الباتيو أوروالقاهرة الجديدة11,880,000 جم

شقق للبيع الباتيو اورو بالتقسيط على 6 سنوات

0
شقق للبيع الباتيو اورو بالتقسيط على 6 سنوات
شقق للبيع الباتيو اورو

تستحوذ منطقة التجمع الخامس على اهتمام قطاع كبير من الأشخاص، وخاصةً الباحثين عن شقق للبيع في أفضل مواقع القاهرة الجديدة وأكثرها تميزًا، لذا يزداد البحث عن أجمل كمبوندات القاهرة الجديدة، والتي يأتي على رأسها كمبوند الباتيو اورو الذي عملت شركة لافيستا للتطوير العقاري على بنائه على أفضل الأساليب المعمارية، واليوم سنذهب في جولة نتعرف خلالها على شقق للبيع الباتيو اورو ليكون بإمكانك الحصول على وحدة أحلامك بأفضل الطرق الممكنة وأسهلها.

شقق للبيع الباتيو اورو

اشتمل كمبوند الباتيو اورو على قدر كبير من شقق للبيع في القاهرة الجديدة المتنوعة بشكل كبير سواء من حيث المساحات أو الأسعار، ونبدأ الفقرة التالية بالتعرف على بعض منها مرتب من الأعلى للأقل سعر:

  • شقة تبلغ مساحتها 200 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات، بالإضافة إلى جاردن تبلغ مساحتها 40 متر مربع. أما عن سعر الشقة فيبلغ 18 مليون و160 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 189 ألف جنيه مصري.
  • هذا بخلاف شقة للبيع في elpatio oro تبلغ مساحتها 200 متر مربع أيضًا. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة فيبلغ 15 مليون و410 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 161 ألف جنيه مصري.
  • شقة تبلغ مساحتها 174 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة فيبلغ 14 مليون و510 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 151 ألف جنيه مصري.
  • كما يأتي من ضمن شقق للبيع في الباتيو اورو شقة تبلغ مساحتها 164 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة فيبلغ 12 مليون و640 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 198 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ما يجب معرفته عن الباتيو اورو el patio oro

أنظمة السداد والدفع في el patio oro

تستطيع الحصول على شقتك في الباتيو اورو من خلال نظام السداد الذي وفرته شركة لافيستا للتطوير العقاري لعملائها، وهي:

  • القيام بدفع 15% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 6 سنوات.
  • علاوة على ذلك يمكنك استلام وحدتك في 2027.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. الباتيو اورو التجمع الخامس .. مفهوم جديد للرفاهية

أسعار شقق الباتيو اورو التجمع الخامس 

اشتمل كمبوند el patio oro لافيستا على مجموعة من شقق للبيع من المالك يأتي من ضمنها:

  • شقة على مساحة 210 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 17 مليون جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 220 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 15 مليون جنيه مصري.
  • كما يأتي من ضمن شقق للبيع الباتيو اورو أيضًا شقة على مساحة 166 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 11 مليون جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. شركة لافيستا للتطوير العقاري.. مشاريع مصرية بمعايير دولية

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن أسعار شقق الباتيو اورو وأسعارها مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري المصري.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع الباتيو اورو التجمع الخامس وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على patio oro. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

الباتيو أوروالقاهرة الجديدة11,880,000 جم
x
الباتيو أوروالقاهرة الجديدة11,880,000 جم
x