لافيستا رأس الحكمةرأس الحكمة13,500,000 جم

إليك تفاصيل ماستر بلان لافيستا رأس الحكمة

0
إليك تفاصيل ماستر بلان لافيستا رأس الحكمة
ماستر بلان لافيستا رأس الحكمة

لافيستا رأس الحكمة المكان الذي يمنحك مزيجًا عبقريًا من المتعة والاسترخاء والراحة النفسية في نفس الوقت، كونها تقع في واحدة من أجمل بقعة في الساحل الشمالي، والمصنفة ضمن أجمل ثلاثة شواطئ في العالم، وقد حرصت الشركة المالكة على تضمين مزايا هذا المكان الساحر في المخطط الرئيسي للمشروع منذ اللحظة الأولى من اختيار الأرض، لتتمتع كافة وحدات المشروع بإطلالاتن مباشرة على البحر، وللتعرف على ماستر بلان لافيستا رأس الحكمة وبعض الوحدات المتاحة للبيع تابع قراءة السطور القادمة.

ماستر بلان لافيستا رأس الحكمة

تحفة معمارية تتناغم مع جمال الطبيعة، حيث تستخدم ألوان هادئة مستوحاة من البحر والشاطئ والحدائق، لخلق بيئة ساحرة تضفي على المكان راحة نفسية لا مثيل لها، ويمتد المشروع على مساحة شاسعة وصلت إلى 310 فدان، تم تصميمها وتخطيط ماستر بلان لافيستا رأس الحكمة بطريقة مدروسة واحترافية لتضم التالي:

  • ينفرد مشروع لا فيستا راس الحكمة بتصميمه على 3 مراحل، كل مرحلة تضم مجموعة مميزة من الوحدات، المرحلة الأولى والثالثة: تضم شاليهات وتوين هاوس وفيلات. أما المرحلة الثانية: تضم توين هاوس فقط.
  • تتمتع جميع وحدات la vista ras hekma بإطلالات بانورامية خلابة على البحر مباشرة، بفضل التصميم المبتكر.
  • تم تخصيص 80٪ من مساحة منتجع لافيستا راس الحكمة، البالغة، للمساحات الخضراء والمسطحات المائية والخدمات الترفيهية، بينما خصصت الشركة المالكة 20٪ فقط للمباني.
لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان
لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان

بعد أن تعرفنا على تخطيط ماستر بلان لافيستا رأس الحكمة دعنا ننتقل لعرض مجموعة من الشاليهات المتاحة للبيع لدينا، كونها من أكثر الوحدات طلبًا، والجدير بالذكر أن كافة وحدات هذا المنتجع الساحر يتم تسليمها بتشطيبات كاملة سوبر لوكس من بينها الشاليهات.

شاليهات للبيع في لافيستا رأس الحكمة

  • يتوفر شاليه للبيع في لافيستا الساحل الشمالي يمتد على مساحة 120 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 12 مليون و380 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 140 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه آخر للبيع يمتد على مساحة 150 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 15 مليون و800 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 164 ألف و583 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه في la vista ras hekma يمتد على مساحة 145 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 15 مليون و980 ألف جنيه مصري، وقسط شهري يبلغ 180 ألف و980 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه يمتد على مساحة 165 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 17 مليون و580 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 198 ألف و821 جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه للبيع في لافيستا يمتد على مساحة 155 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 18 مليون و980 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 214 ألف و654 جنيه مصري.

يمكنك كذلك الاطلاع على المتاح من توين هاوس للبيع في لافيستا رأس الحكمة بالقسط على 7 سنوات

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم، وعرضنا لك ماستر بلان لافيستا رأس الحكمة. ولكن يرجى العلم أن أسعار الوحدات المطروحة للبيع أعلاه متغيرة بشكل مستمر، وفقًا لتغييرات السوق ورؤية الشركة المالكة للمشروع. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشروع لافيستا راس الحكمة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على la vista ras el hekma. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

لافيستا رأس الحكمةرأس الحكمة13,500,000 جم
x
لافيستا رأس الحكمةرأس الحكمة13,500,000 جم
x