سكاي لاينالقاهرة الجديدة

أبرز 5 معلومات عن كمبوند skyline معمار المرشدي

0
أبرز 5 معلومات عن كمبوند skyline معمار المرشدي
كمبوند skyline معمار المرشدي

دخولك وامتلاكك وحدة سكنية في كمبوند skyline معمار المرشدي يعني خروجك من نمط حياة تقليدي لآخر غير مألوف تمامًا كل ما تحتاج إليه لعيش حياة مترفة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى على بعد خطوات قليلة من منزلك.. سينما؟ مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى؟ حمامات سباحة للاسترخاء والاستجمام؟ منازل متنوعة النوع والمساحة والأسعار تناسب مختلف الأذواق على مستويات عالمية؟ كل ما تريده وتفكر فيه وأكثر ستجده داخل هذا المشروع الذي يتمتع بتصميمات معمارية مميزة عصرية وحديثة على يد أشهر المهندسين المعماريين لتشعر بالتميز داخل أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم، وفي الفقرات التالية دعنا نعرض لك أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عنه.

كمبوند skyline معمار المرشدي

  • سكاي لاين هو أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم من تنفيذ شركة معمار المرشدي.
  • يمتد على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 200 ألف متر مربع.
  • ويقع في موقع متميز في منطقة القطامية بعد وان قطامية وقطامية جيت، بالقرب من الطريق الدائري والطريق الدائري الأوسطي.
  • ويحتوي على مجموعة من المرافق الخدمية والترفيهية، ومنها: النوادي والمطاعم والكافيهات.
  • وتتنوع الوحدات السكنية داخله ما بين شقق وإستوديوهات، وتتمتع جميعها بإطلالات مباشرة على المناظر الطبيعية الساحرة.

ولمعرفة أسعار بعض من شقق كمبوند skyline معمار المرشدي المتوفرة للبيع في الوقت الحالي؛ اقرأ الفقرات التالية.

شقق للبيع فى سكاي لاين معمار المرشدي

في وقت كتابة هذا المقال يحتوي سكاي لاين معمار المرشدي على 7 شقق متوفرة للبيع، إليك أسعارها:

  • شقة بسعر 3 مليون و240 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 60 متر مربع. تحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام. يمكنك استلامها في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة بسعر 4 مليون و590 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 85 متر مربع. تحتوي على 2 غرفة نوم و1 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2027.

اعرف أكثر عن: سكاي لاين معمار المرشدي القطامية.. منزلك بالتقسيط على 7 سنوات

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

شقة في سكاي لاين

  • شقة بسعر 5 مليون و940 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 110 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرة. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامها في عام 2027.
  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرة يمكنك استلامها في عام 2027 بسعر 6 مليون و750 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 125 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام.
  • شقة بسعر 8 مليون و370 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 155 متر مربع. تحتوي على 4 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامها في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة بسعر 9 مليون و180 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. تمتد على مساحة 170 متر مربع. تحتوي على 4 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامها في عام 2027.
  • شقة بسعر 3 مليون و997,500 جنيه مصري إعادة بيع من المالك. تمتد على مساحة 112 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامها في عام 2026.

تعرف على المزيد عن: أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك معلومات عن كمبوند skyline معمار المرشدي.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع سكاى لاين معمار المرشدى وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على memaar al morshedy skyline. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سكاي لاينالقاهرة الجديدة
x
سكاي لاينالقاهرة الجديدة
x