سيسلي لاجونرأس الحكمة10,088,000 جم

شاليهات للبيع في سيسلي سولاري الساحل الشمالي بمقدم 5%

0
شاليهات للبيع في سيسلي سولاري الساحل الشمالي بمقدم 5%
شاليهات للبيع في سيسلي سولاري الساحل الشمالي

أرادت مصر إيطاليا أن تستثمر نجاحها الكبير في مشروع سولاري رأس الحكمة، من خلال إطلاق المرحلة الأحدث به والتي حملت اسم سيسلي لاجون، ورسمت من خلالها لوحة فنية متكاملة الجوانب على ساحل البحر الأبيض، تشتمل على كافة مظاهر الحياة العصرية الحديثة، لذا كان من الطبيعي أن يكثر البحث عن شاليهات للبيع في سيسلي سولاري الساحل الشمالي رغبةً في الاستمتاع بصيف مثالي وسط واحد من أجمل شواطئ الساحل الشمالي، وأكثرها تميزًا، وهذا ما سنساعدك في التعرف عليه تاليًا.

شاليهات للبيع في سيسلي سولاري الساحل الشمالي

اشتملت قرية سيلسي سولاري على قدر كبير ومتنوع من الشاليهات التي تتنوع بشكل كبير من حيث المساحات والأسعار، وخلال النقاط التالية سنبدأ في استعراض بعض منها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شاليه يأتي على مساحة 98 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 9 مليون و246 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري 87 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يأتي على مساحة 102 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 10 مليون و771 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري 101 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شاليه يأتي على مساحة 123 متر مربع، يحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 11 مليون و306 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري 106 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ما يجب معرفته عن سيسلي سولاري الساحل الشمالي

أسعار شاليهات سيسلي رأس الحكمة

ضمت قرية سيسلي الساحل الشمالي العديد من شاليهات للبيع في رأس الحكمة، نستكمل التعرف عليها تاليًا:

  • شاليه يأتي على مساحة 99 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 11 مليون و720 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري 110 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يأتي على مساحة 141 متر مربع، يحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 13 مليون و831 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري 130 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شاليه آخر يأتي على مساحة 123 متر مربع، يحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 14 مليون و206 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري 133 ألف جنيه مصري.
  • كما يتواجد شاليه آخر يأتي على مساحة 141 متر مربع، يحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. وتشتمل على حديقة تبلغ مساحتها 119 متر مربع، أما عن سعر الشاليه يبلغ 19 مليون و435 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري 182 ألف جنيه مصري.

تستطيع إلقاء نظرة على .. تعرف على موقع سيسلي لاجون سولاري .. بادر بحجز وحدتك

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في قرية سيسلي سولاري مصر إيطاليا من خلال خطة السداد التي وفرتها الشركة المالكة للعملاء وتتمثل في:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • يمكنك العمل على تقسيط وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك تستطيع استلام وحدتك في 2029.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سيسلي لاجون مصر إيطاليا.. احجز وحدتك الآن بمقدم 5%

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات شاليهات للبيع في سيسلي سولاري الساحل الشمالي مع التأكيد على كون الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في سولاري راس الحكمة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Sicily Lagoon Ras El Hekma أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سيسلي لاجونرأس الحكمة10,088,000 جم
x
سيسلي لاجونرأس الحكمة10,088,000 جم
x