طلعت مصطفى

5 معلومات هامة عن ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي

ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي وجهة سياحية عالمية جديدة، تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، حيث قدمت شركة طلعت مصطفى كافة امكانياتها المادية والبشرية والفنية للخروج بمدينة سياحية عالمية وليس مجرد منتجع سياحي، بل هو نمط حياة استثنائي يجمع بين الرفاهية والمتعة والجمال الطبيعي، وتجتمع به جميع مقومات النجاح بداية من اختيار الموقع الجغرافي المثالي مرورًا بالخدمات والمرافق المتكاملة والتي لا يوجد لها مثيل في قرى الساحل الشمالي المجاورة، وصولًا إلى التنوع الكبير في الوحدات المتاحة للبيع والأسعار التنافسية، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول مشروع ساوث ميد تابع قراءة السطور القادمة.

ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي

  1. South Med الضبعة يمتد على مساحة هائلة تزيد عن 23 مليون متر مربع، ليصبح أحد أكبر المشروعات الساحلية على البحر الأبيض المتوسط.
  2. تم تصميم المشروع بعناية فائقة من قبل كبرى مكاتب التصميم العالمية OBMI وSWA، ليكون وجهة سكنية وسياحية استثنائية.
  3. يضم منتجع South Med ست مراحل رئيسية، كل مرحلة تتميز بتصميمها الخاص ومزيجها من الوحدات السكنية، وبشكل عام تتنوع وحدات المشروع ما بين شقق وشاليهات وفلل، فضلًا عن فندق عالمي فاخر يوفر 2000 غرفة تناسب جميع الأذواق.
  4. فضلًا عن وجود شاطئ يمتد على مسافة 5.5 كيلومتر. ويتميز هذا الشاطئ الفريد بمجموعة من السمات التي تجعله وجهة مثالية للاسترخاء والاستجمام، فسواء كنت تبحث عن قضاء عطلة هادئة أو يوم مليء بالأنشطة، فإن شاطئ South Med سيكون المكان المثالي لك.
  5. تقدم شركة طلعت مصطفى في مشروعها ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي، أحدث معايير الرفاهية والمتعة والتكامل لعملائها. حيث يعتبر منتجع ذكي ومتكامل ومستدام، من خلال توفير نظام إضاءة ذكي وواي فاي مجانًا وأحدث التقنيات لتوفير الطاقة المتجددة وغيرها الكثير.

بعد التعرف على أبرز التفاصيل حول منتجع ساوث ميد الضبعة، دعنا ننتقل لنقطة هامة للغاية وهي الموقع الجغرافي للمشروع، والذي يعتبر من أهم عوامل الجذب. كما يمكنك قبل ذلك الاطلاع على ساوث ميد طلعت مصطفى.. وجهة سياحية عالمية تكشف جمال الساحل الحقيقي

موقع ساوث ميد الساحل الشمالي

حرصت مجموعة طلعت مصطفى على اختيار موقع استراتيجي مميز لأحدث منتجعاتها السياحية في قلب الساحل الشمالي، ووقع الاختيار على منطقة الضبعة، تحديدًا في الكيلو 167 على طريق الإسكندرية – مطروح الصحراوي، مما يجعله على مقربة من:

  • على بعد 35 دقيقة من مطار العلمين الدولي.
  • كما يقع على بعد 40 دقيقة فقط من طريق الساحل الشمالي الجديد.
  • فيما يبعد 55 دقيقة عن مدينة العلمين الجديدة.
  • ويقع ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي على بعد 42 دقيقة من منطقة رأس الحكمة.
  • ودقائق قليلة تفصله عن طريق الضبعة.

بالإضافة إلى ذلك، يقع ساوث ميد الضبعة بالقرب من العديد من المشروعات السياحية الأخرى مثل:

  • دي باي
  • لاسيرينا
  • لافيستا إيست باي
  • سيزن
  • لافيستا باي
  • واتر واي الساحل الشمالي
  • دوس
ساوث ميد الضبعة

 يمكنك كذلك الاطلاع على جميع المعلومات عن مشروع طلعت مصطفى الساحل الشمالي “متعة لا مثيل لها”

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك ساوث ميد إيجيبت الساحل الشمالي. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع طلعت مصطفى الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على South med north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

18 hours ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

2 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago