إنرشيا

تعرف على اسعار Jefaira North Coast وطرق التقسيط

يمكنك خوض تجربة من السحر والأناقة والراحة بكل تفاصيلها داخل أفخم المشروعات الساحلية الفريدة التي أطلقتها شركة إنرشيا العقارية، وهو مشروع جيفيرا والتي جمعت الشركة من جله كافة امكانياتها الفنية والبشرية والمادية للخروج بقرية سياحية عالمية المستوى، وتكون وجهة مثالية للباحثين عن إجازة صيفية راقية، حيث تمثلت أبرز مزاياها في موقعها الجغرافي الساحر في قلب الساحل الشمالي، وكذلك وجود أكبر عدد ممكن من الخدمات الحصرية والعصرية فضلًا عن تنوع الوحدات المتاحة للبيع بالقرية بتصميمات مختلفة ومساحات متفاوتة مما يمنح كافة عملائها حرية اختيار الأنسب لهم، وأخيرًا التنوع الكبير في اسعار Jefaira North Coast وكذلك طرق السداد المرنة التي تمكن العميل من امتلاك وحدة الصيفية بأفضل سعر وعلى أطول فترة سداد. وللتعرف على تفاصيل الأسعار وطرق التقسيط تابع قراءة السطور القادمة.

اسعار Jefaira North Coast

تتنوع الأسعار باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها وتشطيبها وموقعها والمرحلة التي تتواجد بها وغيرها من المواصفات، ووفقًا للمتاح لدينا جاءت كما يلي:

  • تتراوح أسعار الشاليهات في جيفيرا الساحل الشمالي بين 6 مليون و570 ألف جنيه مصري. وحتى 21 مليون و496 ألف جنيه مصري. للمساحات من 87 متر مربع وحتى 214 متر مربع.
  • وتبدأ أسعار بنتهاوس من 6 مليون و867 ألف جنيه مصري. للمساحات من 178 متر مربع.
  • بينما تتوفر شقق للبيع في ايلا جيفيرا بمساحات تبدأ من 86 متر مربع. وحتى 137 متر مربع. بأسعار تبدأ من 7 مليون و268 ألف جنيه مصري. وتصل إلى 10 مليون و871 ألف جنيه مصري.
  • بينما تبلغ أسعار الفلل 12 مليون و179 ألف جنيه مصري. وتصل إلى 37 ملون و157 ألف جنيه مصري. للمساحات التي تتراوح من 158 متر مربع وحتى 247 متر مربع.
  • وتتوفر وحدات تاون هاوس جيفيرا الساحل الشمالي بمساحات تبدأ من 164 متر مربع. وأسعار تبدأ من 13 مليون و234 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا تبدأ اسعار Jefaira North Coast لوحدات توين هاوس من 15 مليون و882 ألف جنيه مصري. وحتى 33 مليون و185 ألف جنيه مصري. للمساحات التي تبدأ من 166 متر مربع. وحتى 253 متر مربع.

يمكنك قراءة المزيد حول جيفيرا انرشيا.. كل ما ترغب بين يديك في قلب الساحل الشمالي

طرق التقسيط في جيفيرا راس الحكمة

إلى جانب اسعار Jefaira North Coast التنافسية حرصت شركة إنرشيا على توفير عدة تسهيلات سداد مرنة، لتمكن عملائها من تملك أحد وحدات جيفيرا بالتقسيط المريح بدون فوائد، والأنظمة لمتاحة حاليًا كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع 10% مقدم من سعر الوحدة التي يرغب في شرائها. ومن ثم دفع المتبقى من سعرها على أقساط شهرية لمدة 6 سنوات.
  • كما يستطيع العميل دفع سعر الوحدة على أقساط لمدة 8 سنوات مقبلة. وذلك بعد دفع 10% مقدم من سعرها.
  • وأخيرًا يوجد نظام آخر يمكن العميل من دفع مقدم 15% من سعر الوحدة. ومن ثم تقسيط المتبقي من سعرها على مدار 9 سنوات قادمة.

يمكنك كذلك الاطلاع على على تفاصيل أكثر حول جيفيرا الساحل الشمالي jefaira north coast.. حياة المصيف طوال العام

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن اسعار Jefaira North Coast، ويرجى التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري المصري. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع جيفيرا  الساحل الشمالي وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Jefaira North Coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

6 hours ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

5 days ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

6 days ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

6 days ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago

معرض سيتي سكيب cityscape 2024 وقائمة بالشركات المشاركة

تم الإعلان عن موعد انطلاق معرض سيتي سكيب cityscape في نسخته الثانية عشر، فهو الفرصة…

2 weeks ago