قطامية كوست رأس الحكمة17,741,000 جم

أبرز معلومات منتجع قطامية كوست katameya coast

0
أبرز معلومات منتجع قطامية كوست katameya coast
منتجع قطامية كوست katameya coast

منتجع قطامية كوست katameya coast نفذته شركة ستار لايت للتطوير العقاري على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 205 فدان على شكل مصاطب متدرجة ليستمتع جميع السكان بإطلالات رائعة على لاند سكيب وبحر وحمامات سباحة، خاصة أنه يمتلك شاطئ يمتد لأكثر من 715 متر بخط ساحلي يبلغ طوله 2 كيلو متر برمال ناعمة ذهبية اللون ومياه صافية متلألئة فيروزية، بالإضافة إلى وجود بحيرة كريستالية على مساحة تقارب 40 ألف متر مربع تضيف منظر جمالي ساحر على المشروع، وفي هذا الصدد إذا كنت ترغب في التعرف على موقع المنتجع بالتحديد وأنواع الوحدات السكنية داخله؛ اقرأ معنا الفقرات التالية.

منتجع قطامية كوست katameya coast

  • تقع قرية قطامية كوست في موقع مثالي في قلب منطقة رأس الحكمة عند الكيلو 180 طريق إسكندرية مرسى مطروح، بالقرب من مدينة العلمين الجديدة، وسيدي عبد الرحمن، وعلى مسافة قريبة من طريق الفوكا الذي يربط العاصمة بالساحل.
  • وتضم القرية عدد متنوع في الشكل والمساحة والأسعار والإطلالات من الوحدات السكنية، ومنها: الفيلات الفاخرة، والبنتهاوس، والشاليهات، والدوبلكس، والتوين هاوس، ولكنها جميعها تتشابه في أنها تطل على مناظر خلابة.
  • ويمكنك شراء وحدتك المفضلة بيع من المطور العقاري مباشرة بخطة من 3 خطط للسداد، هي: مقدم 15% وقسط على 4 سنوات . أو 30% مقدم وقسط على سنتين . أو مقدم 15% وقسط على 5 سنوات.

ولمعرفة أسعار منتجع قطامية كوست katameya coast الوحدات المتوفرة للبيع حاليًا؛ اقرأ الفقرة التالية.

تعرف على: ماستر بلان منتجع قطامية كوست ستار لايت

موقع قطامية كوست الساحل
موقع قطامية كوست الساحل

أسعار قطامية كوست

يضم مشروع قطامية كوست فلل، وتوين هاوس، ودوبلكس، وبنتهاوس، وشاليهات فقط للبيع، تبدأ أسعارها من:

  • 17 مليون و741 ألف جنيه مصري للشاليهات.
  • ومن 19 مليون و960 ألف جنيه مصري للدوبلكس.
  • وتبدأ أسعار البنتهاوس من 25 مليون و171 ألف جنيه مصري.
  • ومن 26 مليون و630 ألف جنيه مصري للفل.
  • وتبدأ أسعار التوين هاوس من 38 مليون و500 ألف جنيه مصري.

وفي الفقرة التالية دعنا نعرض لك تفاصيل بعض من فلل قطامية كوست.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

يمكنك كذلك الاطلاع على العديد من المعلومات عن: قطامية كوست katameya coast.. وحدتك بإطلالة بانورامية على البحر

فلل قطامية كوست

  • فيلا إعادة بيع من المالك بسعر 48 مليون و175 ألف جنيه مصري قريبة التسليم. تمتد على مساحة 320 متر مربع. تتكون من 5 غرفة نوم و6 حمام.
  • فيلا سعرها 26 مليون و630 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 215 متر مربع. تتكون من 4 غرفة نوم و5 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة تسليمها في عام 2028.
  • فيلا بسعر 51 مليون و470 ألف جنيه مصري. تتكون من 5 غرفة نوم و6 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة قريبة التسليم. تمتد على مساحة 320 متر مربع.
  • فيلا بسعر 55 مليون و500 ألف جنيه مصري قريبة التسليم بيع من المطور العقاري مباشرة. تمتد على مساحة 315 متر مربع. تتكون من 5 غرفة نوم و6 حمام.
  • فيلا قريبة التسليم بسعر 64 مليون و340 ألف جنيه مصري. تتكون من 6 غرفة نوم و7 حمام تمتد على مساحة 400 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرة.

اعرف كذلك: دليل شامل عن قطامية كوست الساحل الشمالي

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك معلومات عن منتجع قطامية كوست katameya coast.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قطامية كوست الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على katameya coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

قطامية كوست رأس الحكمة17,741,000 جم
x
قطامية كوست رأس الحكمة17,741,000 جم
x