سكاي لاينالقاهرة الجديدة

تعرف على أهم معلومات وأسعار كمبوند سكاي لاين القطامية

0
تعرف على أهم معلومات وأسعار كمبوند سكاي لاين القطامية
كمبوند سكاي لاين القطامية

هل فكرت يومًا في امتلاك منزل في أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم؟ قد تتخيل أنه من المستحيل أن تمتلك منزلك هناك لأن الأسعار ستكون مرتفعة للغاية، ولكن ماذا إذا قلنا لك إن الأسعار تنافسية مقابل ما يشتمل عليه كمبوند سكاي لاين القطامية من خدمات ومزايا ومرافق ووسائل راحة لا مثيل لها، فضلًا عن تنوع الوحدات السكنية داخله ما بين شقق وإستوديوهات.. والآن هل قررت الشراء وترغب في معرفة أهم المعلومات عنه وأسعار الوحدات المتوفرة داخله للبيع في الوقت الحالي؟ تابعنا في الفقرات التالية.

كمبوند سكاي لاين القطامية

  • نفذت شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري مشروع سكاي لاين، أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم، في منطقة القطامية بعد وان قطامية وقطامية جيت بالقرب من الطريق الدائري والطريق الدائري الأوسطي، على مساحة 200 ألف متر مربع.
  • وحرصت على أن يوفر لك ما قد تحتاج إليه من مرافق وخدمات، ومنها: مطاعم، وكافيهات، وسينما، ونوادي، وحمام سباحة، وممشى تجاري يضم أشهر الماركات المحلية.
  • ويشتمل على وحدات سكنية تتمتع جميعها بإطلالات خلابة على مناظر طبيعية رائعة، والتي يمكنك شراء الأنسب لك من بينها بخطط سداد مرنة، هي: 10% مقدم وقسط على 7 سنوات، أو 5% مقدم وقسط على 7 سنوات.

وفي الفقرات التالية دعنا نعرض لك أسعار جميع الوحدات السكنية المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل كمبوند سكاي لاين القطامية.

اعرف أكثر عن: سكاي لاين معمار المرشدي القطامية.. منزلك بالتقسيط على 7 سنوات

شقق كمبوند سكاي لاين القطامية

يشتمل سكاى لاين القاهرة الجديدة على 7 شقق، إليك تفاصيلها:

  • شقة تمتد على مساحة 60 متر مربع بسعر 3 مليون و720 ألف جنيه مصري. تحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام. يمكنك استلامها في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة إعادة بيع من المالك يمكنك استلامها في عام 2026 بسعر 4 مليون و900 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 112 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام.
  • شقة تمتد على مساحة 85 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرة يمكنك استلامها في عام 2027 بسعر 5 مليون و270 ألف جنيه مصري. تحتوي على 2 غرفة نوم و1 حمام.
  • شقة يمكنك استلامها في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 6 مليون و820 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 110 متر مربع. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام.

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إليك كافة المعلومات عن مشروع سكاي لاين معمار المرشدي

اسعار الشقق فى سكاى لاين المرشدى

  • شقة يمكنك استلامها في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 7 مليون و440 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 120 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام.
  • شقة بسعر 8 مليون و370 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 135 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرة. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامها في عام 2027.
  • شقة بسعر 10 مليون و540 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. تمتد على مساحة 170 متر مربع يمكنك استلامها في عام 2027. تحتوي على 4 غرفة نوم و3 حمام.

تعرف على المزيد عن: أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

استوديوهات للبيع بسكاي لاين معمار المرشدي

يحتوي سكاي لاين القطامية على إستوديوهين فقط للبيع، إليك تفاصيلهما:

  • إستوديو بسعر 2 مليون و480 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. يمتد على مساحة 40 متر مربع يمكنك استلامه في عام 2027. يحتوي على 1 حمام.
  • إستوديو بسعر 3 مليون و080 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. يمتد على مساحة 55 متر مربع يمكنك استلامه في عام 2027.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك معلومات عن كمبوند سكاي لاين القطامية.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع سكاى لاين معمار المرشدى وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على memaar al morshedy skyline. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سكاي لاينالقاهرة الجديدة
x
سكاي لاينالقاهرة الجديدة
x