قطامية كوست رأس الحكمة18,661,000 جم

أهم معلومات قرية قطامية كوست رأس الحكمة

0
أهم معلومات قرية قطامية كوست رأس الحكمة
قرية قطامية كوست رأس الحكمة

أشجار على طول الطريق وعلى الشاطئ وداخل الوحدات السكنية ومن حولها وفي كل ركن من أركان القرية السياحية؛ هي الحالة التي ستعيش فيها داخل قرية قطامية كوست رأس الحكمة حيث يمكنك بالفعل الاستمتاع بالأجواء الطبيعية الخلابة الساحرة من حولك على ساحر البحر الأبيض المتوسط والشعور التام بالاسترخاء والهدوء والسعادة، فضلًا عن توفير مجموعة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي كافة احتياجاتك دون الابتعاد كثيرًا عن منزلك، وكل هذا في موقع مثالي في مدينة رأس الحكمة، ولمعرفة أبرز المعلومات عن مشروع Katamya Coast؛ تابع معنا الفقرات التالية.

قرية قطامية كوست رأس الحكمة

  • مشروع قطامية كوست katameya coast نفذته شركة ستار لايت للتطوير العقاري على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 205 فدان على شكل مصاطب متدرجة لتوفر لجميع السكان الاستمتاع بمناظر ساحرة على لاند سكيب وبحر وحمامات سباحة.
  • واشتملت هذه المساحة كذلك على العديد من وسائل الراحة والمتعة، ومنها مثلًا: كي بيتش كلوب الذي يوفر مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه، وحديقة ترفيهية، وشاطئ يمتد لأكثر من 715 متر بخط ساحلي يبلغ طوله 2 كيلو متر برمال ناعمة ذهبية اللون ومياه صافية متلألئة فيروزية، وبحيرة كريستالية على مساحة تقارب 40 ألف متر مربع.
  • ويتميز المشروع كذلك بموقعه المثالي في قلب منطقة رأس الحكمة عند الكيلو 180 طريق إسكندرية مرسى مطروح، بالقرب من مدينة العلمين الجديدة، وسيدي عبد الرحمن، وعلى مسافة قريبة من طريق الفوكا الذي يربط العاصمة بالساحل.
  • ويضم وحدات سكنية متنوعة تطل جميعها على مناظر خلابة، ومنها: الفيلات الفاخرة، والبنتهاوس، والشاليهات، والدوبلكس، والتوين هاوس.

وفي الفقرة التالية دعنا نعرض لك بعض من أسعار الفلل والشاليهات المتوفرة للبيع داخل قرية قطامية كوست رأس الحكمة في الوقت الحالي.

تعرف على: ماستر بلان منتجع قطامية كوست ستار لايت

موقع قطامية كوست الساحل
موقع قطامية كوست الساحل

شاليهات قطامية كوست

  • شاليه بسعر 17 مليون و741 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 184 متر مربع. يتكون من 4 غرفة نوم و4 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة تسليمه في عام 2028.
  • شاليه بسعر 20 مليون و311 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 215 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة تسليمه في عام 2026.
  • شاليه بسعر 22 مليون و690 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 240 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة تسليمه في عام 2026.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

يمكنك كذلك الاطلاع على العديد من المعلومات عن: قطامية كوست katameya coast.. وحدتك بإطلالة بانورامية على البحر

فلل قطامية كوست

  • فيلا سعرها 27 مليون و710 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 215 متر مربع. تتكون من 4 غرفة نوم و5 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة تسليمها في عام 2028.
  • فيلا بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 51 مليون و470 ألف جنيه مصري. تتكون من 5 غرفة نوم و6 حمام. قريبة التسليم. تمتد على مساحة 320 متر مربع.
  • فيلا بسعر 55 مليون و500 ألف جنيه مصري قريبة التسليم بيع من المطور العقاري مباشرة. تمتد على مساحة 315 متر مربع. تتكون من 5 غرفة نوم و6 حمام.
  • فيلا بسعر 64 مليون و340 ألف جنيه مصري. تتكون من 6 غرفة نوم و7 حمام تمتد على مساحة 400 متر مربع. قريبة التسليم بيع من المطور العقاري مباشرة.

اعرف كذلك: دليل شامل عن قطامية كوست الساحل الشمالي

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك معلومات عن قرية قطامية كوست رأس الحكمة.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قطامية كوست الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على katameya coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

قطامية كوست رأس الحكمة18,661,000 جم
x
قطامية كوست رأس الحكمة18,661,000 جم
x