ساوث ميد الضبعة17,541,220 جم

تعرف على ماستر بلان ساوث ميد الساحل الشمالي

0
تعرف على ماستر بلان ساوث ميد الساحل الشمالي
ماستر بلان ساوث ميد الساحل الشمالي

South Med Talaat Moustafa هو المشروع السياحي الساحلي الذي يقدم لك أكثر مما تبحث عنه عند الرغبة في شراء وحدة سكنية يمكنك داخلها قضاء إجازتك الصيفية في مكان أشبه بالجنة، يعتمد على خدمات ذكية مثل نظام ري ذكي ونظام إضاءة ذكي وواي فاي مجانًا وشبكة 5G، ومزود بأحدث التقنيات لتوفير الطاقة المتجددة عبر دمج لوحات الطاقة الشمسية، غير أنه يشتمل على العديد من الخدمات الترفيهية والأساسية، منها على سبيل المثال لا الحصر: ملعب جولف، ونادي رياضي، ومارينا لعشاق اليخوث، وشاطئ على مسافة 5.5 كيلو متر، ونادي اجتماعي، ومسارات للمشي والجري، ومحلات تجارية وبيع بالتجزئة، ومطاعم وكافيهات، ومساحات عمل مشتركة، وكازينو لليل مليء بالصخب، وخدمات رعاية صحية، وغيرها العديد، وإذا كنت ترغب في رؤية
ماستر بلان ساوث ميد الساحل الشمالي؛ تابع معنا الفقرة التالية.

ماستر بلان ساوث ميد الساحل الشمالي

يمتد ساوث ميد الضبعة على مساحة عملاقة تقدر بأكثر من 23 مليون متر مربع بأكبر مارينا خاص على البحر المتوسط، وتم تصميمه عن طريق كبرى مكاتب التصميم العالمية OBMI وSWA، وكما هو موضح في الماستر بلان؛ يحتوي المشروع على 6 مراحل، هي:

  • المرحلة الأولى “Vida”: تحتوي على فلل وشاليهات وشقق.
  • المرحلة الثانية “Veronica”: تحتوي على فلل وشاليهات وشقق.
  • المرحلة الثالثة “Elora”: تحتوي على شاليهات وشقق.
  • المرحلة الرابعة “Solan”: تحتوي على شقق وشاليهات.
  • المرحلة الخامسة والسادسة “Bliss”: يحتويان على شاليهات وفلل وشقق.
ماستر بلان ساوث ميد

وبعد التعرف على ماستر بلان ساوث ميد الساحل الشمالي؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك موقعه.

نرشح لك: تفاصيل أكثر حول مشروع طلعت مصطفى الساحل الشمالي

موقع South Med Talaat Moustafa

يوجد مشروع ساوث ميد إيجيبت في منطقة الضبعة الساحل الشمالي غرب محطة الضبعة النووية على الساحل الجنوبي للبحر الأبيض المتوسط في الكيلو 165 على طريق الإسكندرية – مطروح، ويمنحك سهولة السفر إليه خلال ساعات قليلة بالطيران من الدول الأوروبية ودول الخليج خاصة أنه يبعد عن مطار العلمين الدولي مسافة 18 دقيقة بالسيارة فقط، ويوجد على مقربة من:

  • طريق فوكا.
  • رأس الحكمة.
  • مدينة العلمين.
  • فضلًا عن وجوده بالقرب من أرقى المشاريع السكنية في المنطقة، ومنها: (لافيستا باي إيست – لا سيرينا الساحل – سيزن الساحل الشمالي – دي باي تطوير مصر – قرية واتر واي.)

يمكنك كذلك الاطلاع على جميع المعلومات عن: مشروع طلعت مصطفى الساحل الشمالي “متعة لا مثيل لها”

وبعد التعرف على ماستر بلان ساوث ميد الساحل الشمالي، وموقع القرية.. هل ترغب في معرفة أسعار الوحدات السكنية المتوفرة للبيع داخلها في الوقت الحالي؟ اقرأ الفقرة التالية.

موقع ساوث ميد
موقع ساوث ميد

أسعار ساوث ميد الساحل الشمالي

في وقت كتابة هذا المقال توجد وحدات شقق ودوبلكس وفلل وشاليهات يمكنك استلامها في عام 2029 متوفرة للبيع داخل southmed north coast تبدأ أسعارها من:

  • 17 مليون و541,220 جنيه مصري إلى 195 مليون و845,330 جنيه مصري.
  • وتكون خطة الشراء والسداد كالآتي: دفع مقدم 3% من السعر، وتقسيط المتبقي من السعر على 12 عام.

يمكنك الاطلاع على المزيد حول: ساوث ميد طلعت مصطفى.. وجهة سياحية عالمية تكشف جمال الساحل الحقيقي

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك ماستر بلان ساوث ميد الساحل الشمالي.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع طلعت مصطفى الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على South med north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ساوث ميد الضبعة17,541,220 جم
x
ساوث ميد الضبعة17,541,220 جم
x