مسايا سيدي عبد الرحمن12,568,600 جم

إليك أهم 10 معلومات عن قرية مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

0
إليك أهم 10 معلومات عن قرية مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

نويت تشتري منزلك الثاني، وبتبدأ في رحلة البحث عن مشروع يحقق لك ولأفراد عائلتك السعادة والمتعة من خلال توفير جميع رغباتك؟ فمثلًا، إذا كنت تهتم بالمناظر الخلابة الساحرة في كل ركن من أركان المشروع على بحيرات أو بحر أو حمامات سباحة أو حدائق ومساحات خضراء، أو كان اهتمامك الأساسي في توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات التي تمنحك الرفاهية والترف وتلبي جميع احتياجاتك، أو حتى موقع متميز ومثالي يمنحك سهولة السفر والانتقالات، وربما يهمك أكثر الوحدات السكنية وأن توفر لك الراحة والخصوصية وأفضل المناظر التي تساعدك على الهدوء والاسترخاء؟ أيًا كان ما تريده ستجده داخل قرية مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي، وفي الفقرات التالية نعرض لك أبرز المعلومات عنها.

مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

  1. قرية مسايا أحدث إضافة لشواطئ سيدي عبد الرحمن حيث يمكنك أن تجد المعنى الحرفي للبهجة.
  2. نفذتها شركة إيجي جاب العقارية على مساحة 30 فدان.
  3. حرصت الشركة المطورة على تنفيذها على 4 مستويات ليستمتع جميع السكان والنزلاء بإطلالات رائعة على مناظر الطبيعة الخلابة. خاصة أن قرية Masaya North Coast تحتضنها الطبيعة من كل اتجاه.
  4. فنجد أن هناك وحدات تطل على شاطئ رملي يمتد لمسافة 190 متر، أو بحيرات صالحة للسباحة، أو مساحات خضراء شاسعة، فالجميع بصدد الاستمتاع بأجمل وأروع المناظر.
  5. وتوجد القرية في موقع مثالي في قلب سيدي عبد الرحمن على بعد 133 كيلو متر من الإسكندرية. على مقربة من أرقى المشاريع السكنية، مثل: سي شيل – هاسيندا وايت – مراسي.
  6. وتحتوي مسايا الساحل الشمالي على العديد من الخدمات التي تمنحك إجازة وأوقات مثالية على الشاطئ. ومنها: كلوب هاوس، وجيم، ومطعم، ومسار للجري، ومركز تجاري، وملاعب تنس وبادل.
  7. هذا بالإضافة إلى اشتمالها على كيدز إريا، ونادي اجتماعي، وصيدلية، وفندق خاص للحيوانات الأليفة، ومسجد. وخدمات نقل في مسارات مخصصة للسيارات الخاصة بالمشروع، وفندق مميز للنزلاء.
  8. كما يتميز مشروع مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي بوجود بحيرات ضخمة صالحة للسباحة تمتد على مساحة 8800 متر مربع لمزيد من المتعة ولإضفاء سحر خاص من نوع آخر على المشروع.
  9. واهتمت الشركة المطورة بتنوع الوحدات السكنية داخل مشروع مسايا بما يناسب الأذواق المختلفة. ومنها: فلل، وتوين هاوس، وتاون هاوس، ودوبلكس، وشاليهات. وجميعها تطل على مناظر طبيعية خلابة.
  10. وأخيرًا، تم طرح هذه الوحدات بأسعار تنافسية وأكثر من خطة للسداد. وهما: دفع مقدم 10% وقسط على 8 سنوات أو دفع مقدم 5% وقسط على 7 سنوات.

يمكنك معرفة معلومات أكثر عن: قرية مسايا سيدي عبد الرحمن “وجهتك المثلى للراحة والاستجمام”

ولمعرفة أسعار مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي؛ تابع معنا الفقرة التالية.

أسعار قرية مسايا الساحل الشمالي

في وقت كتابة هذا المقال توجد وحدات دوبلكس وشاليهات فقط متوفرة للبيع داخل مسايا سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي، تبدأ أسعارها من 12 مليون و568,600 جنيه مصري، كالآتي:

  • تبدأ أسعار الشاليهات من 12 مليون و568,600 جنيه مصري إلى 13 مليون و685,352 جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار الدوبلكس من 15 مليون و221,909 جنيه مصري إلى 21 مليون و070,083 جنيه مصري.

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

قد يهمك: مسايا سيدي عبد الرحمن.. بوابتك لحياة الرفاهية بمقدم 5%

Most Popular

Latest Posts

مسايا سيدي عبد الرحمن12,568,600 جم
x
مسايا سيدي عبد الرحمن12,568,600 جم
x