مول بالم هيلز العالمين الجديدهالعلمين

إليك 5 من أفضل أماكن الخروج في العلمين الجديدة

0
إليك 5 من أفضل أماكن الخروج في العلمين الجديدة
أماكن الخروج في العلمين

بدأ العد التنازلي لانطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، الحدث الترفيهي الأضخم في مصر والشرق الأوسط، والذي سيُقام على شاطئ العلمين ليُضفي على المدينة أجواء من البهجة والترفيه طوال 6 أسابيع، في الفترة من 12 يوليو وحتى 30 أغسطس، وقد لفت المهرجان أنظار الكثيرين خلال الأيام الماضية، مما جعل مدينة العلمين وجهة سياحية مرغوبة، حيث يتوافد عليها الزوار من مختلف أنحاء البلاد للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المتنوعة التي يقدمها المهرجان، إلى جانب قضاء عطلة صيفية مميزة على شاطئ العلمين الساحر، ولكن ماذا عن قضاء وقت ممتع خارج نطاق فعاليات المهرجان؟، تعد المدينة غنية بالعديد من الأماكن التي تستحق الزيارة، لذا لا داعي للقلق، ستجد العديد من الخيارات الترفيهية الرائعة التي تناسب جميع الأذواق والكثير من أماكن الخروج في العلمين الجديدة نستعرض لك بعضًا منها خلال السطور القادمة. فقط مرر الماوس لأسفل للاطلاع عليها.

أماكن الخروج في العلمين

نتشوق لقدوم الصيف لننسى همومنا ونأخذ استراحة من ضغوط العمل والدراسة، ونهرب إلى هدوء البحر ونقضي لحظات لا تُنسى مع العائلة والأصدقاء. وتأتي مدينة العلمين الجديدة في مقدمة الوجهات السياحية الأشهر في مصر في الآونة الأخيرة. خصوصًا بالتزامن مع مهرجان العلمين هذا العام المليء بالحفلات الموسيقية والعروض الفنية والمسابقات الرياضية والأنشطة الترفيهية والثقافية. دعنا أدناه نذكر لك العديد من أماكن الخروج في العلمين  الجديدة ومناطق الترفيه وأماكن السهر والشواطئ.

1. شواطئ العلمين الجديدة ٢٠٢٤

يمكنك القيام برحلة ممتعة على شواطئ العلمين الجديدة، والتي تعتبر وجهة مثالية لقضاء يوم مليء بالمرح والاستجمام على ضفاف البحر الأبيض المتوسط. تتميز هذه الشواطئ بموقعها المميز وإطلالاتها الخلابة، مما يجعلها ملاذًا مثاليًا لمحبي الطبيعة والهدوء. وتتنوع شواطئ العلمين لتناسب جميع الأذواق والميزانيات، منها

  • شواطئ مجانية: تتوفر شواطئ مجانية مفتوحة للجميع دون أي رسوم دخول، مثل شاطئ العلمين العام.
  • شواطئ مجهزة: تتميز هذه الشواطئ بتوفير جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها الزائر، مثل الكراسي الشمسية والمظلات ودورات المياه، مقابل رسوم دخول.

ولكن الشاطئ العام أو المفتوح أو الشاطئ المجاني، يعتبر من أهم أماكن الخروج في مدينة العلمين الجديدة، كونه يتميز برماله البيضاء ومياهه الصافية، وهو مثالي للاسترخاء والسباحة، حيث يمتد بطول 14 كم على ساحل البحر، من غرب قرية مارينا السياحية، وحتى سيدي عبد الرحمن.

