مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,295,000 جم

ناوي تحصل على رخصة التمويل العقاري في مصر

0
ناوي تحصل على رخصة التمويل العقاري في مصر
Nawy تحصل على رخصة التمويل العقاري

مع التطورات المتسارعة في سوق العقارات وازدياد الاعتماد على التكنولوجيا، والتي تمكنت شركة “Nawy” من مواكبتها بشكل مثالي للغاية، لتستفيد من كافة الحلول التكنولوجية في صناعة العقارات، بدءًا من تقديم عروض العقارات عبر الإنترنت وصولًا إلى التوقيع الرقمي للعقود، مما جعلها أكبر شركة في مجال التكنولوجيا العقارية (Proptech) في إفريقيا، ولتؤكد على هذه المكانة، تمكنت من إضافة ميزة جديدة وهي تقديم حلول مختلفة للراغبين في تملك وحدات عقارية، وأطلقت أول منتجاتها للتمويل العقاري “Nawy Now”. وهنا يتبادر إلى أذهاننا ما هي هذه الحلول وكيفية تطبيقها، وما هي خدمة “Nawy Now”؟ مرر الماوس لأسفل لنتعرف معًا على إجابة هذه التساؤلات. 

خدمة “Nawy Now”

  • تواصل شركة “Nawy” سعيها الدؤوب لتصبح المركز الرئيسي لجميع المعاملات العقارات الرقمية في مصر والمنطقة، وذلك من خلال طرح حلول مبتكرة تُلبي احتياجات العملاء وتُواكب التطورات المتسارعة في السوق. وعلى رأس هذه الحلول أطلقت خدمتها الهامة  “Nawy Now” والتي يتيح للعملاء امتلاك عقارات أحلامهم بسهولة ومرونة.
  • توفر “Nawy Now” للعملاء إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من العقارات على تطبيق Nawy. وبمجرد اختيار العقار، تتولى الشركة مسؤولية جميع الإجراءات لضمان خدمة سلسة من اختيار العقار حتى استلامه.
  • وقد نجحت شركة “Nawy” في الحصول على رخصة التمويل العقاري من الهيئة العامة للرقابة المالية (FRA). من خلال شركتها التابعة ناوي للتمويل العقاري. وأصبحت جاهزة لتوسيع خدماتها في مجال العقارات، من خلال خدمتها “Nawy Now”.

دعنا ننتقل في السطور القادمة للحديث عن هذه رخصة التمويل العقاري التي حصلت عليها الشركة، والتي تعتبر خطوة جيدة للغاية تنفرد بها عن مثيلتها في السوق العقاري المصري، نتعرف أولًا على ما هو التمويل العقاري.

التمويل العقاري

  • هو قرض يقدم من قبل الممولين مثل البنوك وشركات التمويل العقاري، لتمويل شراء عقار سكني، استثماري أو تجاري.
  •  يتم رهن العقار الذي تشتريه ضمانًا للقرض، وتسدد القرض على أقساط شهرية تتضمن عادةً مبلغًا ثابتًا يشمل الفائدة أو الربح. ومبلغًا آخر يخصم من أصل القرض.

وعلى الرغم من أهمية التمويل العقاري، يفتقر السوق المصري إلى هذه الخدمة، لذلك سعت “Nawy” إلى سد الفجوة التمويلية في سوق العقارات مستندة على علاقاتها الواسعة مع المطورين والوسطاء العقاريين.

وقد تجلت هذه الفجوة في قيمة مبيعات المطورين العقاريين عام 2023 أكثر من 800 مليار جنيه مصري. بينما وفقًا للتقارير الصادرة من (FRA) بلغ حجم التمويل العقاري بنفس العام 10.4 مليار جنيه مصري فقط. وبالفعل حصلت الشركة على موافقة الرقابة المالية لتخطوا أولى خطواتها في سد هذه الفجوة. دعنا نتعرف على تفاصيل هذا الأمر أدناه.

موافقة الرقابة المالية على  “Nawy Now”

حصلت خدمة “Nawy Now” في الآونة الأخيرة كما ذكرنا أعلاه على ترخيص التمويل العقاري من الهيئة العامة للرقابة المالية المصرية. مما يسمح للشركة بتقديم خدمات التمويل العقاري على مجموعة مختلفة من الوحدات.

وتعليقًا على هذا الأمر، صرح مصطفى البلتاجي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Nawy. قائلاً: “نخطط لعرض العقارات الجاهزة على الاستلام بالتقسيط عبر تطبيق وموقع Nawy الإلكتروني. وسوف تكون هذه الوحدات متاحة للتقسيط وفقًا لأنظمة سداد مماثلة لتلك المٌقدمة من المطورين العقاريين وذلك لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. 

وأضاف “البلتاجي”  سوف تقدم  Nawy Now تجربة لا مثيل لها في مساعدة العملاء فى العثور على منزلهم الجديد من خلال تكنولوجيا Nawy المتطورة والمحفظة المتنوعة من العقارات المٌدرجة على منصتها. بالإضافة إلى إرشادات من فريقنا المتخصص من المستشارين العقاريين.”

وقد علق الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Nawy أيضًا على المبادرات الحكومية الداعمة للتمويل العقاري وقطاع العقارات، قائلًا “مع دعم الحكومة للنهوض بقطاع التمويل العقاري. تخطط Nawy للعب دورًا محوريًا في دفع هذه الخطة إلى الأمام لتصبح لاعباً رئيسيًا في هذا القطاع.”

وفي السياق ذاته أكد عمر الباروني، العضو المنتدب لشركة Nawy Now. على التزام الشركة بتقديم تجربة عقارية سهلة ومرنة، حيث يمكن للعملاء الحصول على موافقة التمويل في غضون ساعات. هذا إلى جانب أسعارًا تنافسية مقارنة بالمشاريع قيد الإنشاء مع إمكانية استلام الوحدة على الفور. وتوفر الشركة خطط سداد مرنة تصل إلى 10 سنوات لتناسب احتياجات كل عميل، مع ثبات الأقساط طوال مدة العقد.

يمكنك قراءة لماذا تختار Nawy لشراء عقارك؟ إليك الإجابة

وأخيرًا.. تُدرك Nawy صعوبة تملك العميل للعقار المناسب، لذا وفرت له خدمتها الاستثنائية Nawy Now لامتلاك منزل الأحلام بحلول تمويلية مبتكرة. ولمعرفة المزيد عن “Nawy Now ” اضغط هنا

Most Popular

Latest Posts

مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,295,000 جم
x
مارفيل من المراسم للتطوير العقاريمدينة السادس من أكتوبر10,295,000 جم
x