لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,700,000 جم

أهم 5 تفاصيل عن الحى اللاتينى العلمين الجديدة SED

0
أهم 5 تفاصيل عن الحى اللاتينى العلمين الجديدة SED
الحى اللاتينى العلمين الجديدة SED

هل ترغب في حياة ساحلية طوال العام؟ يمكنك جعل حلمك حقيقة عند امتلاك أحد وحدات مشروع الحى اللاتينى العلمين الجديدة SED، حيث يصلح هذا المشروع للسكن طوال العام في هذه المنطقة الساحرة المليئة بكافة المرافق وسبل الراحة طوال العام وليست فقط لقضاء عطلة صيفية، مما يجعل اللاتيني فرصة استثنائية للحصول على منزل أنيق في موقع مميز يوفر لك كل المميزات التي تحتاجها لتحقيق أحلامك السكنية، وللتعرف على تفاصيل أكثر حول هذا المنتجع السياحي المتميز والششقق المتاحة للبيع به تابع قراءة السطور القادمة.

الحى اللاتينى العلمين الجديدة SED

  1. لعب التصميم دورًا محوريًا في تميز مشروع الحي اللاتيني من الشركة السعودية المصرية للتعمير، حيث جسد الاسم جوهر المشروع بكل دقة. تشتهر العمارة اللاتينية بأسلوبها الأوربي المميز، الذي يجمع بين النمط الكلاسيكي والأناقة العصرية.
  2. أقامت شركة SED مشروعها الحي اللاتيني على مساحة واسعة بلغت 450 فدانًا على أرض العلمين، التي تعتبر موطنًا لجمال فريد وتميز لا مثيل له.
  3. يقدم Il Latini أكثر من مجرد سكن، بل هو مدينة متكاملة تلبي جميع احتياجاتك في مكان واحد. حيث يضم مرافق وخدمات استثنائية بداية من الملاعب الرياضية مرورًا بالبحيرات القابلة للسباحة والمطاعم المختلفة وصولًا إلى فنادق عالمية المستوى.
  4. استمتع بجمال البحر الأبيض المتوسط من وحدات الحى اللاتيني العلمين، بفضل الواجهات الشاطئية المميزة به.
  5. تم تصميم كافة الوحدات السكنية في المشروع بأعلى معايير الجودة والرفاهية. وبأشكال ومساحات متنوعة. لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات، وتتنوع بالتحديد ما بين شقق منفصلة استديوهات ويتم تسليمها كاملة التشطيب.

كانت هذه المعلومات الخمس الأهم في الحى اللاتينى العلمين الجديدة SED، دعنا نستعرض لك الآن بعض الشقق المتوفرة به للبيع لاختيار وحدة أحلامك بها وفقًا لاحتياجاتك أنت وأسرتك. ويمكنك قراءة معلومات أكثر عن الحي اللاتيني في العلمين من هنا.

شقق للبيع في الحي اللاتيني

  • توجد شقة تمتد على مساحة 104 متر مربع. يتكون من غرفة نوم وحمام. بسعر 4 مليون و48 ألف جنيه مصري. بقسط شهري 43 ألف جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة للبيع تمتد على مساحة 114 متر مربع. تضم غرفة نوم وحمام. بسعر 4 مليون و93 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 43 ألف و853 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة بمساحة 135 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمام. سعرها 4 مليون و125 جنيه مصري. بقسط قدره 38 ألف جنيه مصري.
  • يوجد شقة للبيع في الحي اللاتيني من SED مساحتها 164 متر مربع. تضم غرفتين نوم وحمامين. بسعر 5 مليون جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 53 ألف و657 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة في الحى اللاتينى العلمين الجديدة SED بمساحة 204 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 6 مليون و250 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 56 ألف و973 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد شقة مساحتها 191 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 6 مليون و977 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 46 ألف و531 جنيه مصري.

يمكنك الاطلاع على كل ما تريد معرفته عن الحي اللاتيني العلمين الجديدة .. شقتك بمقدم 10% فقط

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن الحى اللاتينى العلمين الجديدة SED. وننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في الحي اللاتيني وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Il Latini SED Al Alamein. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,700,000 جم
x
لاسيرينا الساحل الشماليالضبعة2,700,000 جم
x