قطامية كوست رأس الحكمة17,741,000 جم

تعرف على مساحة منتجع قطامية الساحل

0
تعرف على مساحة منتجع قطامية الساحل
مساحة منتجع قطامية الساحل

على طريق الساحل في قلب منطقة رأس الحكمة عند الكيلو 180 طريق إسكندرية مرسى مطروح، بالقرب من مدينة العلمين الجديدة، وسيدي عبد الرحمن، وطريق الفوكا الذي يربط العاصمة بالساحل، وقرية لافيستا؛ نفذت شركة ستارلايت للتطوير العقاري مشروع Katamya Coast، والتي حرصت أن يكون مشروع مميز ومتكامل تجد على أرضه الرفاهية والمتعة التي تمكنك من خلق ذكريات صيفية جديدة لا تنسى لإجازة مثالية، واهتمت الشركة المطورة بـ مساحة منتجع قطامية الساحل والتي جاءت كبيرة، وفي الفقرة التالية تابعنا لنعرضها لك وتفاصيل ما تشتمل عليه من خدمات.

مساحة منتجع قطامية الساحل

قرية قطامية كوست الساحل الشمالي تم تنفيذها من قبل شركة ستار لايت للتطوير العقاري على مساحة 205 فدان تسيطر عليها المساحات الخضراء والمسطحات المائية بارتفاع 7 مستويات عن سطح البحر مما يضمن إطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط للوحدات السكنية.

وتقسم إلى منطقتين، منطقة تمتد على مساحة 105 فدان، والأخرى على مساحة 100 فدان، وتشتمل المساحة الكلية على العديد من المزايا والخدمات التي تجعل منها قرية متلألئة في منطقة رأس الحكمة، وهي:

  • شاطئ يمتد على 715 متر بخط ساحلي يبلغ طوله 2 كيلو متر، وأندية على الشاطئ تضم عدد كبير من الأنشطة الترفيهية.
  • بحيرة كريستالية على مساحة تقارب 40 ألف متر مربع تضيف منظر جمالي ساحر على القرية.
  • حمامات سباحة تناسب مختلف الأعمار.
  • ممرات للجري والسير روكوب الدراجات وسط الطبيعة، مع توفير مناطق للراحة.
  • منطقة ترفيهية آمنة مخصصة للأطفال.
  • جيم يحتوي على أحدث الأجهزة الرياضية، ونادي صحي يضم سبا وجاكوزي.
  • مع توفير مركز طبي، وأنظمة أمن وحراسة على مدار اليوم.
  • كما توجد منطقة ترفيهية للأطفال على قدر عالي من الأمان.
  • وحدات سكنية متنوعة يتم تسليمها كاملة التشطيب بمطابخ مجهزة وأنظمة تكييف، وتتنوع ما بين: فلل، ودوبلكس، وشاليهات، وبنتهاوس، وتوين هاوس.

تعرف على: ماستر بلان منتجع قطامية كوست ستار لايت

وبعد التعرف على مساحة منتجع قطامية الساحل؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك بعض من أسعار الفلل المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل القرية.

موقع قطامية كوست الساحل
موقع قطامية كوست الساحل

يمكنك كذلك الاطلاع على العديد من المعلومات عن: قطامية كوست katameya coast.. وحدتك بإطلالة بانورامية على البحر

فلل قطامية كوست

  • فيلا بسعر 48 مليون و175 ألف جنيه مصري قريبة التسليم إعادة بيع من المالك. تمتد على مساحة 320 متر مربع. تتكون من 5 غرفة نوم و6 حمام.
  • فيلا بيع من المطور العقاري مباشرة سعرها 26 مليون و630 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 215 متر مربع. تتكون من 4 غرفة نوم و5 حمام. يتم تسليمها في عام 2028.
  • فيلا بسعر 51 مليون و470 ألف جنيه مصري. تتكون من 5 غرفة نوم و6 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة قريبة التسليم. تمتد على مساحة 320 متر مربع.
  • فيلا قريبة التسليم بسعر 55 مليون و500 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. تمتد على مساحة 315 متر مربع. تتكون من 5 غرفة نوم و6 حمام.
  • فيلا بيع من المطور العقاري مباشرة قريبة التسليم بسعر 64 مليون و340 ألف جنيه مصري. تتكون من 6 غرفة نوم و7 حمام تمتد على مساحة 400 متر مربع.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

اعرف كذلك: دليل شامل عن قطامية كوست الساحل الشمالي

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك مساحة منتجع قطامية الساحل.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قطامية كوست الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على katameya coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

قطامية كوست رأس الحكمة17,741,000 جم
x
قطامية كوست رأس الحكمة17,741,000 جم
x