لافيستا

تعرف على لوكيشن patio oro بالتحديد

نفذت شركة لافيستا للتطوير العقاري كمبوند الباتيو أورو على مساحة 170 فدان، كانت للمساحات الخضراء والمفتوحة والمسطحات المائية نسبة 82% من مساحة المشروع الكلية، في حين تم تخصيص 18% للمباني السكنية بما يمنح العملاء الخصوصية الكاملة وإطلالات ساحرة، غير أن الكمبوند يحتوي على عدد كبير من المرافق والخدمات الترفيهية والأساسية، منها: محلات تجارية، وملاعب وأندية، ومناطق ترفيهية للأطفال، وموقف سيارات تحت الأرض، ومسارات للركض وركوب الدراجات، ليكون مجتمع سكني متكامل يوفر لك الأجواء المعيشية التي تبحث عنها، ولكن أين لوكيشن patio oro؟ هذا هو ما سنجيب لك عليه في الفقرة التالية.

لوكيشن patio oro

يقع كمبوند الباتيو اورو في القاهرة الجديدة بالمربع الذهبي في منطقة التجمع الخامس، بالقرب من أهم الطرق الرئيسية، وأشهر المعالم في المنطقة، وأرقى المشاريع السكنية، مثل:

  • 10 كيلو متر من طريق القاهرة السويس.
  • 12 كيلو متر من كارتة العين السخنة.
  • 7 كيلو متر من الجامعة الأمريكية.
  • 5 كيلو متر من كمبوند ميفيدا.
موقع كمبوند الباتيو اورو

إليك جميع المعلومات عن: مشروع الباتيو اورو el patio oro

وبعد التعرف على لوكيشن patio oro؛ إذا كنت ترغب في التعرف على أسعار الشقق في الكمبوند لشراء منزلك؛ تابع معنا الفقرات التالية.

شقق للبيع الباتيو اورو

تبدأ أسعار شقق للبيع في لافيستا التجمع من 6 مليون جنيه مصري إلى 18 مليون و990 ألف جنيه مصري، كالآتي:

  • شقة بسعر 6 مليون جنيه مصري. تمتد على مساحة 128 متر مربع. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. قريبة التسليم إعادة بيع من المالك.
  • شقة بسعر 12 مليون و640 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 164 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. قريبة التسليم بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة بسعر 14 مليون و510 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 174 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامها في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة بسعر 15 مليون و410 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 200 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامها في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرة.

اقرأ أكثر عن: كمبوند الباتيو اورو التجمع الخامس.. شقتك بالتقسيط على 8 سنوات

أسعار شقق باتيو اورو التجمع

  • شقة بسعر 15 مليون جنيه مصري. تمتد على مساحة 220 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. قريبة التسليم إعادة بيع من المالك.
  • شقة بسعر 17 مليون جنيه مصري. تمتد على مساحة 210 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. جاهزة للتسليم إعادة بيع من المالك.
  • شقة بسعر 18 مليون و160 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 200 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامها في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة بسعر 18 مليون و990 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 230 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. قريبة التسليم بيع من المطور العقاري مباشرة.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

وللتعرف على المزيد من مشروعات لافيستا للتطوير العقاري اضغط على La Vista

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك لوكيشن patio oro.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع الباتيو اورو التجمع الخامس وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على patio oro. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago