ساوث ميد الضبعة17,541,220 جم

ساوث ميد طلعت مصطفى الضبعة .. احجز وحدتك الآن

0
ساوث ميد طلعت مصطفى الضبعة .. احجز وحدتك الآن
ساوث ميد طلعت مصطفى الضبعة

أعلنت شركة طلعت مصطفى للتطوير والتنمية العقارية عن طرح مشروعها الجديد ساوث ميد طلعت مصطفى الضبعة، ليكون واحد من أجمل قرى الساحل الشمالي التي تم الإعلان عنها في الفترة الأخيرة وأكبرها مساحة، فأرادات TMG للتطوير العقاري تقديم تجربة فريدة من نوعها في قلب الساحل الشمالي، تضمن لك الاستمتاع بأفضل الأجواء الصيفية الممتعة على مدار العام، واليوم سنذهب في جولة سريعة نتعرف خلال محطاتها على أهم المعلومات حول هذا المشروع وأبرز الوحدات المتوفرة به.

ساوث ميد طلعت مصطفى الضبعة

  • تعد قرية south med من أكبر قرى الساحل الشمالي التي تم إقامتها في الفترة الأخيرة على مساحة عملاقة تبلغ 23 مليون متر مربع.
  • حرصت مجموعة طلعت مصطفى على أن يكون مشروعها مثال للحياة المستدامة، الصديقة للبيئة، وذلك من خلال الاعتماد على الطاقة المتجددة مثل الألواح الشمسية وغيرها من العناصر الأخرى، التي تجعل من نمط الحياة أكثر ذكاءً وراحة.
  • إذا كنت من محبي ممارسة الرياضة بأشكالها المختلفة، تستطيع الاستمتاع بممارسة رياضتك المفضلة في مركز متكامل للياقة البدنية، والترفيه.
  • علاوة على تواجد فندق ساوث ميد طلعت مصطفى الضبعة الذي يشتمل على أكثر من 2000 غرفة، تم إنشائه ليكون مماثل لأفضل الفنادق العالمية.
  • كما تم بناء south med في الكيلو 205 ليكون على مقربة من أفضل الأماكن الحيوية في رأس الحكمة.

تستطيع أيضًا إلقاء نظرة على .. ساوث ميد طلعت مصطفى.. وجهة سياحية عالمية تكشف جمال الساحل الحقيقي

أسعار ساوث ميد الساحل الشمالي

سنبدأ خلال تلك الفقرة التعرف على أسعار بعض الوحدات السكنية المتوفرة لدينا قي كمبوند ساوث ميد طلعت مصطفى، نستعرضها معًا مرتبة من الأعلى للأقل سعر:

  • يتوافر فيلا تأتي على مساحة 731 متر مربع. تشتمل الفيلا على ست غرف نوم، وسبعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 195 مليون و845 ألف جنيه مصري، بينما قسط الوحدة الشهري يبلغ مليون و278 ألف جنيه مصري.
  • وحدة دوبلكس تأتي على مساحة 248 متر مربع. تشتمل الفيلا على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 32 مليون و236 ألف جنيه مصري، بينما قسط الوحدة الشهري يبلغ 210 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة تأتي على مساحة 156 متر مربع. تشتمل الفيلا على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 28 مليون و850 ألف جنيه مصري، بينما قسط الوحدة الشهري يبلغ 188 ألف جنيه مصري.
  • كما يتوافر شاليه يأتي على مساحة 142 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و541 ألف جنيه مصري، بينما قسط الوحدة الشهري يبلغ 115 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. موقع ساوث ميد طلعت مصطفى .. الأفضل في قلب الساحل الشمالي

خطط السداد والدفع 

يمكنك الحصول على وحدتك في ساوث ميد الساحل الشمالي من خلال:

  • دفع 3% مقدم من قيمة الوحدة.
  • العمل على تقسيط وحدتك على مدار 12 سنة.
  • يمكنك استلام وحدة أحلامك بحلول عام 2029.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن ساوث ميد طلعت مصطفى الضبعة مع ذكر العديد من التفاصيل الخاصة ببعض الوحدات السكنية التي تم الإعلان عنها في الوقت الحالي، والتأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري المصري. 

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع طلعت مصطفى الساحل الشمالي وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على South med north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ساوث ميد الضبعة17,541,220 جم
x
ساوث ميد الضبعة17,541,220 جم
x