لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,700,000 جم

الحي اللاتيني الشركة المصرية السعودية “منتجع متكامل لإجازة مميزة”

0
الحي اللاتيني الشركة المصرية السعودية “منتجع متكامل لإجازة مميزة”
الحي اللاتيني الشركة المصرية السعودية

منتجع الحي اللاتيني الشركة المصرية السعودية يعكس العمارة اللاتينية المبهرة والأنيقة في تصميماته التي تشعر جميع العملاء بالتفرد والتميز، فداخل هذا المشروع يمكنك قضاء أوقات مميزة ومختلفة للإجازات الصيفية، خاصة أنه إلى جانب أنه يتمتع بتصميمات فريدة وغير تقليدية لمثل هذه المشاريع إلى أنه كذلك يضم مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي مختلف الاحتياجات على مقربة منك، غير أنه يوجد في موقع مميز في الساحل الشمالي على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك أبزر المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن Il Latini New Alamein North Coast.

الحي اللاتيني الشركة المصرية السعودية

  • نفذت شركة السعودية المصرية للتعمير في قلب مدينة العلمين الجديدة، وتحديدًا في الكيلو 109 على طريق الإسكندرية – مطروح الصحراوي، مشروع سياحي ساحلي ضخم يمكنك فيه عيش أجواء مختلفة تمامًا للساحل الشمالي، وهو مشروع الحي اللاتينى العلمين.
  • ويتميز المشروع، الممتد على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 450 فدان، بإطلالة مميزة على البحر الأبيض المتوسط.
  • وتشتمل هذه المساحة على جميع الخدمات ووسائل الراحة والمرافق التي تمنحك أوقات مميزة لإجازة مثالية، ومنها: خدمات رياضية متنوعة . وبحيرات قابلة للسباحة . ومطاعم مجهزة على أعلى مستوى . وكلوب هاوس . وأماكن مخصصة للركض . وواجهات شاطئية مميزة. وفندق فاخر. ومنتجع صحي . ومنطقة للتسوق.
  • ويحتوي على وحدات سكنية أنيقة كاملة التشطيب تتنوع ما بين شقق وإستوديوهات.

والآن، ما رأيك أن نعرض لك أسعار بعض الشقق المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل الحي اللاتيني الشركة المصرية السعودية؟ تابع الفقرات التالية.

اعرف جميع المعلومات عن: الحي اللاتيني العلمين الجديدة

شقق للبيع في الحي اللاتيني

  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 4 مليون و204 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 104 متر مربع قريبة التسليم. تحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام.
  • كما توجد شقة أخرى قريبة التسليم بسعر 4 مليون و250 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 125 متر مربع. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • وبسعر 5 مليون و053 ألف جنيه مصري يمكنك شراء شقة قريبة التسليم. تمتد على مساحة 138 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرة. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام.

قد يهمك: موقع الحي اللاتيني العلمين الجديدة Il Latini New Alamein بالتفصيل

شقة في الحي اللاتيني

  • شقة بسعر 5 مليون و875 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. تمتد على مساحة 166 متر مربع قريبة التسليم. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام.
  • شقة جاهزة للتسليم بسعر 9 مليون و128 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. تمتد على مساحة 215 متر مربع. تحتوي على 4 غرفة نوم و3 حمام.
  • شقة بسعر 3 مليون و663,434 جنيه مصري. تمتد على مساحة 88 متر مربع إعادة بيع من المالك. تحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام. قريبة التسليم.
  • شقة قريبة التسليم بسعر 3 مليون و700 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 86 متر مربع. تحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام إعادة بيع من المالك.
موقع الحي اللاتيني
موقع الحي اللاتيني

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

اعرف كذلك: تفاصيل مساحة الحي اللاتيني

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن الحي اللاتيني الشركة المصرية السعودية.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في الحي اللاتيني العلمين الجديدة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Il Latini New Alamein. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,700,000 جم
x
لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,700,000 جم
x