المرشدي

مشروع skyline امتلك منزلك الآن في أكبر مبنى سكني في العالم

هنا داخل مشروع skyline من شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري يمكنك الاستمتاع بنمط حياة عالمي كل شيء ترغب فيه تجده بين يديك وعلى بعد خطوات منك من مرافق وخدمات ترفيهية وأساسية على أعلى مستوى ومن حولك المساحات الخضراء والأشجار حيث الاستجمام والاسترخاء، هذا بالإضافة إلى تقديم شقق وإستوديوهات بمساحات وأسعار مختلفة تناسب جميع الفئات والاحتياجات والأذواق، وكل هذا في موقع مميز يمنحك سهولة الوصول والانتقالات، ولمعرفة العديد من المعلومات عن سكاي لاين أكبر برج ترفيهي في العالم؛ اقرأ الفقرات التالية.

مشروع skyline

داخل skyline morshedy سكاى لاين معمار المرشدى يمكنك الاستمتاع بنمط حياة راقي ومريح على مساحة 200 فدان؛ تمكنت الشركة المطورة أن توفر لك عليها جميع ما قد تحتاج إليه من خدمات ترفيهية وأساسية:

  • تبحث عن ممشى تجاري داخله عدد من المحلات التجارية لماركات محلية؟ ستجده على بعد خطوات منك ومن داخله عدد من المطاعم والكافيهات.
  • وفي حال ترغب في وجود حمام سباحة، فيضم الكمبوند أكبر حمام سباحة في العالم حيث يمكنك قضاء أوقات ممتعة في الهواء الطلق.
  • كما يتميز سكاى لاين اكبر مبنى سكنى فى العالم بانتشار المساحات الخضراء واللاند سكيب والنافورات والبحيرات الصناعية، فضلًا عن وجود حديقة على السطح بمساحة ضخمة تقدر بحوالي 120 ألف متر مربع حيث يمكنك الاستمتاع بعدد من الأنشطة المميزة وإقامة مختلف الحفلات.

وفي الفقرة التالية؛ دعنا نعرض لك أسعار الوحدات السكنية المتوفرة للبيع داخل مشروع skyline في وقت كتابة هذا المقال.

شقق للبيع في سكاي لاين

يحتوي سكاي لاين معمار المرشدي Skyline على عدد من الشقق المتوفرة للبيع، إليك أسعارها من الأقل للأعلى:

  • شقة بسعر 3 مليون و720 ألف جنيه مصري على مساحة 60 متر مربع. تحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام. يمكنك استلامها في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة إعادة بيع من المالك يمكنك استلامها في عام 2026 بسعر 4 مليون و900 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 112 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام.
  • شقة تحتوي على 2 غرفة نوم و1 حمام تمتد على مساحة 85 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرة يمكنك استلامها في عام 2027 بسعر 5 مليون و270 ألف جنيه مصري.

نستكمل معك الشقق المتوفرة للبيع داخل مشروع skyline في الفقرة التالية.

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

اعرف أكثر عن: سكاي لاين معمار المرشدي القطامية.. منزلك بالتقسيط على 7 سنوات

شقق سكاى لاين skyline

  • شقة بسعر 6 مليون و820 ألف جنيه مصري على مساحة 110 متر مربع. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامها في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة يمكنك استلامها في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 7 مليون و440 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 120 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام.
  • شقة بسعر 8 مليون و370 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 135 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرة. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامها في عام 2027.
  • شقة بسعر 10 مليون و540 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. تمتد على مساحة 170 متر مربع يمكنك استلامها في عام 2027. تحتوي على 4 غرفة نوم و3 حمام.

إليك كافة المعلومات عن مشروع سكاي لاين معمار المرشدي

استوديوهات للبيع في مشروع skyline

يوجد إستوديوهان فقط للبيع داخل سكاى لاين اكبر مجمع سكنى من المعمار المرشدى، إليك تفاصيلهما:

  • إستوديو بسعر 2 مليون و480 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 40 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرة يمكنك استلامه في عام 2027. يحتوي على 1 حمام.
  • إستوديو يمكنك استلامه في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 3 مليون و080 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 55 متر مربع.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك معلومات عن مشروع skyline.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع سكاى لاين معمار المرشدى وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على memaar al morshedy skyline. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

1 day ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago