اوجامي راس الحكمهرأس الحكمة50,160,000 جم

قرية أوجامي الساحل الشمالي.. إليك أبرز المعلومات والخدمات

0
قرية أوجامي الساحل الشمالي.. إليك أبرز المعلومات والخدمات
قرية أوجامي الساحل الشمالي

هنا داخل قرية أوجامي الساحل الشمالي يمكنك أن تعيش أجواء مليئة بالإثارة والمتعة والفرح من خلال مجموعة من وسائل الراحة والمرافق والخدمات التي تمنحك أوقات مثالية لإجازة استثنائية كل شيء من حولك يدعوك إلى خلق ذكريات مميزة وسعيدة لا يمكنك نسيانها على ساحل البحر الأبيض المتوسط برماله الناعمة البيضاء ومياهه فيروزية اللون، مع تزويده بعدد متنوع من الوحدات السكنية التي تتمتع بإطلالات رائعة خلابة وتختلف في مساحتها وأسعارها بما يناسب مختلف الأذواق، وفي هذا الصدد إذا كنت تود التعرف على أبرز المعلومات عن أحدث مشاريع شركة سوديك العقارية ogami north coast؛ فقط تابع معنا الفقرات التالية.

قرية أوجامي الساحل الشمالي

  • أوجامي هو مشروع سكني سياحي من تنفيذ شركة سوديك العقارية التي نفذته على مستوى عالمي على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 440 فدان، بشاطئ يمتد على طول 800 متر مربع، وأكثر من 11 كيلو متر لاجون، و120000 متر مربع بحيرات قابلة للسباحة.
  • وتوجد في موقع مثالي في منطقة رأس الحكمة، وبالتحديد في الكيلو 205 من الطريق الساحلي الدولي، المعروف أيضًا بطريق الإسكندرية – مرسى مطروح، بالقرب من: قرية لا فيستا رأس الحكمة . وقرية سيزر سوديك . وقرية سي شور . وقرية سي شيل بلايا . وهاسيندا ويست . وماونتن فيو رأس الحكمة . وسوان ليك نورث كوست . ومطار العلمين الدولي . ومدينة العلمين . ومدينة مرسى مطروح . وطريق الضبعة . وطريق الساحل الشمالي الجديد.
  • يحتوي منتجع اوجامي على فلل، وتوين هاوس، وتاون هاوس. وتم تخصيص 80% من مساحة المشروع للفلل السكنية. غير أن 60% من الوحدات السكنية تطل على البحر مباشرة.

نرشح لك: أهم التفاصيل عن مشروع رأس الحكمة “أكبر صفقة استثمار مباشر”

وبعد التعرف على أبرز المعلومات عن قرية أوجامي الساحل الشمالي. دعنا نعرض لك في الفقرة التالية الخدمات والمزايا التي تضمنها القرية.

خدمات أوجامي راس الحكمة

داخل اوجامي الساحل الشمالي لن تحلم بالمزيد، فزودته شركة سوديك بالعديد من الخدمات والمزايا التي تجعل منه خيارك الأول عند شراء منزلك الثاني، ومنها:

  • منطقة رياضية تضم مختلف الألعاب الرياضية التي تزيد من حماستك وفي الوقت نفسه تساعدك على الحفاظ على لياقتك خلال الإجازة الصيفية. وبالأخص يضم ملعب لكرة القدم، ونادي للراكيت.
  • كما أنه يحتوي على منطقة تجارية تحتوي على جميع احتياجاتك وتضم عدد كبير من متاجر البيع لتجارب تسويقية لا حصر لها.
  • ويتميز المشروع كذلك بوجود فندق ومطعم وشقق خدمية مدارة من قبل العلامة التجارية الشهيرة NOBU Hospitality. والتي تقدم خدمة عملاء ممتازة وتجربة طعام استثنائية وفندق وشقق على مستوى عالمي.
  • ويتميز أوجامي راس الحكمة أيضًا باعتماده على مفهوم الجزر الذي يقدم للعملاء أقصى درجات الخصوصية. فتم تنفيذ المنازل في مجموعات مع وجود مساحات واسعة ومناطق خضراء بين كل منزل لتوفير أعلى درجات الخصوصية لجميع مالكي العقارات.
  • هذا بالإضافة إلى احتوائه على كلوب هاوس يوفر حمام سباحة لا نهائي لأوقات ممتعة ومثالية مليئة بالضحك والمرح والتواصل مع الآخرين وسط مناظر خلابة.
  • كما أنه مزود بـ سبا فاخر حيث يمكنك الاسترخاء والهدوء.

إليك كل ما تريد معرفته عن رأس الحكمة الساحل الشمالي

Most Popular

Latest Posts

اوجامي راس الحكمهرأس الحكمة50,160,000 جم
x
اوجامي راس الحكمهرأس الحكمة50,160,000 جم
x