سيسلي لاجونرأس الحكمة10,088,000 جم

سيسلي لاجون sicily lagoon Ras El Hekma.. مثالي لإجازتك

0
سيسلي لاجون sicily lagoon Ras El Hekma.. مثالي لإجازتك
سيسلي لاجون sicily lagoon Ras El Hekma

مياه متلألئة؟ رمال ناصعة البياض وناعمة؟ شمس لتان مثالي؟ أجواء تمنحك استرخاء لا حدود له؟ أنت بالطبع تبحث عن منزلك الثاني داخل منتجع سيسلي لاجون sicily lagoon Ras El Hekma الذي يمنحك نمط إجازة من نوع رفيع مليء بالترف والرفاهية بفضل شاطئ خاص، والعديد من المرافق والخدمات التي توفر لك أجواء مثالية وإجازة مميزة لخلق ذكريات سعيدة لا تنسى، مع مجموعة من الشاليهات كاملة التشطيب مطلة على لاجون ساحر، وتختلف في أسعارها ومساحتها لتناسب الأذواق والاحتياجات المختلفة للعملاء، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرات التالية أهم المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن المنتجع.

سيسلي لاجون sicily lagoon Ras El Hekma

  • سيسيلي لاجون هو مرحلة جديدة تقدمها شركة مصر إيطاليا العقارية داخل مشروعها سولاري الساحل الشمالي على مساحة 14 فدان.
  • وبالتالي يتمتع بموقع مثالي في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، وتحديدًا عند الكيلو 199 على طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي، بالقرب من طريق الضبعة، وطريق الساحل الشمالي الجديد.
  • ولإجازة مثالية مليئة بالمتعة والأوقات السعيدة؛ اهتمت مصر إيطاليا بتزويد مشروعها بمجموعة من المزايا والمرافق، منها:مطاعم وكافيهات، وملاعب رياضية، ومناطق للأطفال، وأندية، وبحيرات صناعية على مساحة 5000 متر مربع، وشاطئ خاص، وكلوب هاوس.
  • وتتنوع الوحدات في سيسلي لاجون مصر ايطاليا ما بين شاليهات مختلفة المساحة والأسعار يتم تسليمها جميعها كاملة التشطيب بمقدم 5% وقسط على 8 سنوات.

ولمعرفة أسعار جميع الشاليهات المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل سيسلي لاجون sicily lagoon Ras El Hekma؛ اقرأ الفقرات التالية.

نرشح لك: ما يجب معرفته عن سيسلي سولاري الساحل الشمالي

شاليهات Sicily Lagoon Ras El Hekma 

  • شاليه بسعر 9 مليون و332 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. ويحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. ويمتد على مساحة 98 متر مربع. يمكنك استلامه في عام 2029.
  • شاليه بسعر 10 مليون و771 ألف جنيه مصري. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام على مساحة 102 متر مربع. يمكنك استلامه في عام 2029 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شاليه بسعر 11 مليون و412 ألف جنيه مصري يمكنك استلامه في عام 2029 من المطور العقاري مباشرة. يحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. تبلغ مساحته 123 متر مربع.

“ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

قد يهمك: سيسلي لاجون سولاري مصر ايطاليا.. أكثر مما تتمنى

 شاليهات سيسلي لاجون

  • شاليه بسعر 11 مليون و720 ألف جنيه مصري يمتد على مساحة 99 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرة. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. والتسليم في عام 2029.
  • شاليه بسعر 13 مليون و831 ألف جنيه مصري. ويمتد على مساحة 141 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. والتسليم في عام 2029. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شاليه بسعر 14 مليون و206 ألف جنيه مصري على مساحة 123 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. والتسليم في عام 2029 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شاليه بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 19 مليون و435 ألف جنيه مصري. على مساحة 141 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. والتسليم في عام 2029.

اعرف كذلك عن: سولاري الساحل الشمالى Solare North Coast.. جوهرة إيطالية ساحرة

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك معلومات عن سيسلي لاجون sicily lagoon Ras El Hekma. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في سيسلي لاجون مصر إيطاليا وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Sicily Solare North Coast أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سيسلي لاجونرأس الحكمة10,088,000 جم
x
سيسلي لاجونرأس الحكمة10,088,000 جم
x