ستار لايت

إليك أسعار بنتهاوس للبيع في قرية قطامية كوست

راحة؟ هدوء؟ استجمام؟ استرخاء؟ مناظر طبيعية خلابة من أشجار ومساحات خضراء واسعة منتشرة في كل ركن؟ موقع مثالي في الساحل الشمالي في قلب منطقة رأس الحكمة؟ مجموعة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجاتك وتمنحك أوقات مثالية وممتعة، من حديقة ترفيهية، وكي بيتش كلوب يوفر مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه؟ هذا ما تبحث عنه؟ كل ما ترغب فيه وأكثر ستجده داخل Katameya Coast Ras El Hekma، وفي هذا الصدد إذا كنت تبحث عن أسعار بنتهاوس للبيع في قرية قطامية كوست لتمتلك منزلك الثاني؛ اقرأ معنا الفقرات التالية لنعرضها لك.

بنتهاوس للبيع في قرية قطامية كوست

في وقت كتابة هذا المقال يضم katameya coast رأس الحكمة 3 وحدات بنتهاوس إليك تفاصيلها:

  • بنتهاوس للبيع بسعر 25 مليون و171 ألف جنيه مصري مساحته 270 متر مربع. يحتوي على 5 غرفة نوم و6 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2028.
  • بنتهاوس للبيع بسعر 32 مليون و221 ألف جنيه مصري مساحته 360 متر مربع. يحتوي على 5 غرفة نوم و6 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2028.
  • بنتهاوس للبيع بسعر 36 مليون و026 ألف جنيه مصري مساحته 415 متر مربع. يحتوي على 5 غرفة نوم و6 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2028.

يمكنك شراء وحدتك السكنية داخل منتجع قطامية كوست بخطة من ثلاث خطط للسداد؛ يمكنك التعرف عليها عند الضغط على خطة الدفع في قطامية كوست

وبعد التعرف على بنتهاوس للبيع في قرية قطامية كوست؛ ما رأيك أن تتعرف كذلك على أسعار الشاليهات؟ اقرأ الفقرات التالية.

موقع قطامية كوست الساحل

اعرف كذلك: دليل شامل عن قطامية كوست الساحل الشمالي

شاليهات قطامية كوست

  • شاليه بسعر 17 مليون و741 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 184 متر مربع. يتكون من 4 غرفة نوم و4 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة تسليمه في عام 2028.
  • شاليه بسعر 18 مليون و571 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 210 متر مربع. يتكون من 4 غرفة نوم و4 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة تسليمه في عام 2028.
  • شاليه بسعر 19 مليون و561 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 225 متر مربع. يتكون من 4 غرفة نوم و4 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة تسليمه في عام 2028.
  • شاليه بسعر 20 مليون و311 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 215 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة تسليمه في عام 2026.

تعرف على: ماستر بلان منتجع قطامية كوست ستار لايت

شاليهات للبيع في قطامية كوست

  • شاليه بسعر 20 مليون و361 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 215 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة تسليمه في عام 2028.
  • شاليه بسعر 22 مليون و690 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 240 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة تسليمه في عام 2026.
  • شاليه بسعر 23 مليون و481 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 260 متر مربع. يتكون من 4 غرفة نوم و4 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة تسليمه في عام 2028.
  • شاليه بسعر 30 مليون و276 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 250 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة تسليمه في عام 2026.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

يمكنك كذلك الاطلاع على العديد من المعلومات عن: قطامية كوست katameya coast.. وحدتك بإطلالة بانورامية على البحر

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك معلومات عن بنتهاوس للبيع في قرية قطامية كوست.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قطامية كوست الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار؛ تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago