لافيستا

أسعار توين هاوس لافيستا رأس الحكمة.. تعرف عليها

في موقع مميز بالساحل الشمالي، وبالتحديد في الكيلو 205 طريق الإسكندرية – مرسى مطروح الصحراوي، على بعد 60 دقيقة من القاهرة عبر طريق فوكا، و225 كم من الإسكندرية، ستجد تحفة معمارية سكنية من تنفيذ شركة لا فيستا للتطوير العقاري، وهي قرية la vista ras el hekma، التي يمكنك داخلها قضاء إجازة صيفية ممتعة عن طريق عدد من الخدمات الترفيهية والأساسية، مثل أكوا بارك، وكذلك الاستمتاع بأجواء شاطئية ممتعة على ساحل البحر الأبيض المتوسط الساحر، وفي هذا الصدد إذا كنت تبحث عن أسعار توين هاوس لافيستا رأس الحكمة لامتلاك منزلك؛ اقرأ الفقرة التالية.

أسعار توين هاوس لافيستا رأس الحكمة

في وقت كتابة هذا المقال تضم قرية لافيستا رأس الحكمة 7 وحدات توين هاوس للبيع تبدأ أسعارها من 12 مليون و800 ألف جنيه مصري إلى 32 مليون و500 ألف جنيه مصري، كالآتي:

  • توين هاوس بسعر 16 مليون و970 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 140 متر مربع. يمكنك استلامه في عام 2026 بيع من المطور العقاري مباشرة. ويحتوي على 2 غرفة نوم و3 حمام.
  • توين هاوس آخر على مساحة 140 متر مربع بسعر 16 مليون و970 ألف جنيه مصري. قريب التسليم بيع من المطور العقاري مباشرة. ويحتوي على 2 غرفة نوم و3 حمام.

توين هاوس للبيع في لافيستا رأس الحكمة

  • توين هاوس بسعر 21 مليون و980 ألف جنيه مصري يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامه في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرة. وتبلغ مساحته 160 متر مربع.
  • توين هاوس قريب التسليم من المطور العقاري مباشرة بسعر 32 مليون و500 ألف جنيه مصري. على مساحة 220 متر مربع. يحتوي على 5 غرفة نوم و3 حمام.
  • توين هاوس بسعر 34 مليون و980 ألف جنيه مصري. يحتوي على 4 غرفة نوم و3 حمام. وتبلغ مساحته 250 متر مربع. يمكنك استلامه في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • توين هاوس إعادة بيع من المالك بسعر 12 مليون و800 ألف جنيه مصري. قريب التسليم يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. وتبلغ مساحته 140 متر مربع.
  • ويوجد توين هاوس آخر إعادة بيع من المالك بسعر 24 مليون جنيه مصري. قريب التسليم يحتوي على 4 غرفة نوم و3 حمام. وتبلغ مساحته 220 متر مربع.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

نرشح لك: لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان

والآن، بعد التعرف على أسعار توين هاوس لافيستا رأس الحكمة؛ دعنا نعرض لك في الفقرة التالية خطط السداد التي يمكنك بها شراء وحدة من وحدات توين هاوس.

خطط السداد في مشروع لافيستا راس الحكمة

توجد 3 خطط للشراء يمكنك اختيار الأنسب لك من بينها لشراء وحدتك داخل قرية لافيستا رأس الحكمة، وهي:

  • الخطة الأولى: مقدم 5% وقسط على 7 سنوات.
  • الخطة الثانية: مقدم 15% وقسط على 6 سنوات.
  • الخطة الثالثة: مقدم 20% وقسط على 4 سنوات.

تعرف على مشروعات لافيستا الساحل الشمالى

والآن بعد التعرف على أسعار توين هاوس لافيستا رأس الحكمة، ما رأيك أن نعرض لك بعض من أسعار الشاليهات المتوفرة للبيع داخل المشروع؟ اقرأ الفقرة التالية.

أسعار شاليهات لافيستا رأس الحكمة

  • شاليه بسعر 12 مليون و380 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 120 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامه في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شاليه بسعر 15 مليون و380 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 120 متر مربع بيع من المطور العقاري مباشرة. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامه في عام 2028.
  • شاليه قريب التسليم بسعر 17 مليون و800 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. يمتد على مساحة 150 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام.
  • شاليه بسعر 19 مليون و800 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 150 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامه في عام 2026 بيع من المطور العقاري مباشرة.

اعرف معلومات عن: قرية لافيستا الساحل الشمالى

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أسعار توين هاوس لافيستا رأس الحكمة.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع لافيستا راس الحكمة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على la vista ras el hekma. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

1 day ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago