سكاي لاينالقاهرة الجديدة

أسعار سكاي لاين معمار “امتلك وحدتك الآن بالقسط على 8 سنوات”

0
أسعار سكاي لاين معمار “امتلك وحدتك الآن بالقسط على 8 سنوات”
أسعار سكاي لاين معمار

من اللحظة الأولى لإعلان skyline compound، والذي أظهر مدى روعة هذا المشروع الذي يعد أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم، فداخله يمكنك الاستمتاع بكل شيء تبحث عنه على بعد خطوات قليلة من منزل أحلامك، من سينما، وحمامات سباحة، ومطاعم وكافيهات، والعديد من الخدمات الترفيهية والأساسية الأخرى التي تلبي احتياجاتك، هذا بالإضافة إلى موقعه المميز على طريق القطامية بالقرب من الطريق الدائري والطريق الدائري الأوسطي، وهو ما دفع الكثيرين إلى البحث عن أسعار سكاي لاين معمار والتي سنعرضها لك في الفقرات التالية، فتابعنا.

أسعار سكاي لاين معمار

في وقت كتابة هذا المقال يحتوي مشروع سكاي لاين على وحدات شقق وإستوديوهات متوفرة للبيع تبدأ أسعارها من:

  • تبدأ أسعار الشقق من 3 مليون و720 ألف جنيه مصري إلى 10 مليون و540 ألف جنيه مصري.
  • ويوجد إستوديو بسعر 2 مليون و480 ألف جنيه مصري يمتد على مساحة 40 متر مربع، وآخر بسعر 3 مليون و080 ألف جنيه مصري يمتد على مساحة 55 متر مربع.

وفي الفقرات التالية نعرض لك تفاصيل جميع أسعار سكاي لاين معمار الشقق المتوفرة للبيع في الوقت الحالي.

إليك كافة المعلومات عن مشروع سكاي لاين معمار المرشدي

شقق للبيع في سكاى لاين skyline

يضم سكاى لاين القاهرة الجديدة 7 شقق متوفرة للبيع، إليك تفاصيلها:

  • شقة يمكنك استلامها في عام 2027 بسعر 3 مليون و720 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. تمتد على مساحة 60 متر مربع. تحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام.
  • شقة يمكنك استلامها في عام 2027 بسعر 5 مليون و270 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 85 متر مربع. تحتوي على 2 غرفة نوم و1 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة بسعر 6 مليون و820 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 110 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرة. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامها في عام 2027.
  • شقة يمكنك استلامها في عام 2027 بسعر 7 مليون و440 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 120 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرة. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام.

اعرف أكثر عن: سكاي لاين معمار المرشدي القطامية.. منزلك بالتقسيط على 7 سنوات

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

شقق للبيع فى سكاي لاين معمار المرشدي

  • شقة بسعر 8 مليون و370 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 135 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرة. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامها في عام 2027.
  • شقة بسعر 10 مليون و540 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. تمتد على مساحة 170 متر مربع. تحتوي على 4 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامها في عام 2027.
  • شقة يمكنك استلامها في عام 2026 بسعر 3 مليون و997,500 جنيه مصري إعادة بيع من المالك. تمتد على مساحة 112 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام.

ويمكنك شراء أي وحدة من وحدات سكاى لاين اكبر مجمع سكنى من المعمار المرشدى بمقدم 10% وقسط على 7 سنوات أو مقدم 5% وقسط على 7 سنوات أو مقدم 5% وقسط على 8 سنوات.

تعرف على المزيد عن: أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أسعار سكاي لاين معمار.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع سكاى لاين معمار المرشدى وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على memaar al morshedy skyline. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سكاي لاينالقاهرة الجديدة
x
سكاي لاينالقاهرة الجديدة
x