ساوث ميد الضبعة17,541,220 جم

إليك أبرز معلومات مشروع ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي

0
إليك أبرز معلومات مشروع ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي
مشروع ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي

حرصت شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري أن تقدم لعملائها تحفة معمارية تمنحهم تجربة سكنية فريدة من نوعها، فنفذت مشروع ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي في منطقة الضبعة على الساحل الجنوبي للبحر الأبيض المتوسط في الكيلو 165 على طريق الإسكندرية – مطروح، وزودته بمجموعة كبيرة ومتنوعة من وسائل الراحة والمرافق والخدمات الترفيهية والأساسية التي تشعرك وكأنك تقضي إجازتك الصيفية في الجنة، خاصة أن المشروع تنتشر فيه المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تعطيه سحر خاص ومناظر خلابة تساعد على الاسترخاء والهدوء، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن الكمبوند.

مشروع ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي

  • مشروع ساوث ميد إيجيبت يمتد على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 23 مليون متر مربع.
  • ويتميز بأنه مشروع مستدام صديق للبيئة، ويستخدم أحدث التقنيات لتوفير الطاقة المتجددة عبر دمج لوحات الطاقة الشمسية.
  • ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تختلف في مساحاتها وأسعارها ليجد كل عميل ما يناسب ذوقه واحتياجاته، ومنها: شقق تتمتع بإطلالات خلابة على المارينا، ودوبلكس، وفيلات وشاليهات لكل واحدة مساحتها الخاصة من الشاطئ وخدامتها.
  • غير أنه يحتوي أيضًا على مجموعة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تمنحك أوقات مثالية، ومنها: شاطئ ساحر يمتد على مسافة 5.5 كيلو متر، ومرافق رياضية، وملعب جولف عملاق لعشاق هذه الرياضة الممتعة، وعدد من المطاعم، وخدمات رعاية صحية لا مثيل لها مثل سبا ومركز رعاية صحي، وخدمات تجارية وإدارية ومركز تجاري في الهواء الطلق، وأكبر مارينا خاص على البحر المتوسط.

نرشح لك: ساوث ميد طلعت مصطفى.. وجهة سياحية عالمية تكشف جمال الساحل الحقيقي

وبعد التعرف على أبرز المعلومات عن مشروع ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي؛ ما رأيك أن نعرض لك في الفقرة التالية أسعار الوحدات السكنية المتوفرة للبيع داخله في وقت كتابة هذا المقال؟ تابعنا.

موقع ساوث ميد
موقع ساوث ميد

نرشح لك: تفاصيل أكثر حول مشروع طلعت مصطفى الساحل الشمالي

أسعار South Med TMG

يضم مشروع ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي في وقت كتابة هذا المقال شقة وفيلا وشاليه ودوبلكس للبيع، إليك تفاصيل كل منها:

  • شقة بيع من المطور العقاري بسعر 28 مليون و850,130 جنيه مصري مساحتها 156 متر مربع. تضم 3 غرفة نوم و2 حمام. والتسليم في عام 2029.
  • فيلا بيع من المطور العقاري بسعر 195 مليون و845,330 جنيه مصري مساحتها 731 متر مربع. تضم 6 غرفة نوم و7 حمام. والتسليم في عام 2029.
  • دوبلكس بيع من المطور العقاري بسعر 32 مليون و236,350 جنيه مصري مساحته 248 متر مربع. يضم 3 غرفة نوم و3 حمام. والتسليم في عام 2029.
  • شاليه بيع من المطور العقاري بسعر 17 مليون و541,220 جنيه مصري مساحته 142 متر مربع. يضم 2 غرفة نوم و3 حمام. والتسليم في عام 2029.

يمكنك شراء وحدتك داخل مشروع طلعت مصطفى في الضبعة بمقدم 3% وقسط على 12 سنة!

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

يمكنك كذلك الاطلاع على جميع المعلومات عن: مشروع طلعت مصطفى الساحل الشمالي “متعة لا مثيل لها”

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن مشروع ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع طلعت مصطفى الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على South med north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ساوث ميد الضبعة17,541,220 جم
x
ساوث ميد الضبعة17,541,220 جم
x