ستار لايت

فلل للبيع في قطامية كوست راس الحكمة بالتقسيط على 5 سنوات

إذا كنت تبحث عن مكانك المثالي في الساحل الشمالي، فلن تجد أفضل من قرية قطامية كوست من شركة ستار لايت، التي عملت على خلق لوحة فنية متكاملة الجوانب والأركان توفر لك إطلالة مثالية على واحد من أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، واليوم سنأخذك في جولة سريعة ومختلفة نتعرف خلال محطاتها على أهم المعلومات عن فلل للبيع في قطامية كوست راس الحكمة وكيف يمكنك امتلاك وحدتك بأسهل الطرق الممكنة.

فلل للبيع في قطامية كوست راس الحكمة

اشتملت قرية قطامية كوست على مجموعة كبيرة ومتنوعة من فلل للبيع في الساحل الشمالي التي تأتي بأسعار ومساحات مختلفة، وسنبدأ خلال تلك الفقرة بالتعرف عليها تاليًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد فيلا تأتي على مساحة 215 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 27 مليون و710 ألف جنيه مصري، بينما قسط الوحدة يبلغ 393 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا تأتي على مساحة 320 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 51 مليون و470 ألف جنيه مصري، بينما قسط الوحدة يبلغ مليون و501 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على وجود فيلا تأتي على مساحة 315 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمسس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 55 مليون و500 ألف جنيه مصري، بينما قسط الوحدة يبلغ مليون و619 ألف جنيه شهريًا.

تستطيع أيضًا الاطلاع على … قطامية كوست الساحل الشمالي … امتلك وحدتك بالتقسيط بدون فائد

أسعار فلل قطامية كوست الساحل الشمالي

اشتملت قرية قطامية كوست رأس الحكمة على المزيد من فلل للبيع في الساحل الشمالي ويأتي من ضمنها:

  • فيلا تأتي على مساحة 400 متر مربع. تشتمل الوحدة على ست غرف نوم، وسبعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 64 مليون و340 ألف جنيه مصري، بينما قسط الوحدة يبلغ مليون و877 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا تأتي على مساحة 565 متر مربع. تشتمل الوحدة على سبعة غرف نوم، وتسعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 136 مليون و240 ألف جنيه مصري، بينما قسط الوحدة يبلغ 3 مليون و973 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على فيلا تأتي على مساحة 606 متر مربع. تشتمل الوحدة على سبعة غرف نوم، وثمانية حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 155 مليون و970 ألف جنيه مصري، بينما قسط الوحدة يبلغ 4 مليون و549 ألف جنيه شهريًا.
  • فيلا تأتي على مساحة 535 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمسة غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 175 مليون جنيه مصري، بينما قسط الوحدة يبلغ 5 مليون و104 ألف جنيه شهريًا.

تستطيع أيضًا التعرف على .. شاليهات للبيع في قطامية كوست رأس الحكمة .. بالتقسيط على 5 سنوات

خطط السداد والدفع

تستطيع الحصول على وحدتك في قطامية كوست من خلال:

  • دفع 15% مقدم، مع تقسيط الوحدة على أربع أو خمس سنوات.
  • تستطيع أيضًا دفع 30% مقدم مع تقسيط وحدتك على سنتين.
  • يمكنك استلام وحدتك في 2028.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن فلل للبيع في قطامية كوست راس الحكمة مع التأكيد على كون الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري المصري. 

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قطامية كوست الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على katameya coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago