معمار المرشدي

أبرز معلومات سكاى لاين القطامية أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم

أن تعيش في مجتمع ترفيهي على مستوى عالمي لم يعد بالحلم المستحيل، بل أصبح حقيقية يمكنك أن تشتري داخله منزل أحلامك الآن، حيث تجد كافة الخدمات والمرافق التي قد تحتاج إليها على بعد خطوات قليلة من وحدتك السكنية، من حمامات سباحة تناسب مختلف الأعمار لأوقات مثالية مع أفراد عائلتك، وسينما، وخدمات أساسية تلبي احتياجاتك اليومية، ومطاعم وكافيهات على أعلى مستوى، هذا بالإضافة إلى وحدات سكنية متنوعة تتماشى مع رغباتك، كل هذا وأكثر ستجده داخل سكاى لاين القطامية، وفي الفقرة التالية دعنا نعرض لك أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عنه.

سكاى لاين القطامية

  • نفذت شركة معمار المرشدي مشروع سكاي لاين أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 200 ألف متر مربع.
  • وحرصت الشركة المطورة أن يقع سكاى لاين اكبر مبنى سكنى فى العالم في منطقة راقية وقريبة من الطرق الرئيسية التي تمنحك سهولة الوصول، لذا تم تنفيذه في منطقة القطامية بعد وان قطامية وقطامية جيت بالقرب من الطريق الدائري والطريق الدائري الأوسطي.
  • وتم تزويده بعدد من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجاتك وتمنحك أمتع الأوقات، ومنها: النوادي والمطاعم والكافيهات.
  • غير أن الوحدات السكنية داخله تتنوع ما بين شقق وإستوديوهات، وتتمتع جميعها بإطلالات مباشرة على المناظر الطبيعية الساحرة.

وفي الفقرة التالية دعنا نعرض لك بعض من أسعار شقق سكاى لاين القطامية المتوفرة للبيع في الوقت الحالي.

إليك كافة المعلومات عن مشروع سكاي لاين معمار المرشدي

شقق للبيع في Skyline Egypt project

إليك أسعار الشقق المتوفرة للبيع داخل سكاى لاين skyline معمار المرشدى من الأقل للأعلى سعرًا:

  • شقة يمكنك استلامها في عام 2026 بسعر 3 مليون و997,500 جنيه مصري إعادة بيع من المالك. تمتد على مساحة 112 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام.
  • شقة بسعر 3 مليون و720 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 60 متر مربع. تحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام. يمكنك استلامها في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة يمكنك استلامها في عام 2027 بسعر 5 مليون و270 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 85 متر مربع. تحتوي على 2 غرفة نوم و1 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة.

اعرف أكثر عن: سكاي لاين معمار المرشدي القطامية.. منزلك بالتقسيط على 7 سنوات

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

اسعار الشقق فى سكاى لاين المرشدى

  • شقة بسعر 6 مليون و820 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 110 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرة. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامها في عام 2027.
  • شقة يمكنك استلامها في عام 2027 بسعر 7 مليون و440 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 120 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرة. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام.
  • شقة بسعر 8 مليون و370 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 135 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرة. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامها في عام 2027.
  • شقة بسعر 10 مليون و540 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. تمتد على مساحة 170 متر مربع. تحتوي على 4 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامها في عام 2027.

تعرف على المزيد عن: أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك معلومات عن سكاى لاين القطامية.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع سكاى لاين معمار المرشدى وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على memaar al morshedy skyline. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

6 hours ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

5 days ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

6 days ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

6 days ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago

معرض سيتي سكيب cityscape 2024 وقائمة بالشركات المشاركة

تم الإعلان عن موعد انطلاق معرض سيتي سكيب cityscape في نسخته الثانية عشر، فهو الفرصة…

2 weeks ago