لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,250,000 جم

إليك أبرز المعلومات عن الحي اللاتيني المصرية السعودية للتعمير

0
إليك أبرز المعلومات عن الحي اللاتيني المصرية السعودية للتعمير
الحي اللاتيني المصرية السعودية للتعمير

الحي اللاتيني المصرية السعودية للتعمير هو مشروع مميز بكل المقاييس والمعايير، ولعل من أبرز ما يميزه ويجعل منه مشروع مختلف يظهر بشكل واضح دون اختلاف وسط المشاريع السكنية في العلمين هو تصميمه على العمارة اللاتينية بأسلوب أوروبي يجمع بين النمط الكلاسيكي والحديث، حتى تمكنت الشركة المطورة من إخراج مشروع يشعرك بالتميز والرقي، يحتوي على مجموعة من الخدمات الترفيهية والأساسية، وعدد متنوع من الوحدات السكنية، بالإضافة إلى موقعه المثالي، وغيرها العديد من العوامل التي تجعل منه خيارك الأول للسكن، وفي الفقرات التالية نعرض لك أبرز المعلومات عنه، فتابعنا.

الحي اللاتيني المصرية السعودية للتعمير

  • يمتد المشروع على مساحة كبيرة بلغت 450 فدان في موقع مميز في قلب مدينة العلمين الجديدة، مع إطلالة مميزة على البحر الأبيض المتوسط، وتحديدًا في الكيلو 109 على طريق الإسكندرية – مطروح الصحراوي.
  • ويحتوي على العديد من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجاتك خلال إجازتك الصيفية، منها مثلًا: أماكن مخصصة للركض . وخدمات رياضية متنوعة . وبحيرات قابلة للسباحة . ومطاعم مجهزة على أعلى مستوى . وواجهات شاطئية مميزة. وفندق فاخر.
  • ويشتمل على وحدات سكنية تتنوع ما بين شقق وإستوديوهات يتم تسليمها جميعها بتشطيب كامل.

وفي الفقرة التالية نعرض لك بعض من أسعار الشقق المتوفرة للبيع حاليًا داخل الحي اللاتيني المصرية السعودية للتعمير.

اعرف كذلك: تفاصيل مساحة الحي اللاتيني

شقق للبيع في الحي اللاتيني مدينة العلمين الجديدة

  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 5 مليون و032 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 104 متر مربع. تحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام. قريبة التسليم.
  • شقة قريبة التسليم بسعر 5 مليون و087 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 125 متر مربع. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة قريبة التسليم بسعر 6 مليون و048 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 138 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرة. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام.
  • شقة بسعر 7 مليون و033 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 166 متر مربع قريبة التسليم. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة.

قد يهمك: موقع الحي اللاتيني العلمين الجديدة Il Latini New Alamein

أسعار شقق الحى اللاتيني بالعلمين الجديدة

  • شقة بسعر 9 مليون و637 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 258 متر مربع قريبة التسليم بيع من المطور العقاري مباشرة. تحتوي على 4 غرفة نوم و3 حمام.
  • شقة بسعر 13 مليون و301 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. تمتد على مساحة 216 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. قريبة التسليم.
  • شقة بسعر 3 مليون و663,434 جنيه مصري إعادة بيع من المالك. تمتد على مساحة 88 متر مربع. تحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام. قريبة التسليم.
  • شقة بسعر 3 مليون و700 ألف جنيه مصري إعادة بيع من المالك. تمتد على مساحة 86 متر مربع. تحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام. قريبة التسليم.

موقع الحي اللاتيني
موقع الحي اللاتيني

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

اعرف جميع المعلومات عن: الحي اللاتيني العلمين الجديدة

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن الحي اللاتيني المصرية السعودية للتعمير.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في الحي اللاتيني العلمين الجديدة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Il Latini New Alamein. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,250,000 جم
x
لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,250,000 جم
x