أفضل شواطئ العلمين الجديدة
أفضل شواطئ العلمين الجديدة

يمكنك قراءة: مدينة العلمين الجديدة.. مفهوم جديد للسياحة في مصر

2. المنطقة التاريخية

تعد مدينة العلمين وجهة سياحية مميزة غنية بالتاريخ والثقافة والجمال الطبيعي. فيما يلي بعض أفضل أماكن الخروج التاريخية في العلمين:

  1. متحف العلمين الحربي: يُعد ذا المتحف من أهم المتاحف في مصر. حيث يعرض تاريخ معركة العلمين العالمية الثانية، التي كانت نقطة تحول حاسمة في الحرب العالمية الثانية.
  2. مقابر العلمين الحربية: تضمّ هذه المقابر رفات جنود من مختلف الدول الذين قاتلوا في معركة العلمين. منها مقابر الإيطالين والألمانين والتي تعتبر من أجمل المبانى في تصميمها ومعمارها، وتحتوي على كنيسة صغيرة وقاعة ومتحف صغير ومسجد.
  3. قلعة العلمين: تعد هذه القلعة من أقدم القلاع في مصر، حيث تم بناؤها في العصر الروماني.
أفضل أماكن الخروج التاريخية في العلمين
أفضل أماكن الخروج التاريخية في العلمين

اقرأ المزيد: كل ما تحتاج معرفته عن العلمين الجديدة

3. مول العلمين الجديدة

  • يعتبر “O Mall” أحد أفخم المراكز التجارية في مصر وأول مول بالمدينة، وأصبح وجهة مثالية للتسوق والترفيه. حيث يضم مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والكافيهات لتلبية جميع احتياجاتك.
  • يتميز المول بموقعه الاستراتيجي في الساحل الشمالي، مما يجعله سهل الوصول إليه من جميع أنحاء المنطقة.
  • يوفر المول جميع الخدمات والمرافق التي تحتاجها لقضاء يوم ممتع. من المتاجر والمطاعم والكافيهات. وكذلك صالات سينما ومسرح للأطفال وغيرها.
  • بالإضافة إلى ” أو مول” فإن Palm Hills New Alamein Mall واحد من أحدث المولات في مدينة العلمين. والذي يعتبر من أهم المولات بالمدينة أيضًا.

يمكنك قراءة كل ما تريد معرفته عن كمبوند بالم هيلز العلمين الجديدة

4. الممشى السياحي

الممشى السياحي يمكن أن يكون وجهتك المثالية. إذا كنت تبحث عن اماكن السهر في العلمين أو أماكن خروج في العلمين بأي وقت وليس ليلًا فقط. ويتمتع بعديد من المزايا منها:

  • مفتوح مجانًا: استمتع بتجربة مميزة دون أي تكلفة.
  • موقعه مثالي: يبعد فقط 200 متر عن شاطئ العلمين، مما يجعله وجهة مثالية لمحبي البحر.
  • طوله ممتد: يمتد الممشى على طول 14 كيلومترًا، مما يمنحك مساحة واسعة للتنزه والمشي والجري.
  • مناظر خلابة: استمتع بالمناظر الخلابة للبحر والشاطئ والطبيعة المحيطة.
  • أنشطة متنوعة: مارس رياضة المشي أو الجري أو ركوب الدراجات أو التزلج على الجليد.
  • مناسب لجميع أفراد العائلة: مكان مثالي لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.
  • خدمات متوفرة: ستجد على طول الممشى العديد من الخدمات مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.
ممشى العلمين السياحي
ممشى العلمين السياحي

وإلى هنا نكون قد انتهينا من موضوعنا لليوم، ونتمنى أن نكون قد وفرنا لك دليل كافي لأفضل وأهم أماكن الخروج في العلمين الجديدة، والتي تٌمكنك من قضاء أفضل وأسعد الأوقات والذكريات التي لا تٌنسى. وإذا كنت ترغب في الحصول على معلومات حول مشروعات مدينة العلمين الجديدة. لتملك أحد الوحدات هناك سواء للسكن أو الاستثمار أو قضاء إجازتك الصيفية. لتكون جزءًا من هذه المدينة العالمية على أرض مصر يمكنك النقر على Compounds In Al Alamein أو التواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

مول بالم هيلز العالمين الجديدهالعلمين
x
مول بالم هيلز العالمين الجديدهالعلمين
x