قطامية كوست رأس الحكمة17,741,000 جم

katameya coast راس الحكمة .. بادر بامتلاك وحدتك بمقدم 15%

0
katameya coast راس الحكمة .. بادر بامتلاك وحدتك بمقدم 15%
katameya coast راس الحكمة

التواجد وسط الطبيعة الخلابة الساحرة، وأن تحيط بك المياه من مختلف الاتجاهات، والمساحات الخضراء من حولك، هذا هو المفهوم المثالي لصيف استثنائي في قلب الساحل الشمالي، وهو تمامًا ما عملت شركة ستار لايت للتطوير العقاري على توفيره لعملائها الراغبين في قضاء عطلة فريدة من نوعها، فأنشأت قرية katameya coast راس الحكمة لتكون واحدة من أفضل قرى الساحل الشمالي وأكثرها تميزًا، والتي سنأخذك في جولة للتعرف عليها خلال فقراتنا التالية.

katameya coast راس الحكمة

  • على مساحة 205 فدان عملت شركة ستار لايت للتطوير العقاري على إقامة قرية katameya coast راس الحكمة بواسطة أفضل الخبراء والمهندسيين.
  • تم العمل على تخصيص الجزء الأكبر من قطامية كوست الساحل الشمالي للمساحات الخضراء، والمسطحات المائية.
  • ضم المشروع بحيرة كريستالية بلغت مساحتها 40 ألف متر مربع.
  • هذا علاوة على وجودة شاطئ امند على طول 2 كيلو متر، مما يسمح لك بإطلالة رائعة تحيط بك من مختلف الجوانب.
  • جاءت جميع العناصر السابقة في واحد من أكثر مواقع الساحل الشمالي تميزًا، بالأخص في الكيلو 180 على طريق الإسكندرية مطروح.
موقع katameya coast راس الحكمة
موقع قطامية كوست الساحل

بعد التعرف على أهم المعلومات حول katameya coast حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار بعض من وحداته، ولكن قبل ذلك يمكنك الاطلاع على ..قطامية كوست katameya coast.. وحدتك بإطلالة بانورامية على البحر

شاليهات للبيع في قطامية كوست الساحل الشمالي 

اشتملت قرية قطامية كوست رأس الحكمة على مجموعة كبيرة من شاليهات للبيع في الساحل الشمالي يأتي من ضمنها:

  • شاليه يمتد على مساحة 210 متر مربع. يحتوي على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 18 مليون و571 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 263 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة 215 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 19 مليون و240 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 341 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شاليه يمتد على مساحة 225 متر مربع. يحتوي على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 19 مليون و561 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 277 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة 205 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 20 مليون و500 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 598 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. اسعار قطامية كوست ستار لايت .. قسط على 5 سنوات

أنظمة السداد والدفع في katameya coast 

وفرت شركة ستار لايت لعملائها العديد من أنظمة السداد والدفع التي تساعدهم في امتلاك شاليهات للبيع في قطامية كوست رأس الحكمة وهي:

  • القيام بدفع 15% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها، مع العمل على تقسيط قيمتها على مدار 4 أو 5 سنوات.
  • أما عن خطط السداد الثانية فيمكنك عن طريقها دفع 30% مقدم لوحدتك، مع تقسيط قيمتها على مدار سنتين.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام وحدتك في 2028.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات حول katameya coast راس الحكمة وأسعار وحداتها مع التأكيد على كون الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع وتغيرات السوق العقاري المصري.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قطامية كوست الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على katameya coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

قطامية كوست رأس الحكمة17,741,000 جم
x
قطامية كوست رأس الحكمة17,741,000 جم
x