سكاي لاينالقاهرة الجديدة

سكاى لاين skyline القطامية.. أفضل مشاريع معمار المرشدي

0
سكاى لاين skyline القطامية.. أفضل مشاريع معمار المرشدي
سكاى لاين skyline القطامية

الحياة الفاخرة الراقية المليئة بالترف والسعادة وتلبية مختلف احتياجاتك ستجدها بسهولة وعلى أعلى مستوى داخل مشروع سكاى لاين skyline القطامية، هذا المشروع الذي يتمتع بتصميمات عصرية مبهرة وأنيقة تليق بأن يكون أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم، فبعد يوم عمل طويل أو دراسة شاق؛ يمكنك الاسترخاء في حمامات السباحة، أو السبا، وفي الليل يمكنك تناول وجبة شهية في مطاعم الكمبوند، وبعدها الذهاب مع الأصدقاء أو أفراد العائلة إلى السينما لمشاهدة فيلمك المفضل، أو حتى الجري بينما تستمع إلى أغانيك المفضلة في مسارات مخصصة للجري والمشي فقط ليكون الاستمتاع هو عنوانك الرئيسي في سكاي لاين.. والآن إذا كنت ترغب في التعرف على أسعار الوحدات السكنية المتوفرة للبيع داخله لتختار الأنسب لك، وكذلك أبز المعلومات المهمة؛ اقرأ معنا الفقرات التالية.

سكاى لاين skyline القطامية

نفذت شركة معمار المرشدي Skyline project على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 200 فدان على طريق القطامية، ويتميز المشروع بالعديد من المزايا، ويضم مرافق مميزة، منها:

  • أكبر حمام سباحة في العالم حيث يمكنك قضاء أوقات ممتعة في الهواء الطلق.
  • ويتمتع الكمبوند بانتشار المساحات الخضراء واللاند سكيب والنافورات والبحيرات الصناعية التي تساعدك على الاسترخاء والهدوء.
  • ويتميز كذلك بوجود حديقة على السطح بمساحة ضخمة تقدر بحوالي 120 ألف متر مربع حيث يمكنك الاستمتاع بعدد من الأنشطة المميزة وإقامة مختلف الحفلات.
  • هذا بالإضافة إلى تصميم سكاي لاين معمار المرشدي Skyline المميز العصري بواجهات زجاجية على نظام فندقي بديكورات حديثة على يد أشهر المهندسين المعماريين مثل رائف فهمي ومحمد حديد والشركة الأشهر في عالم التصميمات المعمارية VDP.
  • كما يحتوي على ممشى تجاري حيث يمكنك تناول وجبتك المفضلة في عدد من المطاعم والكافيهات، أو القيام بتجربة تسوق ممتعة داخل مجموعة من محلات تجارية لماركات عالمية.

والآن، إذا كنت ترغب في التعرف على أسعار جميع الوحدات السكنية المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل سكاى لاين skyline القطامية؛ اقرأ معنا الفقرات التالية.

شقة في سكاي لاين

داخل سكاى لاين من معمار المرشدى توجد 7 شقق بأسعار ومساحات وأعداد غرف وحمامات مختلفة، لتتمكن من شراء الأنسب لك من بينها، وهذه هي تفاصيلها:

  • شقة بسعر 3 مليون و720 ألف جنيه مصري على مساحة 60 متر مربع. تحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام. يمكنك استلامها في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • وتوجد شقة أخرى إعادة بيع من المالك يمكنك استلامها في عام 2026 بسعر 4 مليون و900 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 112 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام.
  • كما يمكنك شراء شقة تمتد على مساحة 85 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرة يمكنك استلامها في عام 2027 بسعر 5 مليون و270 ألف جنيه مصري. تحتوي على 2 غرفة نوم و1 حمام.

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

اعرف أكثر عن: سكاي لاين معمار المرشدي القطامية.. منزلك بالتقسيط على 7 سنوات

أسعار سكاى لاين skyline القطامية الشقق

  • وشقة بسعر 6 مليون و820 ألف جنيه مصري على مساحة 110 متر مربع. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامها في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • وكذلك شقة يمكنك استلامها في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 7 مليون و440 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 120 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام.
  • وتتوفر شقة بسعر 8 مليون و370 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 135 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرة. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامها في عام 2027.
  • وشقة بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 10 مليون و540 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 170 متر مربع يمكنك استلامها في عام 2027. تحتوي على 4 غرفة نوم و3 حمام.

إليك كافة المعلومات عن مشروع سكاي لاين معمار المرشدي

استوديوهات للبيع بسكاي لاين معمار المرشدي

إليك تفاصيل الإستوديوهات المتوفرة للبيع حاليًا داخل سكاي لاين المرشدي:

  • إستوديو بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 2 مليون و480 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 40 متر مربع يمكنك استلامه في عام 2027. يحتوي على 1 حمام.
  • إستوديو بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 3 مليون و080 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 55 متر مربع يمكنك استلامه في عام 2027.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك معلومات عن كمبوند سكاى لاين skyline القطامية.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع سكاى لاين معمار المرشدى وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على memaar al morshedy skyline. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سكاي لاينالقاهرة الجديدة
x
سكاي لاينالقاهرة الجديدة
x