سكاي لاينالقاهرة الجديدة

اسعار skyline معمار المرشدي .. قسط على 8 سنوات

0
اسعار skyline معمار المرشدي .. قسط على 8 سنوات
اسعار skyline معمار المرشدي

كانت اسعار skyline معمار المرشدي إحدى عناصر القوة التي ميزت هذا المشروع عن غيره من مشروعات القاهرة الجديدة، حيث عملت شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري على إتاحة شقق للبيع بالتقسيط تم العمل على تصميمها بواسطة أفضل الخبراء والمهندسين، بجانب تواجد العديد من المرافق المختلفة التي تحيط بك من مختلف الاتجاهات وتجعل من حياتك أفضل، واليوم سنساعدك في اختيار الوحدة المثالية لك ولعائلتك من خلال التعرف على بعض الوحدات السكنية المتوفرة لدينا في الوقت الراهن والتي يمكنك اختيار ما ترغب به من ضمنها.

اسعار skyline معمار المرشدي

اشتمل مشروع سكاي لاين القطامية على قدر كبير من الوحدات السكنية المتنوعة والمختلفة بشكل كبير، ويأتي من ضمنها:

  • شقة تمتد على مساحة 60 متر مربع، تحتوي على غرفة نوم، وحمام. في حين أن سعر الوحدة يبلغ 3 مليون و720 ألف جنيه مصري. والقسط الخاص بها يبلغ 40 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تمتد على مساحة 85 متر مربع، تحتوي على غرفتي نوم، وحمام. في حين أن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و270 ألف جنيه مصري. والقسط الخاص بها يبلغ 56 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على توافر شقة تمتد على مساحة 110 متر مربع، تحتوي على غرفتي نوم، وحمامين. في حين أن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و820 ألف جنيه مصري. والقسط الخاص بها يبلغ 73 ألف جنيه شهريًا.

تستطيع أيضًا إلقاء نظرة على .. إليك كافة المعلومات عن مشروع سكاي لاين معمار المرشدي

شقق سكاي لاين القطامية

اشتمل كمبوند سكاي لاين معمار المرشدي على المزيد من الشقق ذات التصاميم المميزة، والإطلالة المثالية، يأتي من ضمنها:

  • شقة تمتد على مساحة 120 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. في حين أن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و440 ألف جنيه مصري. والقسط الخاص بها يبلغ 80 ألف جنيه شهريًا.
  • شقة تمتد على مساحة 135 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. في حين أن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و370 ألف جنيه مصري. والقسط الخاص بها يبلغ 83 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على توافر شقة تمتد على مساحة 170 متر مربع، تحتوي على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين أن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و540 ألف جنيه مصري. والقسط الخاص بها يبلغ 113 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على موقع سكاي لاين معمار المرشدي .. وامتلك وحدتك الآن

أنظمة السداد والدفع 

بإمكانك الاستمتاع بمنزل أحلامك والحصول عليه بأسهل الطرق الممكنة، حيث عملت شركة معمار المرشدي للتطوير والتنمية العقارية على توفير أكثر من خطة للسداد والدفع لتكون قادرة على تلبية رغبات عملائها المختلفة، وتمثلت في:

النظام الأول للسداد

  • يتمثل في دفع 5% مقدم.
  • العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 7 سنوات.

نظام السداد الثاني

  • يمكنك خلاله دفع 5% مقدم.
  • تستطيع التقسيط على 8 سنوات.

النظام الثالث للسداد 

  • تستطيع من خلاله دفع 10% مقدم.
  • العمل على تقسيط وحدتك على مدار 7 سنوات.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لكم أهم المعلومات عن اسعار skyline معمار المرشدي مع التأكيد على كون الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري المصري. 

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في سكاي لاين وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على memaar al morshedy skyline أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سكاي لاينالقاهرة الجديدة
x
سكاي لاينالقاهرة الجديدة
x