ات ايستمدينة المستقبل19,637,000 جم

ات ايست المستقبل سيتي … وحدتك بالتقسيط على 9 سنوات

0
ات ايست المستقبل سيتي … وحدتك بالتقسيط على 9 سنوات
ات ايست المستقبل سيتي

بين الرقي والحداثة عملت شركة الأهلي صبور على بناء مشروع ات ايست المستقبل سيتي، ليكون واحد من أفضل المشروعات السكنية التي تم إنشائها في مدينة المستقبل وفقًا لأعلى المفاهيم والمعايير الهندسية التي تجعل من حياتك أفضل، واليوم سنأخذك في جولة نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول at east sabbour  وأسعار الوحدات المتوفرة به، وكيف يمكنك الحصول عليها بأسهل الطرق الممكنة .. لذا تابعنا.

ات ايست المستقبل سيتي

عملت شركة الأهلي صبور للتطوير والتنمية العمرانية على بناء كمبوند ات ايست مدينة المستقبل على مساحة عملاقة تبلغ 181 فدان، تم العمل على تقسيمها بعناية شديدة فنجد:

  • كان الجزء الأكبر في مشروع ات ايست المستقبل سيتي من نصيب المساحات الخضراء، والمسطحات المائية التي تضمن لك الاستمتاع بأفضل الأوقات وأكثرها متعة.
  • هذا علاوة على وجود كلوب هاوس يضمن لك الاستمتاع بقضاء أفضل الأوقات وأكثرها متعة، وتستطيع خلاله الاستمتاع بقهوتك الصباحية.
  • جاءت كافة العناصر السابقة في موقع مميز بقلب المستقبل سيتي، فبإمكانك الوصول سريعًا إلى طريق السويس، والطريق الدائري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. إليك ما يجب معرفته عن كمبوند ات ايست الأهلي صبور

أسعار at east sabbour 

امتاز كمبوند ات ايست الأهلي صبور بشموله على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بشكل كبير، ونتعرف على بعض منها تاليًا مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد وحدة تاون هاوس تأتي على مساحة 180 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 18 مليون و12 ألف جنيه مصري، بينما القسط الخاص بها يبلغ 150 ألف جنيه شهريًا.
  • وحدة تاون هاوس تأتي على مساحة 165 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 18 مليون و127 ألف جنيه مصري، بينما القسط الخاص بها يبلغ 151 ألف جنيه شهريًا.

هذا علاوة على توافر أكثر من وحدة ريسيل للبيع من المالك مباشرة في ات ايست يأتي من ضمنها:

  • فيلا تمتد على 190 متر مربع. تحتوي الفيلا على ثلاث غرف وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 20 مليون و376 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر فيلا تمتد على 210 متر مربع. تحتوي الفيلا على ثلاث غرف وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 27 مليون و552 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا التعرف على .. كمبوند ات ايست .. الرفاهية كما لم تختبرها من قبل

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على وحدتك من قبل شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري من خلال خطة السداد التي وفرتها لعملائها وهي:

خطة السداد الأولى

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمتها على مدار 8 سنوات.

خطة السداد الثانية

  • تستطيع دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الرغب بها.
  • في تلك الحالة يمكنك تقسيط وحدتك على مدار 8 سنوات.

يمكنك أيضًا التعرف على .. تعرف على أسعار ات ايست المستقبل سيتي وخطط السداد

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم وتعرفنا على المعلومات حول كمبوند ات ايست الأهلي صبور، لكن يرجى العلم أن أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. 

إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على AT EAST Mostakbal City ويمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888، أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

ات ايستمدينة المستقبل19,637,000 جم
x
ات ايستمدينة المستقبل19,637,000 جم
x