لافيستا رأس الحكمةرأس الحكمة13,500,000 جم

قبل الشراء.. تعرف على 6 من أبرز مميزات لافيستا راس الحكمة

0
قبل الشراء.. تعرف على 6 من أبرز مميزات لافيستا راس الحكمة
مميزات لافيستا راس الحكمة

للساحل الشمالي سحر خاص يدفع العديد من المطورين العقاريين للتنافس فيما بينهم، وتنفيذ مشاريع على مستويات عالمية على أرضها، ويظهر هذا في عشرات بل مئات المشاريع السكنية الموجودة في هذه المنطقة، ما يجعل العميل في حيرة من أمره أي منها يختار؟ ولكن مع مميزات لافيستا راس الحكمة لن تحتار وستأخذ قرار الشراء فورًا، نظرًا لأنها تتمتع بالعديد من المزايا التي تجعل منها خيارك الأول عند الرغبة في امتلاك منزلك الثاني، وفي هذا الصدد تابع معنا الفقرات التالية لنعرض لك هذه المميزات.

مميزات لافيستا راس الحكمة

حرصت شركة لافيستا العقارية أن يكون كل شيء مثالي داخل مشروعها في الساحل الشمالي، بداية من الموقع المثالي وصولًا إلى جميع الخدمات التي تحتوي عليها لافيستا راس الحكمة، فنجد أنه يتميز بـ:

نرشح لك: أسعار توين هاوس لافيستا رأس الحكمة.. تعرف عليها

1- مساحة la vista ras el hekma 

جاءت مساحة كمبوند لافيستا كبيرة تقدر بحوالي 310 فدان، لتشتمل على مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء وتمنحهم إجازات وأوقات مثالية.

وقسمت الشركة المطورة هذه المساحة باحترافية، فتم تخصيص 80٪ من إجمالي المساحة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية والخدمات الترفيهية منها مثلًا أكوا بارك، في حين تم تخصيص 20٪ فقط للمباني لمنحك الخصوصية الكاملة والإطلالات الساحرة.

2- تصميمات قرية لافيستا رأس الحكمة

تتمتع قرية لافيستا الساحل بتصميمات معمارية فريدة مستوحاة من الطبيعة بألوان هادئة تتناعم مع ألوان البحر والشاطئ والحدائق. ليكون المنظر ككل أشبه بلوحة ساحرة تمت على يد فنان عالمي تمنحك الهدوء والاسترخاء والاستجمام.

غير أن القرية تم تقسيمها إلى 3 مراحل، كل مرحة تشتمل على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، فتضم المرحلة الأولى شاليهات وتوين هاوس وفيلات. في حين تحتوي المرحلة الثانية على توين هاوس فقط. أما المرحلة الثالثة فتشتمل على شاليهات وتوين هاوس وفيلات أيضًا.

3- الموقع من مميزات لافيستا راس الحكمة

ومن مزايا منتجع لا فيستا أنه يقع في موقع مميز في الساحل الشمالي وبالتحديد في منطقة رأس الحكمة في الكيلو 205 طريق الإسكندرية – مرسى مطروح الصحراوي، وهو موقع مميز يمنحك سهولة الوصول إلى عواصم مصر الكبرى، مثل:

  • 60 دقيقة فقط من القاهرة عبر طريق فوكا.
  • 255 كيلو متر من الإسكندرية.

قد يهمك: لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان

4- وحدات مشروع لا فيستا راس الحكمة

كما ذكرنا لك في الفقرات في الأعلى؛ تحتوي قرية لافيستا على شاليهات وفلل وتوين هاوس، وهي مجموعة راقية ومتنوعة من الوحدات السكنية المختلفة كذلك في المساحة والأسعار ليجد كل عميل ما يناسب ذوقه واحتياجاته.

وتتميز الوحدات السكنية داخل القرية كذلك بأنها جميعها تتمتع بإطلالات بانورامية على البحر مباشرةً ويتم تسليمها بتشطيبات متكاملة سوبر لوكس.

اعرف معلومات عن: قرية لافيستا الساحل الشمالى

5- أسعار منتجع لافيستا رأس الحكمة

طرحت شركة لافيستا العقارية الوحدات السكنية داخل مشروعها في الساحل الشمالي بأسعار تنافسية مقابل ما يتمتع به من مزايا، وفي الوقت الحالي تبدأ أسعار الوحدات المتوفرة للبيع من:

  • 12 مليون و380 ألف جنيه مصري إلى 60 مليون جنيه مصري.

6- خطط الدفع والشراء من مميزات لافيستا راس الحكمة

توفر الشركة المطورة 3 خطط للشراء والسداد وليست خطة واحدة لتسهل على العملاء شراء منازلهم، وهي:

  • الخطة الأولى: دفع مقدم 5% وقسط على 7 سنوات.
  • الخطة الثانية: دفع مقدم 15% وقسط على 6 سنوات.
  • الخطة الثالثة: دفع مقدم 20% وقسط على 4 سنوات.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك مميزات لافيستا راس الحكمة.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع لافيستا راس الحكمة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على la vista ras el hekma. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

لافيستا رأس الحكمةرأس الحكمة13,500,000 جم
x
لافيستا رأس الحكمةرأس الحكمة13,500,000 جم
x