شركة مزايا للتطوير العقاري

كمبوند ذا كرست.. إليك تفاصيل وأسعار أحدث مشروعات الكازار

أطلقت شركة الكازار الرائدة في مجال التطوير العقاري واحد من أفضل المشروعات السكنية التي نالت ثقة العديد من العملاء وطلب كبير منهم، وهو كمبوند ذا كرست والتي قدمت به كل ما هو جديد لينفرد بمميزاته المتعددة، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي في القاهرة الجديدة، إلى جانب المرافق والخدمات المتكاملة التي تجعله بمثابة مدينة سكنية متكاملة لا يحتاج سكانها الخروج منها، فضلًا عن التنوع الكبير في الوحدات من حيث النوع والمساحة والسعر، ليجد كل عميل ما يلبي احتياجاته وامكانياته بسهولة، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول مشروع ذا كريست the crest.

كمبوند ذا كرست

  • في قلب القاهرة الجديدة، ستجد كمبوند ذا كريست The Crest، أحدث مشاريع شركة الكازار للتطوير العقاري، الذي يمنحك حياة تنبض بحيوية استثنائية، ويضمن تجربة سكنية فريدة من نوعها تلبي احتياجات أرقى الأذواق.
  • يمتد المشروع على مساحة 158 فدان، تم تقسيمها بطريقة احترافية، لتشغل المساحات الخضراء والمسطحات المائية الحيز الأكبر منها.
  • يعد المشروع بمثابة تحفة معمارية عصرية، مصممة بأحدث الأساليب العالمية، لتجسد حلم الحياة الفاخرة التي تجمع بين الرفاهية والراحة والتميز. وقد استعانت الشركة بواحد من أشهر وأهم الاستشاريين الهندسيين في السوق العقاري المصري، وهو المهندس رائف فهمي لتصميم المشروع بهذه الجودة.
  • يوفر ذا كريست لسكانه مجتمعًا متكاملًا لا مثيل له، يزخر بكافة الخدمات والمرافق التي تضمن لهم حياة راقية وغنية بالتجارب، حيث يضم مرافق أساسية وأخرى ترفيهية تتنوع ما بين ملاعب وأندية ومطاعم وحدائق ومراكز تسوق وغيرها.

ننتقل لعرض واحدة من أهم التفاصيل الخاصة بمشروع ذا كريست التجمع الخامس، وهي أسعار وحداته المتاحة للبيع. كما تستطيع الاطلاع على .. ذا كريست الكازار .. منزل أحلامك في القاهرة الجديدة بمقدم 5%

أسعار مشروع ذا كريست القاهرة الجديدة

تتنوع أسعار وحدات كمبوند ذا كرست القاهرة الجديدة لتناسب احتياجاتك وميزانيتك، وذلك لأنها تختلف حسب نوع الوحدة ومساحتها وموقعها وإطلالتها. إليك تفصیل تقريبي للأسعار:

  • تبدأ أسعار شقق كمبوند ذا كريست الكازار من 5 مليون و400 ألف جنيه مصري. وتصل إلى 10 مليون و400 ألف جنيه مصري. بمساحات تتراوح من 90 متر مربع إلى 155 متر مربع.
  • فيما تبدأ أسعار الدوبلكس من 17 مليون و200 ألف جنيه مصري. وذلك للمساحات من 215 متر مربع.
  • كما تتوفر وحدات تاون هاوس بمساحات تبدأ من 230 متر مربع. بأسعار  من 25 مليون جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد فلل بأسعار تبدأ من  41 مليون جنيه مصري. وبمساحات تتراوح من 210 متر مربع إلى 330 متر مربع.

ملحوظة تمنحك شركة الكازار فرصة ذهبية بتملك وحدة أحلامك داخل كمبوند ذا كرست بالتقسيط المريح على 7 سنوات مقبلة، بعد دفع 5% مقدم من سعرها. ويمكنك أيضًا قراءة.. كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة.. بادر بحجز وحدتك الآن بمقدم 5%

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن كمبوند ذا كرست الذي يمنحك أكثر مما تبحث عنه في محل سكنك. ولكن وننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في المشروع وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Compound The Crest New Cairo. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

1 day ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago