لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,700,000 جم

أبرز 4 معلومات عن الحي اللاتيني من المصرية السعودية للتعمير

0
أبرز 4 معلومات عن الحي اللاتيني من المصرية السعودية للتعمير
الحي اللاتيني من المصرية السعودية للتعمير

داخل مشروع الحي اللاتيني من المصرية السعودية للتعمير يمكنك أن تعيش في أجواء كلاسيكية ممزوجة بروح العصر الحديث حيث يمكنك تجربة نمط حياة فريد من نوعه وإجازات صيفية ممتعة لا مثيل لها في موقع مثالي في مدينة العلمين الجديدة يسهل السفر إليه في أي وقت تريد تغيير جو طوال العام وليس في فصل الصيف فقط، مع توفير العديد من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تساعدك على الاستمتاع وخلق ذكريات سعيدة لا تنسى مع الأصدقاء وأفراد عائلتك، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرات التالية أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن Latin District New Alamein.

الحي اللاتيني من المصرية السعودية للتعمير

  • الحي اللاتيني مشروع سياحي ضخم من تنفيذ شركة السعودية المصرية للتعمير على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 450 فدان.
  • يوجد في موقع إستراتيجي ومثالي في قلب مدينة العلمين الجديدة، مع إطلالة مميزة على البحر الأبيض المتوسط، وتحديدًا في الكيلو 109 على طريق الإسكندرية – مطروح الصحراوي.
  • وداخل الحي اللاتيني في العلمين يمكنك الاستمتاع بكل لحظة عن طريق توفير مجموعة من الخدمات الترفيهية والأساسية، والتي منها: بحيرات قابلة للسباحة . ومطاعم مجهزة على أعلى مستوى . أماكن مخصصة للركض . وخدمات رياضية متنوعة . وواجهات شاطئية مميزة. وفندق فاخر. ومنتجع صحي . وكلوب هاوس . ومنطقة للتسوق.
  • وتتنوع الوحدات السكنية داخله ما بين شقق وإستوديوهات يتم تسليمها جميعها بتشطيب كامل.

وفي الفقرة التالية دعنا نعرض لك بعض من أسعار الشقق المتوفرة للبيع في وقت كتابة هذا المقال داخل الحي اللاتيني من المصرية السعودية للتعمير.

اعرف جميع المعلومات عن: الحي اللاتيني العلمين الجديدة

شقة في الحي اللاتيني

  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 4 مليون و204 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 104 متر مربع قريبة التسليم. تحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام.
  • شقة قريبة التسليم بسعر 4 مليون و250 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 125 متر مربع. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة قريبة التسليم بسعر 5 مليون و053 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 138 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرة. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام.

قد يهمك: موقع الحي اللاتيني العلمين الجديدة Il Latini New Alamein بالتفصيل

أسعار شقق الحى اللاتيني

  • شقة بسعر 5 مليون و875 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. تمتد على مساحة 166 متر مربع قريبة التسليم. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام.
  • شقة بسعر 9 مليون و128 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. تمتد على مساحة 215 متر مربع. تحتوي على 4 غرفة نوم و3 حمام. قريبة التسليم.
  • شقة إعادة بيع من المالك بسعر 3 مليون و663,434 جنيه مصري. تمتد على مساحة 88 متر مربع. تحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام. قريبة التسليم.
  • شقة بسعر 3 مليون و700 ألف جنيه مصري إعادة بيع من المالك. تمتد على مساحة 86 متر مربع. تحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام. قريبة التسليم.
موقع الحي اللاتيني
موقع الحي اللاتيني

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

اعرف كذلك: تفاصيل مساحة الحي اللاتيني

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن الحي اللاتيني من المصرية السعودية للتعمير.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في الحي اللاتيني العلمين الجديدة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Il Latini New Alamein. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,700,000 جم
x
لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,700,000 جم
x