سيسلي لاجونرأس الحكمة11,412,000 جم

شاليه في سولارى سيسلى لاجون للبيع بالتقسيط على 8 سنوات

0
شاليه في سولارى سيسلى لاجون للبيع بالتقسيط على 8 سنوات
شاليه في سولارى سيسلى لاجون

استحوذت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري على إعجاب الكثير من العملاء والمستثمرين على حد سواء، وذلك بفضل قدرتها على بناء أفضل المشروعات السكنية والقرى الساحلية، وهو ما جعلها الخيار الأول للكثير من الأشخاص، وبمجرد إعلانها عن أحدث مراحل قرية سولاري “سيسلي لاجون” زاد الإقبال على الوحدات المتواجدة رغبة في امتلاك إحداها، والاستمتاع بتجربة مثالية في رأس الحكمة بالساحل الشمالي، واليوم سنذهب في رحلة نتعرف خلالها على سعر شاليه في سولارى سيسلى لاجون ليكون بإمكانك اختيار الوحدة المناسبة لك.

شاليه في سولارى سيسلى لاجون

ضم مشروع سيسلي لاجون أحدث مراحل سولاري مصر إيطاليا مجموعة كبيرة ومتنوعة من شاليهات للبيع في رأس الحكمة، نبدأ تلك الفقرة بالتعرف على بعض منها مرتبة من الأعلى للأقل سعر:

  • يتوافر لدينا شاليه في سولارى سيسلى لاجون يأتي على مساحة 141 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 19 مليون و435 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري للشاليه يبلغ 182 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يأتي على مساحة 123 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 14 مليون و206 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري للشاليه يبلغ 133 ألف جنيه مصري.
  • شاليه للبيع في رأس الحكمة يأتي على مساحة 141 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 13 مليون و831 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري للشاليه يبلغ 130ألف جنيه مصري.
شاليه في سولارى سيسلى لاجون
موقع سيسلي سولاري رأس الحكمة

تستطيع أيضًا التعرف على .. تعرف على موقع سيسلي لاجون مصر ايطاليا .. واحجز وحدتك الآن

شاليهات للبيع في سيسلي رأس الحكمة 

اشتملت المرحلة الجديدة من سولاري مصر إيطاليا على المزيد من شاليهات للبيع يأتي من ضمنها:

  • شاليه يمتد على مساحة 99 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 11 مليون و720 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري الخاص بالوحدة يبلغ 110 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة 123 متر مربع، يحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 11 مليون و306 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري الخاص بالوحدة يبلغ 106 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى تواجد شاليه للبيع في الساحل الشمالي يمتد على مساحة 102 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 10 مليون و771 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري الخاص بالوحدة يبلغ 101 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة 98 متر مربع، يحتوي على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون و390 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري الخاص بالوحدة يبلغ 88 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. ما يجب معرفته عن سيسلي سولاري الساحل الشمالي

أنظمة السداد والدفع في sicily solare 

يمكنك الحصول على الوحدة الخاصة بك في سيسلي لاجون سولاري من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي وفرتها مصر إيطاليا وهي:

  • القيام بدفع 5% مقدم للوحدة الخاصة بك.
  • العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام وحدتك بحلول عام 2029.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سيسلي لاجون سولاري مصر ايطاليا .. أكثر مما تتمنى

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك تفاصيل شاليه في سولارى سيسلى لاجون وأسعار بعض من الوحدات المتوفرة لدينا، مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري المصري.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في سيسلي لاجون وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Sicily Solare North Coast أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سيسلي لاجونرأس الحكمة11,412,000 جم
x
سيسلي لاجونرأس الحكمة11,412,000 جم
x