ات ايستمدينة المستقبل19,637,000 جم

كمبوند ات ايست .. الرفاهية كما لم تختبرها من قبل

0
كمبوند ات ايست .. الرفاهية كما لم تختبرها من قبل
كمبوند ات ايست

وجه جديد للرفاهية ينتظرك في كمبوند ات ايست حيث الموقع الجغرافي المتميز والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية التي تحيط بك من كل جانب، بالإضافة إلى وجود كافة المرافق الخدمية التي قد تحتاج إليها لقضاء وقت ممتع بداخل منزلك، كل هذا وأكثر يمكنك أن تختبره بداخل الكمبوند، ومن خلال موضوعنا اليوم سوف نأخذك في جولة نتعرف من خلالها على أهم المعلومات حول المشروع لتتمكن من اتخاذ قرارك بحجز وحدتك فورًا، حيث أن المشروع يعد مكسبًا لكل من يمتلك وحدة به دعنا نوضح لك الأسباب.

كمبوند ات ايست

إليك 5 معلومات هامة قد تود التعرف عليها حول مشروع ات ايست المستقبل سيتي:

  1. مساحة المشروع الإجمالية: تقدر المساحة الكلية لمشروع ات ايست المستقبل سيتي بـ 181 فدان، وقامت الشركة المنفذة للمشروع باستغلال تلك المساحة على أكمل وجه.
  2. الموقع الجغرافي: يعد الموقع من أهم العوامل التي تساهم في نجاح أي مشروع، حيث أنه وقع الاختيار على مدينة المستقبل لتشييد الكمبوند بها، مما يجعلك على مقربة من الطريق الدائري، والطريق الدائري الأوسطي، ومطار القاهرة الدولي.
  3. مرافق خدمية متكاملة: حرصت شركة الأهلي صبور على توفير مرافق خدمية متكاملة ومتنوعة لتغطية كافة احتياجات العملاء، وأبرز تلك الخدمات كلوب هاوس يقدم عدد هائل من الأنشطة الترفيهية والرياضية، كما يتوفر حمامات سباحة مختلفة المساحات، كما يتضمن المشروع مناظر طبيعية ومسارات للركض، ومسطحات مائية.
  4. وحدات متنوعة بمساحات مختلفة: تم العمل على طرح الوحدات بتنوع كبير في المساحات والأسعار وتنوعت الوحدات بين فلل مستقلة، ووحدات تاون هاوس.
  5. أنظمة تقسيط مرنة: قامت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بالعمل على توفير نظامين للدفع المرن في كمبوند ات ايست الأول تسديد على مدار 9 سنوات بعد تسديد نسبة قدرها 10%، أما الثاني فيمكنك دفع 5% من السعر الإجمالي بينما يمكنك دفع المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات.

كما يمكنك أيضًا الاطلاع على أهم المعلومات حول شركة الأهلي صبور وأبرز مشروعاتها عند الضغط على … Al Ahly Sabbour Developments.

أسعار ات ايست المستقبل سيتي

يشتمل مشروع ات ايست مدينة المستقبل على مجموعة من الفلل المستقلة ووحدات التاون هاوس، وتأتي تفاصيلها كما يلي:

  • يتوفر للبيع تاون هاوس مساحته 180 متر مربع، يتكون من ثلاث غرف نوم وأربع حمامات،
    سعره 18 مليون و12 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 150 ألف و99 جنيه مصري.
  • تاون هاوس 165 متر مربع، ويحتوي على ثلاث غرف نوم وأربع حمامات، سعرها 18 مليون
    و127 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ 151 ألف و58 جنيه مصري.
  • كما يتوفر تاون هاوس من المالك مباشرة مساحته 165 متر مربع، ثلاث غرف نوم وثلاث
    حمامات، سعره يبلغ 16 مليون و471 ألف و406 جنيه مصري.
  • فيلا من المالك مساحتها 190 متر مربع، ثلاث غرف نوم وأربع حمامات، سعرها 21 مليون
    و664 ألف جنيه مصري.
  • كما يتوفر فيلا تأتي على 190 متر مربع، ثلاث غرف نوم وأربع حمامات، سعرها 21 مليون
    و664 ألف جنيه مصري.
  • إلى جانب توافر فيلا 210 متر مربع، ثلاث غرف نوم وخمس حمامات، سعرها يبلغ 27 مليون
    و552 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد فيلا 370 متر مربع، خمس غرف نوم وست حمامات، سعرها 37 مليون و668
    ألف و750 جنيه مصري.

كما يمكنك أيضًا الاطلاع على … ما يجب معرفته عن كمبوند ات ايست المستقبل سيتي.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم وتعرفنا على المعلومات حول كمبوند ات ايست، لكن يرجى العلم أن أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على AT EAST Mostakbal City ويمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888، أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

ات ايستمدينة المستقبل19,637,000 جم
x
ات ايستمدينة المستقبل19,637,000 جم
x